أجمل فنانات هوليوود فوق الـ 50 عام

العمر مجرد رقم وبعض أجمل ممثلات هوليوود في الخمسينيات من العمر يثبتن ذلك، فعندما يتعلق الأمر بصناعة التمثيل، فقد بدا أنه يمثل مشكلة بالنسبة للممثلات الأكبر سنًا في الحصول على أدوار قيادية تنافسية لأن معظمها كُتب للنجوم الأصغر سنًا، وعلى الرغم من أنه على مر السنين، كان هناك تحول في نوع المحتوى الذي يتم إنتاجه، سواء كان ذلك للشاشة الكبيرة أو في البرامج التلفزيونية، فاليوم هناك أدوار أكثر صعوبة مكتوبة من أجل الممثلات في الخمسينيات من العمر، بأدوار مميزة ومختلفة.

أجمل ممثلات هوليوود في الخمسينيات من العمر

1. جينيفر انستون

Jennifer Aniston

من الصعب تصديق أن جينيفر أنيستون تبلغ من العمر 53 عامًا مع الأخذ في الاعتبار أننا ما زلنا نفكر فيها على أنها راتشيل جرين من الأصدقاء. على الرغم من أنه أمر جدير بالثناء مدى ضخامة النجمة التي أصبحت بعد أيام صديقاتها. بعد أن بدأت حياتها المهنية المبكرة مع التلفزيون، واصلت الممثلة ترك بصمة في هوليوود بعد أن لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام الكبيرة مثل Friends With Money ، و We The Millers ، و Horrible Bosses من بين العديد من الأفلام الأخرى.

ليس ذلك فحسب فقد عادت إلى الشاشة الصغيرة بمشاريع مثل The Morning Show وأيضًا أفلام OTT مثل Murder Mystery ، وكلاهما كان موضع تقدير على نطاق واسع. في الواقع ، حصلت جينيفر أيضًا على واحدة من أكبر الجوائز في حياتها المهنية عن أدائها في The Morning Show ، وهي جائزة SAG في عام 2020.

2. نيكول كيدمان

Nicole Kidman photo

تنافست نيكول كيدمان في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 في فئة أفضل ممثلة عن أدائها في فيلم Being the Ricardos.  كان هذا هو ترشيحها الثالث في فئة أفضل ممثلة بينما كان المركز الرابع في حفل توزيع جوائز الأوسكار. بعد أن بدأت مع السينما الأسترالية في الثمانينيات ، حققت الممثلة نجاحًا كبيرًا في هوليوود في التسعينيات. في سن 54 حتى يومنا هذا، لا تزال واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في هوليوود بعد نجاحها في Big Little Lies وغيرها.

3. سلمى حايك

Salma Hayek photo

قدمت سلمى حايك مؤخرًا دور البطل الخارق لأول مرة في حياتها المهنية، على الرغم من كونها من بين الممثلات في الخمسينيات من العمر، لعبت حايك دور البطولة بشكل مثير للإعجاب في دور Ajak في Marvel"s Eternals وتستمر الممثلة البالغة من العمر 55 عامًا في إظهار أن لديها الكثير لتستكشفه في هوليوود على الرغم من مسيرتها المهنية الناجحة بالفعل والتي تتميز بأكبر نجاحات مثل Frida و Desperado و Bandidas وغيرها.

4. ساندرا بولوك

Sandra Bullock

لعبت ساندرا بولوك دور البطولة في بعض الأفلام الأكثر شهرة من التسعينيات مثل Speed ​​and Miss Congeniality. هذه هي الأفلام التي لا تتقدم في العمر، في سن السابعة والخمسين، تواصل بولوك تركنا مذهولين بكل دور جديد. من Bird Box إلى The Unforgivable ، تمكنت الممثلة من ترك الجمهور عاجزًا عن الكلام من خلال عروضها المثالية في الملعب. الممثلة لديها أيضًا إصدار رئيسي آخر يأتي مع الدراما الكوميدية ، The Lost City من بطولة Channing Tatum و Daniel Radcliffe و Brad Pitt .

5. جينيفر لوبيز

Jennifer Lopez photo

غالبًا ما يشار إلى جينيفر لوبيز بجمالها الدائم نظرًا لأنه في عمر 52 عامًا، تمكنت لوبيز من بناء مهنة ضخمة في صناعتين وتهيمن على كلا المجالين، سواء كانت موسيقى أو هوليوود. من عروضها المذهلة على المسرح إلى تمثيلها على الشاشة، JLo رائعة في كل ما تفعله. كان من أحدث إصداراتها في هوليوود الكوميديا ​​الرومانسية Marry Me إلى جانب Owen Wilson.

6. كيت بلانشيت

Catherine Elise Blanchett

لا يوجد نوع لم تستكشفه كيت بلانشيت عندما يتعلق الأمر بأدائها في هوليوود. لعبت الحائزة على جائزة الأوسكار دور البطولة في العديد من مشاريع A-list جنبًا إلى جنب مع بعض المخرجين الأكثر شهرة مثل Martin Scorsese و Richard Eyre وغيرهم. من برودواي إلى الأفلام وأيضًا سلسلة الويب، عملت بلانشيت في جميع الوسائط ولا تزال تثير إعجابنا في سن 55 من خلال تولي بعض الأدوار الأكثر تحديًا. ظهرت مؤخرًا في فيلم آدم مكاي، الذي رشح لجائزة الأوسكار ، بعنوان "لا تبحث عن".

7. جوليا روبرتس

Julia Fiona Roberts

جوليا روبرتس هي بسهولة واحدة من أكثر الممثلات المحبوبة في هوليوود ويجب ذكرها عند الحديث عن الممثلات الناجحات في الخمسينيات من القرن الماضي. بعد أن لعبت دور البطولة في بعض الأفلام الشهيرة مثل Pretty Woman و Erin Brokovich و Mona Lisa Smile و Ocean"s Eleven الامتياز التجاري وغيرها. ابتسامة الممثلة الساحرة والتمثيل الطبيعي جعل الجماهير تقع في حب سحرها في وقت مبكر. على مر السنين استمرت الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا في إثارة إعجاب الجماهير. بعد بطولة مسلسل Homecoming من أمازون ، ستظهر الممثلة في فيلم كوميدي رومانسي إلى جانب جورج كلوني.

8. ماريسا تومي

Marisa Tomei

فازت ماريسا تومي بأول جائزة أوسكار لها لأفضل ممثلة مساعدة منذ ما يقرب من 20 عامًا عن أدائها في فيلم My Cousin Vinny. في حياتها المهنية في هوليوود ، ظهرت تومي في العديد من الأفلام الناجحة ، بما في ذلك What Women Want و Anger Management و Wild Hogs وغيرها. اليوم ، أحد أشهر أدوار الممثلة البالغة من العمر 57 عامًا هو دور Aunt May في امتياز Tom Holland"s Spider-Man.

9. سارة جيسيكا باركر

Sarah Jessica Parker

أصبحت سارة جيسيكا باركر مشهورة عالميًا لدورها في دور كاري برادشو في الجنس والمدينة. كررت الممثلة مؤخرًا نفس الدور في 57 في إعادة تشغيل العرض الأصلي بعنوان And Just Like That. لأدائها في دور كاري ، ليس فقط SJP محبوبًا على نطاق واسع ولكنها حصلت أيضًا على العديد من الجوائز لنفسها بما في ذلك جائزتي إيمي وأربع جوائز غولدن غلوب لأفضل ممثلة في مسلسل كوميدي وثلاث جوائز نقابة ممثلي الشاشة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-