هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نجوم احترفوا لعب دور الجنس الآخر..بشكل لايُصدق!

يفعل الممثلون أي شيء للحصول على دور معيّن مثل تغيير صورتهم، حلق شعر رؤوسهم، خفض أو زيادة وزنهم وحتى تغيير جنسهم! فيما يلي نجوم لعبوا أدوار الجنس الأخر بشكل لا يصدق:
salt
لعبت أنجلينا جولي دور ضابطة في وكالة المخابرات المركزية إيفلين سولت التي يشتبه بأنها جاسوسة تعمل في المخابرات الروسية في فيلم Salt عام 2010. ووفقا لسيناريو الفيلم، يجب على الضابطة أن تتحول إلى رجل. كانت تقضي جولي ساعات عديدة في غرفة تغيير الملابس من أجل الحصول على الشكل المناسب.
روبن ويليامز
 السيدة داوتفاير معروفة ومحبوبة جدا من قبل جميع محبي الأفلام الكوميدية. أما صورة السيدة المسنة التي جسّدها الراحل روبن ويليامز فلا يمكنها إلا أن تضع الابتسامة على وجوه المشاهدين.
أماندا بينز
 لعبت أماندا بينز دور فايولا وشقيقها التوأم سيباستيان في فيلم She’s the Man عام 2006. كانت تريد فيولا تعليم صديقها السابق درسا وإثبات أن كرة القدم ليست لعبة الرجال فقط.
هيلاري سوانك
 Boys Don’t Cry هو فيلم درامي مستوحى من أحداث حقيقية حيث لعبت الممثلة هيلاري سوانك دور رجل. ومن أجل أن تتعمق في الدور قصّت سوانك شعرها وخضعت لتمارين جسدية مكثفة كما عاشت في صورة رجل لمدة شهر. حصلت سوانك على جائزة الأوسكار عن دورها في الفيلم.
جون ترافولتا
 في فيلم Hairspray، جسّد جون ترافولتا شخصية إدنا تورنبلاد التي تعمل في محلّ للغسيل ولم تترك منزلها لمدة 10 أعوام بسبب وزنها الزائد. كان من غير المتوقع أن نرى ترافولتا الذي عوّدنا على الشخصيات الوحشية في مثل هذا الدور.
ايدي ريدمان
 تجري أحداث الفيلم الدرامي The Danish Girl في عام 1920، وتروي قصّة الفنانة التشكيلية الدنمركية إينار فيجنر. أدّى الممثل البريطاني إيدي ريدماين هذا الدور.
داستن هوفمان
 يروي فيلم Tootsie قصة ممثل موهوب قرر تحويل نفسه إلى امرأة بمساعدة الملابس والماكياج. رشّح الممثل داستين هوفمان لجائزة الأوسكار عن دوره في الفيلم.
ادم ساندلر
في الفيلم الكوميدي Jack & Jill، لعب النجم آدم ساندلر دور موظف في وكالة إعلانية اسمه جاك وكذلك دور شقيقته المجنونة جيل. حصل الممثل على جائزتي التوتة الذهبية لأسوأ ممثل وممثلة.

عن الكاتب

Hollywood Arabic

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية