افضل 6 مسلسلات تشبه مسلسل Elite

إسبانيا، الهند، جنوب إفريقيا، البرازيل وغيرها. تمتلك هذه البلدان بعضًا من أكبر الأسواق في العالم، وإذا تمكنت شركات الانتاج العملاقة من الاستفادة من ثقافتها، فإنها قد تضمن دخلًا مرتفعًا في السنوات القادمة. تقوم Netflix بإنتاج عروض إسبانية على نطاق واسع في الاونة الاخيرة. اللغة الاسبانية التي يتم التحدث بها في العديد من البلدان حول العالم، تتمتع Netflix بفرصة كبيرة مع هذه العروض للتواصل مع عدد كبير من المشاهدين، مسلسل Elite واحد من مجموعة من مسلسلات Netflix الإسبانية الاصليه.

تدور احداث المسلسل حول ثلاثة أصدقاء ينتقلون الى مدرسة من نخبة التلاميذ وكيفية تكوينهم صداقات جديدة وعلاقات رومانسية، لكن كلما بدأ هؤلاء الأصدقاء الثلاثة في الانخراط في هذا الحشد من النخبة، نتعلم المزيد عن الفساد في المجتمع الراقي. إذا كنت تستمتع بمشاهدة هذا المسلسل، فعندئذ إليك قائمة بأفضل المسلسلات المشابهة لـ "Elite". يمكنك مشاهدة العديد من هذه المسلسلات على Netflix أو Hulu أو Amazon Prime.

افضل 6 مسلسلات تشبه مسلسل Elite

1. The End Of The F**king World

مسلسل The End Of The F**king World
جيمس وأليسا هما مراهقان مثيران للمشاكل لم يتمكنا من تكوين صداقات في حياتهما. كان جيمس دائمًا يعتبر نفسه مريضًا نفسيًا له القدرة على ارتكاب جريمة قتل بدم بارد. اختار في البداية أن تكون أليسا ضحيته الأولى، وبينما يخطط لكي تصبح ضحيته الأولى تنشأ علاقة غير متوقعة بينهما.

2. 13Reasons Why

13Reasons Why Tv Show
(كلاي جينسن) مراهق يعود إلى منزله بعد يومه المدرسي ليجد صندوقًا غامضًا مُعنوَّنًا بإسمه أمام عتبة المنزل.. يكتشف كلاي أن ما بداخل الصندوق مجموعة من شرائط الكاسيت المُسجلّة بواسطة زميلته وحبيبته السابقة (هانا بيكر)، والتي انتحرت منذ أسبوعين، وفي تلك الشرائط تكشف هانا عن قصة انتحارها والأسباب التي دفعتها لذلك والأشخاص التي ساهمت في اتخاذها قرار إنهاء حياتها.

3. Euphoria

Euphoria Tv Show
يتناول العمل مجموعة من المشاكل التي تواجه شباب المدارس، أهمها العنف والجنس والمخدرات، متتبعًا في ذلك حياة عدد كبير من طلبة واحدة من المدارس الثانوية اﻷمريكية.

4. How To Get Away With Murder

مسلسل How To Get Away With Murder
تدور أحداث المسلسل حول سيدة تعمل كمحامية جنائية ناجحة، تُدرس لمجموعة من طلاب كلية الحقوق كيفية ارتكاب الجريمة والهروب منها، بدلًا من شرح القانون نفسه، فيتورطون جميعًا في مؤامرة قتل، والتي سوف تغير حياتهم كلها.

5. Pretty Little Liars

Pretty Little Liars Tv Show
تدور أحداث المسلسل حول أربعة أصدقاء يحاربون معا ضد عدو واحد مجهول ، يهدد بالكشف عن أسرار خاصة لهم خطيرة ، كما يكتشفون مقتل أقرب صديق لهم بطريقة غامضة.

6. Twisted

مسلسل Twisted
من خلال دراما مثيرة ومشوقة يتناول العمل قصة شاب مراهق له سجل إجرامي، حيث تم سجنه وهو بعمر الحادية عشرة لقتله عمته، وبعد إطلاق سراحه وعودته إلى بلدته، جمعته الصدفة مرة أخرى باثنتين من صديقات الطفولة، حيث تحدث جريمة اختفاء وقتل لواحدة من صديقاتهن، ويصبح هو المشتبه به الرئيسي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-