10 فنانات ندمن على التعري فى هوليوود

في سبيل "الشهرة"، لا تتوانى كثير من الفنانات عن فعل أي شيء، حتى لو كان بأداء مشهد عري، لا يؤثر في مجرى الفيلم، وما يهم أن تظل عالقة في الأذهان لأطول فترة ممكنة بحيث يطلبها عدد أكبر من المخرجين والمنتجين، ويتاح لها فرص عمل أكبر فيما بعد، ونجمات هوليوود ليسوا باستثناء عن هذه القاعدة، فموقع Decider يستعرض ...

10 نجمات أعلنت ندمهن على مشاهد العري التي قدموها

1. نحمة هوليوود السمراء هالى بيرى

الفنانة هالى بيرى
ترى هالى بيرى الفائزة بجائزة الأوسكار عن فيلمها Monster's Ball، الذي تضمن بعض مشاهد العري، أنه لا حاجة لهذه المشاهد على الإطلاق، «فلا فائدة منها أساسًا، بالعكس يمكن أن صناعة أي فيلم دون عرض تلك المشاهد، ولن يخسر الجمهور شيئًا»، حسب رأيها.

2. اميليا كلارك Emilia Clarke

نجمة Game of Thrones
على الرغم من أن اميليا كلارك بطلة مسلسل Game of Thrones قررت أنها لن تقوم بأدوار عري ثانية في المسلسل، بل وتضمن عقدها بندًا بذلك بسبب انزعاجها من مشاهدها السابقة، إلا أنها عادت وقدمت بمشاهد عري في مواسم تالية من المسلسل.

3. جيسيكا براون Jessica Brown

Jessica Brown Findlay
قبل أن يعرف العالم جيسيكا براون بدورها في مسلسلي Black Mirror وDownton Abbey البريطاني، قامت جيسيكا بمشهد عارِ في فيلم Albatross ، ما زالت حتى الآن نادمة علية، وتكرر دومًا أنها لن تتعرى مجددًا.

4. جينيفر لورانس Jennifer Lawrence

Jennifer Lawrence
يبدو أن "جينيفر لورانس" ليست نادمة على مشاهدها العارية في فيلم Passengers، بدليل تكرارها هذه النوعية من المشاهد في فيلمها الجديد Red Sparrow. ومع ذلك كانت خائفة ومتوترة جددًا من مشاهدها الجنسية العارية مع زميلها كريس برات، لأنه أول مرة تقوم بهذه النوعية من المشاهد، لدرجة أنها كانت في حالة "سكر" أثناء تصوير هذه المشاهد مع زميلها.

5. داكوتا جونسون Dakota Johnson

Dakota Johnson
داكوتا جونسون بطلة الفيلم الشهير 50 Shades of Grey لا تخجل أبدًا من أن تخلع ملابسها تمامًا لو تطلب الدور كذلك، حيث تظهر "داكوتا جونسون" عارية في معظم مشاهد الفيلم، ومع ذلك عبرت عن ضيقها من بعض المشاهد السادية التي تتضمن ضربها من قبل زميلها في العمل جايمي دوران، قائلة: لم تكن المشاهد مثيرة جنسيًا حتى،  كل ما كنت أشعر به هو الحر والعرق.

6. شارون ستون Sharon Stone

Sharon Stone
تسبب مشهد الفستان الأبيض الشهير بفيلم Basic Instinct، في صدمة لـ"شارون ستون" بعد مشاهدته في السينمات، فالممثلة لم تكن تعلم أن المخرج حين طلب منها أن تخلع ملابسها الداخلية لأنه يمكن رؤيتها من خلال الفستان، كان ينوي تصويرها عارية دون معرفتها، لتقوم بعدها بصفعه على وجهه بعد اكتشافها هذا المشهد في السينما.

7. كيت وينسلت Kate Winslet

Kate Winslet
اعترفت بطلة فيلم تيتانيك، "كيت وينسلت"، أن السبب وراء قيامها بمشهد رسمها عاريةً في الفيلم هو عدم ثقتها بنفسها، فـ"تيتانيك" كان فيلمها الأول وكان أمامها الكثير لتثبته في ساحة سينمائية تمتلئ بنجمات من الصف الأول.

8. مارى باركر Mary Parker

Mary-Louise Parker
على الرغم من أن الممثلة الأمريكية "مارى باركر" معروفة بتأديتها كثيرا من الأدوار التي تتطلب عريا، إلا أنها خرجت مؤخرًا لوسائل الإعلام لتعترف بـ"ندمها" على مشهدها العاري في الموسم الرابع من مسلسلها Weeds، بعد ضغوط من المخرج جنجي كوهن، لتتمنى لو يعود بها الزمن لتمتنع عن تصوير المشهد.

9. ناتلى بورتمان Natalie Portman

Natalie Portman
رغم فوزها بجائزة أوسكار، إلا أن "بورتمان" في صغرها اضطرت للقيام بمشهد عار كامل في فيلم Hotel Chevalier، على الرغم من عدم اقتناعها بالمشهد، لتعبر عن انزعاجها من هذا المشهد فيما بعد لأنه تم تداوله على مواقع إباحية.

10. نيكول كيدمان Nicole Kidman

الفنانة نيكول كيدمان
لم تندم "كيدمان" أبدًا عن دورها في مسلسل Big Little Lies، فهو السبب في فوزها بجائزة إيمي، إلا أن الممثلة اعترفت أنها عانت كثيرًا بعد تصويرها مشاهد الجنس العنيفة مع زميلها في العمل ألكسندر سكارسجاد، فتقول: "شعرت بالإهانة والإحباط".



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-