ممثلات هوليوود الاعلي اجرا فى العالم عام 2015

5 ممثلات جميلات، حصلن على أرفع الجوائز الفنية وفوق كل هذا ملايين من الدولارات في كل دور تقوم به، تعرف معنا عليهن.

1. جينيفر انستون Jennifer Aniston

Jennifer Aniston
أرباحها السنة الماضية: 27 مليون دولار. الجوائز التي حصلت عليها: جائزتي إيمي وجولدن جلوب. تاريخ ميلادها: 11 فبراير 1969. أنجح أفراد طاقم عمل Friends في إثبات نفسها خارج إطار المسلسل الشهير، وقد يكون لذلك علاقة بزواجها ببراد بيت وطلاقها منه، أو اشتراكها في العديد من الأعمال السينمائية وحرصها على التواجد المستمر في الساحة الفنية.

2. ساندرا بولوك Sandra Bullock

صورة ساندرا بولوك
أرباحها السنة الماضية: 85 مليون دولار. الجوائز التي حصلت عليها: جائزة الأوسكار أفضل ممثلة. تاريخ ميلادها: 26 يوليو 1964. تعيش ساندرا بولوك حالةً من التألق الفني، فقد تمردت أخيراً على الأدوار الرومانسية الكوميدية التي أدتها كثيراً لتقدم دوراً درامياً في فيلمها الأخير The Blind Side التي فازت عنه بجائزة أوسكار أفضل ممثلة.

3. سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker

صورة سارة جيسيكا باركر
أرباحها السنة الماضية: 25 مليون دولار. الجوائز التي حصلت عليها: 4 جولدن جلوب وجائزتي إيمي. تاريخ ميلادها: 25 مارس 1965. جعل المسلسل الشهير The Sex and the City منها ممثلة شهيرة وأيقونة للأناقة. ترتب على هذا إطلاق العديد من العطور التي تحمل اسمها.

4. ريس ويذرسبون Reese Witherspoon

Reese Witherspoon photo
أرباحها السنة الماضية: 32 مليون دولار. الجوائز التي حصلت عليها: جائزة الأوسكار أفضل ممثلة. تاريخ ميلادها: 22 مارس 1976. بدأت عملها كعارضة أزياء منذ سن السابعة، ثم اتجهت للتمثيل وقدمت أعمالاً مميزة، أشهرها Legally Blonde الذي حقق لها شهرة ساحقة. حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم Walk The Line. وتم ترشيحها 3 مرات لجائزة الجولدن جلوب وفازت بها آخر مرة.

5. كاميرون دياز Cameron Diaz

شقراء هوليود كاميرون دياز
أرباحها السنة الماضية: 32 مليون دولار.جوائزها: جائزة MTV العالمية تاريخ ميلادها: 30 أغسطس 1972. قدمت كاميرون دياز العديد من الافلام الشهيرة التى كانت سببا فى ترشحها للعديد من الجوائز مثل  The Mask، My best Friend's Wedding، There's something about Mary و Charlie's Angels ، ولا ننسى دور الأميرة فيونا في سلسلة أفلام  Shrek.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-