هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 8 مسلسلات تجارة المخدرات فى هوليوود

تعتبر مسلسلات الجريمة مسلسلات محبوبة عند المشاهدين وذلك لانها تحتوي على الحماس الذي توفره احداث هذه المسلسلات من مطاردات الشرطة والتعامل مع العصابات، فهذه المسلسلات تُظهر العالم السفلي للجريمة وتتعامل مع المخدرات، المافيا، المجرمين، والشرطة. لذلك نقدم لك قائمة بأفضل مسلسلات تجارة المخدرات الامريكيه فى هوليوود.

أفضل 8 مسلسلات تجارة المخدرات فى هوليوود

1. Breaking Bad

Breaking Bad
إن دراما الجريمة المشهورة "Breaking Bad" تتبع معلم كيمياء بالمرحلة الثانوية، والتر وايت الذي تم تشخيصه بسرطان الرئة غير القابل للعلاج. مع العلم انه يعانى من مشاكل مالية وزواج مضطرب، لذلك قرر وايت المغامرة في تصنيع وبيع الميثامفيتامين من أجل تأمين مستقبل عائلته،  تتعمق الاحداث في موضوعات الأعمال الأخلاقية والإخلاص للأسرة، بخلاصة القول "Breaking Bad" مسلسل من أعظم المسلسلات التلفزيونية على الاطلاق.

2. The Sopranos

The Sopranos
(توني سوبرانو) عضو هام في منظمة مافيا إيطالية، يعاني من مشاكل عائلية وعملية، وتقف أمامه صعوبات نتيجة محاولاته الدائمة في موازنة متطلباته المتعارضة بين منزله وعائلته والمنظمة الإجرامية التي يشترك في إدارتها. حصل المسلسل على جوائز متعددة مثل 21 Primetime Emmy Awards و Golden Globe Awards ليصبح موضوع تحليل نقدي عميق.

3. Narcos

Narcos
واحد من أحدث المسلسلات التلفزيونية في هذه القائمة، 'Narcos'، عرض لأول مرة في عام 2015، بدأ بتأريخ المآثر الإجرامية لملك المخدرات الكولومبي بابلو إسكوبار (فاغنر مورا) والذي غامر في استكشاف ملوك المخدرات الأخرى التي ابتليت بها البلاد على مر السنين، قدم المسلسل أداء جيد من قبل الممثلين الرئيسيين، ولا سيما فاغنر مورا لأدائه لملك المخدرات الكولومبي الغامض بابلو إسكوبار.

4.  Ozark

Ozark
تعتبر حياة (آل بيرد) وأطفالهم المراهقين (شارلوت) و(جونا)، تعتبر بكل نواياها ومقاصدها حياة عادية لعائلة عادية ومألوفة، وباستثناء وظيفة (مارتي) الذي يعمل كمستشار مالي في شيكاغو، ويعمل أيضًا كأكبر غاسل أموال لثاني أكبر كارتل مخدرات في المكسيك، عندما تخرج الأمور عن مسارها يتحتم على (مارتي) أن ينقل عائلته من ناطحات السحاب في شيكاغو، والانتقال إلى منطقة البحيرة الراكدة في جبال ميسوري.

5. Boardwalk Empire

Boardwalk Empire
Boardwalk Empire مسلسل تلفزيوني أمريكي دراما وجريمة، يحكي قصة طومسون وهو شخص سياسي برز في الساحة السياسية ويسيطر على اتلانتيك سيتي بولاية نيو جيرسي، خلال فترة 1920. طومسون يعمل مع شخصيات سياسية وغير سياسية، بما في ذلك وكلاء الحكومة، الحكومة الاتحادية وغيرها، ولديه أعمال غير قانونية مثل التهريب وأنشطة أخرى في المنطقة. حظي المسلسل بتقييم جيد وبذلك احتل مكانا في هذه القائمة كأفضل المسلسلات التاريخية.

6. The Shield

The Shield
تدور أحداث المسلسل حول الوحدة التجريبية التابعة لإدارة شرطة لوس أنجلوس بمقاطعة فارمنجتون القصصية بولاية لوس أنجلوس ، والتي تتخذ من إحدى الكنائس مقرًا لها، وتتكون من مجموعة من المحققين المعروفين باسم فريق سترايك ، ولايتوقف أعضاء الفريق عند أي حدود من أجل تحقيق العدالة على طريقتهم الخاصة في شوارع لوس أنجلوس، ويرى أعضاء الفريق أن الغاية تبرر الوسيلة.

7. Power

Power
أوماري هاردويك في دور جيمس "غوست" في سانت باتريك، وهو صاحب ملهى ليلي غني. تقع أحداث المسلسل في نيويورك وتبين الحياة المزدوجة لغوست كمدير لملهى ليلي وتاجر مخدرات في نفس الوقت. المسلسل واحد من أكثر العروض مشاهدة حيث اكتسب تقديرًا بالغًا بسبب وتيرته و طريقة كتابته.

8. McMafia

McMafia
أليكس غودمان هو ابن رئيس المافيا الروسي ديمتري غودمان الذي يحاول أن يهرب من عالم الجريمة المنظمة. هذا المسلسل هو نظرة جيدة وعميقة في مختلف المنظمات الإجرامية في جميع أنحاء العالم. يدير الابن شركة استثمار ويصبح عن دون قصد جزءا من صراع على السلطة على امبراطورية إجرامية. يعتبر هذا المسلسل أيضا من أفضل مسلسلات العصابات الامريكيه فى هوليوود.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية