هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

10 أفلام كان فيها "براد بيت" عظيماً

Brad Pitt pic
في التسعينيات كان مقياس جاذبية الرجل هو براد بيت، والدليل على ذلك أنه الرجل الذي استطاع أن يحصل على أجمل وأقوى نساء هوليود، جينيفر أنستون وتلتها أنجلينا جولي. ولكن بعيداً عن جمال وجاذبية براد، فقد استطاع أن يقدم العديد من الأدوار التي تثبت أنه ليس مجرد وجه جميل، فقد تخلى في البعض منها عن جماله نهائياً، إلا أنه لم يستطع أن يدفن جاذبيته.

ندعوك للتعرّف على أفضل 10 أفلام قام براد بيت ببطولتها.

A River Runs Through It
فيلم A River Runs Through It فيلم آخر لبيت يحصل على أوسكار أحسن تصوير، خاصة مع روعة مشاهد الأسماك الطائرة التي صُورت باحترافية شديدة، وأثبت بيت من خلال هذا الفيلم أنه يحرص على اختيار الأفلام التي يظهر بها.
Fight Club
حفظ براد مكانته ووضع بصمته في تاريخ السينما الأمريكية للأبد بفيلم Fight Club، والذي اعتبر من أفضل وأكثر الأفلام إثارة للجدل في التسعينيات، إذ نجح ديفيد فينشر في صنع فيلم أسطوري، والفضل يعود لأداء بيت الرائع.
Inglorious Basterds
فيلم كوانتين ترانتينو Inglorious Basterds المخرج المشهور بقدرته على تحويل أي ممثل، ليقدّم أداءً مختلفاً عمّا قدمه من قبل، وهنا نجح في أن يقدم بيت بشكل وأداء مختلف تماماً عما قدمه بيت من قبل. ونجح براد في التأكيد أنه ممثل يصلح لكل الأدوار، وللعمل مع كل أنواع المخرجين وفي أي نوعية من الأفلام.
Legends of the Fall
لا يستطيع أحد أن ينسى مشهده في فيلم Legends of the Fall وهو يفتح صدر أخوه لينتزع قلبه، أو مشهده مع البقرة الصغيرة، والذي يُعيد إليه حالة الهذيان التي سببها مقتل أخيه الصغير في الحرب، الكثير من المشاهد التي أثبتت مهارات بيت التمثيلية وسط حشد كبير من النجوم.
Ocean’s Eleven
يزخر فيلم Ocean’s Eleven بالنجوم وبطله جورج كلوني ومنتجه أيضاً ومات ديمون وجوليا روبرتس، المنافسة كبيرة جداً ولكن اسم براد الذي جاء على التترات قبل الجميع يؤكد أن صناع الفيلم يعلمون أنه سيكون المميز والأقوى في الأداء ويرتكز عليه نجاح الفيلم.
Se7en
أدى براد في فيلم Se7en دوراً عادياً لضابط شرطة، ولكن بعد مشاهدة الفيلم وأداء براد المختلف في كل مشهد خاصة مشهد النهاية، أثبت الفنان للجميع أنه حتى دور ضابط الشرطة يمكن أن يكون مختلفاً عندما يقدمه براد بيت.
The Curious Case of Benjamin Button
التعاون للمرة الثالثة مع مخرجه المفضل ديفيد فينشر، والذي يجلب له الترشيح الثاني لأوسكار أحسن ممثل، أداء صعب جداً، خاصة مع المكياج الذي يخفي جاذبيته ووسامته فى فيلم The Curious Case of Benjamin Button.
Thelma and Louise
 يعد فيلم Thelma and Louise أول أدوار براد، والذي قدم فيه دور سارق، شخصية تتنوع بين احتراف السرقة والرومانسية، وهو الذي يتسبب في صحوة Thelma من حالة الجنون التي أصابتها.
Troy
يعتبر فيلم Troy المقتبس من قصص الإلياذة أغلى الأفلام إنتاجياً، ولكن الأمر يستحق العناء عندما يقدم براد دور أخيليس البطل الإسبارطي الذي لا يستطيع أي شخص أن يقف أمام سيفه.
Twelve Monkeys
يخلد فيلم Twelve Monkeys في ذاكرة السينما الأمريكية، وحصل من خلاله براد على ترشيح أوسكار أحسن ممثل، واعترف أنه تعب كثيراً في التحضير لهذا الدور، حيث عاش فترة في مصحة نفسية ليدرس أحوال المرضى هناك ليستطيع أن يؤدي الدور بالشكل الصحيح.

عن الكاتب

Hollywood Arabic



جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية