هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 5 مسلسلات مستئذبين فى هوليوود

مسلسلات المستذئبين هي مسلسلات تجمع بين المشاهد الرعب ومشاهد الخيال العلمي في مسلسلات مليئة بالوحوش والذئاب الضارية، ذات الشكل المريب والغريب والتي تجعلك تشعر بالخوف حقا اثناء مشاهدتها، فالمستذئب هو شخصية خيالية عن انسان يتحول إلى ذئب مرعب، ويتم ذلك التحول بسبب تعرضه لعضة من مستذئب آخر، وتكون الوسيلة الوحيدة للقضاء على المستذئب الذي يملك قوة رهيبة هي إطلاق رصاصات مصنوعه من الفضه على المستذئب والتي تقضي عليه في الحال، فإذا كنت من عشاق مسلسلات الذئاب وان كنت حقا تحبهآ فإليك قائمة بأهم اقوى مسلسلات الذئاب في القرن الحادي والعشرين التي تطغى عليها فكرة المستذئبين.

1. Teen Wolf

Teen Wolf
مسلسل دراما خارق للطبيعة من انتاج MTV، يحكي المسلسل قصة مستذئب يدعى سكوت ماكول، وهو شاب يدرس في الثانوية في مدينة خيالية في ولاية كاليفورنيا الشمالية. يتحول سكوت الى مستذئب عن طريق حادث مما يجعله يدخل الى عالم الخوارق الملئ بالصراعات والقتال. يحاول سكوت الحفاظ على حياة طبيعية، في حين يخفي عن الجميع حياته السرية باعتباره مستذئب باستثناء أفضل صديق له.

2. Hemlock Grove

Hemlock Grove
يدور حول حياة سكان بلدة تدعى Hemlock Grove في ولاية بنسلفانيا. بغض النظر عمن يعيش في المدينة، الأثرياء أو الفقراء، كلهم ​​لديهم أسرار غريبة يخفونها عن بقية الناس. لكن بعض الحوادث تقلب كل شيء رأسًا على عقب، لم تعد أسرار الجميع أسرار بعد الآن. كل ما كان وراء الستائر حتى الآن يبدأ بالانكشاف.

3. Penny Dreadful

Penny Dreadful
تدور أحداث هذا المسلسل حول أربعة أشخاص، يجتمع الأربعة لمحاربة قوى خارقة للطبيعة تشكل تهديداً كبيراً على لندن. هذا المسلسل هو مجموعة مبتذلة من الفكاهة والمؤامرة المظلمة. إنه إلى حد بعيد أحد أفضل المسلسلات في هذه القائمة من ناحية الرعب. تخلق هذه السلسلة بيئة غريبة جدًا تجعلك تشعر بوجود مخلوقات غريبة في الشوارع المظلمة.

4. The Order

The Order
يقرر طالب جامعي التعهد بأمر سري ينقله إلى عالم خفي لم يكن يدركه أبدًا، عالم تدور فيه حرب بالفعل بين ذئاب ضارية وأشخاص خبراء في مجال السحر الأسود. سوف يجعلك المسلسل مبدئيًا تنظر الى القصة على انها عادية لكن سرعان ما تكتشف الخبايا. واحدة من أحدث المسلسلات التي ظهرت في هذا النوع (الذئاب)، لذا فقد فاتك الموسم الأول حتى الآن. لا يزال لديك متسع من الوقت للحاق بهذا الموسم حتى يبدأ الموسم التالي.

 5. Bitten

Bitten
إيلينا مايكلز، وهي كائن فريد من نوعه في عالم الذئاب. هي الأنثى الوحيدة الذئب. عندما تغادر ستونهافن فإنها تؤمن أخيرًا بأنها ستكون قادرة على ترك حياتها الخارقة وراءها إلى أن تحصل على مكالمة من زعيم مجموعة الذئاب. عليها الآن العودة إلى حياتها القديمة والتخلي عن حياتها الطبيعية حيث عاشت كمصورة. لكن كل هذا سوف يتغير الآن عندما تكون في عالم مليء بالذئاب الضارية، سيتعين عليها مواجهة رجل كانت تهرب منه طوال هذا الوقت. 

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية