هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

5 افلام اجنبى رعب قادمين لهوليوود عام 2015

افلام اجنبى رعب
افلام اجنبى رعب
تعرف على 5 افلام اجنبى رعب قد تغير حياتك للأبد
كان عام 2014 شحيحاً بأفلام مصاصي الدماء، ويبدو أن هذا النوع لم يعد يستهوي هوليود، وربما يكون عام 2015 مختلفاً بعض الشيء، صحيح أنه لم يعلن بشكل رسمي عن قائمة ضخمة، لكن على الأقل بات من المؤكد أن هذه الأفلام الخمسة قادمة.
The Curse of Styria movie
The Curse of Styria
فيلم رعب يغلب عليه الطابع الدرامي، يصور العلاقة المحطمة بين مراهق وحيد وفتاة غريبة، سيتضح فيما بعد أنها تستدرجه من أجل امتصاص دمائه. تم عرض الفيلم في المكسيك وسيتم عرضه في أميركا هذا العام.
What We Do in the Shadows movie
What We Do in the Shadows
يستعرض الفيلم في صورة كوميدية، حياة شخصيات خيالية مختلفة وهم "فياغو" و"ديكون" و"فالديستلاف"، والثلاثة جيران ومصاصين دماء من عصور مختلفة، يحاولون معاً التغلب على عقبات الحياة في العالم الحديث من خلال التغذي على دماء البشر وتجنب أشعة الشمس ودفع ايجار الشقة والعمل لكسب المال.
A Girl Walks Home Alone at Night movie
A Girl Walks Home Alone at Night
مدية أشباح إيرانية قديمة تسمى "باد تاون"، المدينة عبارة عن مكان يفوح برائحة الموت والشعور بالوحدة، وسكان المدينة لا يدركون أنهم مطاردون من قبل مصاصة دماء وحيدة.
Kitchen Sink movie
Kitchen Sink
مصاصو الدماء والبشر والزومبي يعيشون جنباً إلى جنب في "ديلفورد"، ولكن يأتي شيء غير متوقع يغير من نصاب الأمور وحان الوقت ليتقاتل البشر ضد مصاصي الدماء ضد الزومبي في معركة مميتة، والأمر متروك لثلاثة مراهقين عليهم المحاولة لإعادة الأمور إلى طبيعتها.
Blood Kiss movie
Blood Kiss
فيلم جريمة من نوعية أفلام الرعب، سيناريو "نيل غيمان" وبطولة "آمبر بنسون"، تدور أحداثه في 1940 بهوليود ويحكي قصة المحقق "جو بيلسيك" الذي عليه حل قضية غامضة بدأت بمقتل مصاص دماء وربما ستنتهي بمقتله.

عن الكاتب

Hollywood Arabic

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية