هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

10 افلام رومانسية اجنبية الاشهر فى تاريخ هوليود

افلام رومانسية اجنبية نستطيع أن نصنفها بحق ودون تردد على انها اكثر 10 أفلام شاهدناها وعشناها وتقمصنا أنفسنا بداخلها للدرجة التي تمنينا أن نعيش بداخلها أو نعيش مثلها، وللدرجة التي تخيلنا معها وكأننا جزء من أحداثها وجزء من أماكنها وجزء من شخصياتها، أفلام تمنينا أن تكون كأحلام اليقظة.

10 افلام رومانسية اجنبية .. أبكت العيون من كثرة الحب وعذابه
بوستر فيلم The Notebook
فيلم The Notebook
تقع الفتاة آلي في حب الشاب نوح عندما يتقابلان في أحد المهرجانات، لكن عائلة الفتاة تفرق بينهما بسبب فقر نوح، لتعيش آلي بعيدًا عن حبيبها بأمر من أسرتها، وتنتظره لعدة سنوات حتى تفقد الأمل، فتوافق على أن تخطب إلى الجندي الوسيم لون. لكن في أحد الأيام تشاهد آلي صورة لنوح في إحدى الصحف، فتقرأ المقال الذي يتحدث عن حكاية نوح الذي أعاد بناء المنزل القديم المتهاوي وتحويله إلى مبنى بديع. تستعيد آلي ذكرياتها مع المبنى، الذي أخبرها نوح برغبته في ترميمه وصنعه على الصورة التي تتمناها، فتقع آلي في حيرة بين الاستجابة لحنينها إلى حبيبها المخلص وبين التمسك بحياتها المستقرة.
بوستر فيلم Two Weeks Notice
فيلم Two Weeks Notice
تعمل لوسي كمحامية، كما أنها من الناشطين المطالبين بالحفاظ على البيئة، فتقسم وقتها ما بين عملها كمحامية، وتنظيم المظاهرات المطالبة بوقف تدمير المعالم المحلية للولاية. وعلى نقيضها هناك جورج الملياردير صاحب الاستثمارات الضخمة، والذي تتسم معظم تصرفاته بعدم النضج، كما يعتمد في كل أعماله على الآخرين. وتضطر الظروف لوسي إلى مواجهة جورج في إحدى مظاهراتها، وتحاول منعه من تدمير أحد المنشآت التي تهتم بها، فيعرض عليها العمل لديه كمستشارة مقابل تنفيذ طلبها، مما يضطرها للموافقة، ولكن سرعان ما تجد أن جورج قد أصبح يعتمد عليها ويستشيرها في معظم الأمور، مما يجعلها تضيق من تصرفاته، وتعطيه مهلة أسبوعين فقط لتقديم استقالتها.
بوستر فيلم A Walk To Remember
فيلم A Walk To Remember
عندما تصبح مزحة على زميل مدرستهم الثانوية خطأّ كاد أن يقتله، يتم تهديد الطالب المشهور والمتمرد لندن رولينز كارتر (شين ويست) بالطرد, لكنه يعاقب بالمشاركة الإلزامية في مختلف أنشطة ما بعد الدوام المدرسي، مثل تعليم الأطفال الذين لديهم مشاكل دراسية والقيام بالأداء في "مسرحيـة الربيع", في هذه المهام، فإنه يضطر للتعامل مع الفتاة الهادئة والمولعة بالكتب جيمي اليزابيث سوليفان (ماندي مور)، الابنة الوحيدة لراعي الكنيسة، وفتاة عرفها منذ سنوات عديدة ولكن نادرا ما تحدث إليها أو لم يتحدث إليها أبدا, اختلاف المركز الاجتماعي يتركهم في عالمين مختلفين، على الرغم من القرب المادي بينهم.. ثم ستبدأ القصة .
بوستر فيلم Before Sunset
فيلم Before Sunset
يلتقي الكاتب الروائي "جيسي" بالفتاة الفرنسية "سيلين" على متن قطار متجه إلى فيينا، فينجذبان لبعضهما، ويقرران قضاء تلك الليلة معا، ثم يفترقان قبل شروق الشمس على وعد بلقاء آخر، ولكن تمر تسع سنوات ويلتقي الاثنان مرة أخرى مصادفة في مكتبة من مكتبات باريس؛ حيث يعقد جيسي حفلة توقيع روايته. يسترجع الاثنان ذكريات ليلتهما المعهودة بحنين جارف، بينما يداهمها الوقت حيث سيستقل "جيسي" طائرته العائدة إلى امريكا، فيقرران قضاء الساعات المتبقية في التجول في أرجاء باريس ويتحدثان عن تجاربهما ووجهات نظرهما وعلاقاتهما بينما قلبهما يخفق مع اقتراب لحظة الوداع، فهل يستسلمان للفراق على أمل أن يمنحهما القدر فرصة ثانية، أم يقرران البقاء معا ضاربين بعرض الحائط كل مخططاتهما؟
بوستر فيلم The Lake House
فيلم The Lake House
اليكس ويلر (كيانو ريفز) هو مهندس معماري يعيش في شيكاغو في عام 2004 ويعاني من علاقته المضطربة مع والده العنيد. وعندما يقوم اليكس بشراء منزل زجاجي قديم يطل على بحيرة هادئة، يعثر على خطاب في صندوق البريد من صاحبة المنزل السابقة الدكتورة كيت (ساندرا بولوك) تطلب منه إرسال رسائلها إلى عنوانها الجديد. لكن عند ذهاب اليكس إلى العنوان المذكور في الرسالة يكتشف إنه في بناية تحت الإنشاء من المقرر تسليمها للسكان بعد عام ونصف. ويستمر اليكس في تبادل الرسائل مع كيت حتى يكتشف إنها تعيش في عام 2006، وعلى الرغم من ذلك يقع أليكس في حب كيت ويبحثان عن طريقة للقاء بعضهما البعض.
بوستر فيلم Sweet November
فيلم Sweet November
تعيش سارة ديفير بمنزل صغير، مقررة أن تهب حياتها لمن حولها، فمع بداية كل شهر تبدأ سارة قصة حب جديدة مع رجل مختلف، تبذل في هذا الشهر أقصى مجهود لديها لحل كل مشاكله النفسية أو الاجتماعية. وعلى الرغم من لطفها الشديد مع أحبائها السابقين، إلا أنها لم تكسر يوما قاعدتي الشهر الواحد وعدم الوقوع في الحب جديا. وبدء شهر نوفمبر تجد سارة شريكها الجديد نيلسون موس رجل الأعمال العملي المغرور المهتم بعمله والبعيد عن الحب. ومع مرور كل يوم في نوفمبر يكتشف نيلسون وقوعه في غرامها وأنها الزوجة التي يبحث عنها، فيفكر بعرض الزواج منها، إلا إن سرا مأساويا لا يعلمه قد يزلزل كيانه.


بوستر فيلم Pretty Woman
فيلم Pretty Woman
تدور احداث فيلم Pretty Woman (بالعربية: امراة جميلة) عن رجل أعمال يذهب في رحلة عمل لكنه يقابل إمرأة " غانية " وفقيرة بالصدفة، فيقع الرجل الارستقراطي في حب المرأة الفقيرة الجميلة.
بوستر فيلم تيتانيك
فيلم Titanic
مرأة تبلغ من العمر 101 عام تحكي لحفيدتها الصغيرة قصة ما حدث لها منذ 84 عاما على متن سفينة تايتانك الشهيرة التي غرقت أثناء أول وآخر رحلة لها عام 1912.تلتقي روز دويت التي تسافر مع عائلتها الثرية في الطبقة العليا بالسفينة، بالرسام الموهوب جاك داوسون الذي يسافر في الدرجة الثالثة المخصصة للفقراء. وتجد روز نفسها منجذبة نحو جاك بشدة وتحاول صده حتى لا تغضب خطيبها الثري الذي يسافر معها، لكنها تفقد السيطرة على نفسها بعد ضرب خطيبها لها وتحاول الإنتحار والقفز إلى المحيط. فيشاهدها جاك بالصدفة فيمنعها وتبدأ بينهما قصة حب عنيفة لا يقاطعها غير إصطدام السفينة بجبل جليدي يؤدي لغرقها.
بوستر فيلم تويلايت
فيلم Twilight
في أول أفلام السلسلة فائقة النجاح تنتقل إيزابيلا سوان لتعيش مع والدها في بلدة صغيرة، وتلتحق بمدرسة البلدة. وهناك تتعرف على الشاب إدوارد كولين وتقع في حبه، ولكنه يرفض أن يبادلها نفس الشعور لسبب لا يعلمه أحد سوى إدوارد نفسه وباقي أفراد عائلته. ومع استمرار حب إيزابيلا له يحذرها إدوارد بأنها يجب أن تبتعد عنه. ترفض إيزابيلا حتى تكتشف الحقيقة الغامضة بأن إدوارد مصاص دماء، وأنه يريدها أن تبتعد عنه خوفا من أن يتسبب في إنهاء حياتها. ولكن إيزابيلا ترفض أن تفرط في حبها له. وتقرر أن تواجه كل الظروف والمخاطر من أجل أن تبقى مع حبيبها إدوارد.
بوستر فيلم Notting Hill
فيلم Notting Hill
وليام ثاكر شاب عادي جدا، يعمل بائعا للكتب بلندن. ذات يوم يصطدم بفتاة في الشارع ويسكب العصير على ملابسها دون تعمد، وبما أن ويليام يعيش بمنزل مجاور، فإنه يعرض على الفتاة أن يصحبها إلى المنزل كي ينظف لها ملابسها، الأمر حتى الآن عادي جدا. لكن الغير عادي أن تلك الفتاة هى آنا سكوت (جوليا روبرتس) الممثلة الأمريكية الجميلة والمشهورة، القادمة للمشاركة بأحد الأفلام في لندن وحينما تضطر آن للعودة إلى منزل وليام كي تستعيد حقيبتها التي كانت قد تركتها سهوا، يتبادل وليام وآنا القبلات، وتبدأ العلاقة العاطفية بين وليام وآنا، بينما يتساءل الأصدقاء والأسرة والعالم بأسره كيف يمكن لوليام أن يقع في حب نجمة سينمائية.

عن الكاتب

Hollywood Arabic
  1. افلام رومانسية اجنبية غاية فى الروعة

    ردحذف



جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية