هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

10 نجمات ضحايا التحرش الجنسى فى هوليوود

hollywood actresses
لم تكن أي من هؤلاء السيدات قد تحدثت علنا عن أمر التصرفات المشينة، لكن بعدما كشف تحقيق صحفي عن تحرش واينستين بممثلتين انهالت فضائح المخرج. وفيما يلي أسماء بعض السيدات اللواتي تعرضن للتحرش من قبل واينستين، حسب مجلة "بيزنس إنسايدر":
غوينيث بالترو
قالت غوينيث بالترو إن المنتج الشهير دعاها إلى غرفته في الفندق خلال مشاركتها في فيلم "إيما" عام 1994، وذلك حين كانت تبلغ من العمر 22 عاما فقط.، وأضافت أن المنتج عانقها عنوة واقترح أن يذهبا إلى غرفته لكي تدلكه وقالت "لقد كنت مرتعبة".
أنجلينا جولي
روت أنجلينا جولي أنه حاول التقرب منها بطريقة فجة في أحد الفنادق عام 1990، لكنها صدته واعتبرت التجربة سيئة وأثارت عدم التعامل معه لاحقا.
اشلى جود
جاءت اشلى جود إلى مقابلة واينستين قبل 20 عاما في إطار فطور عمل في غرفته في الفندق. وكان يومها برداء النوم وسألها إن كان باستطاعته أن يدلكها أو إن كانت تقبل برؤيته يستحم. قالت الممثلة إنها كانت مرعوبة.
روز ماكغاون
روز ماكغاون توصلت إلى تسوية لإنهاء قضية تحرش المنتج الشهير بها مقابل 100 ألف دولار. تعرضت للتحرش الجنسي في فندق خلال تصوير فيلم Scream عام 1997.
ميرا سورفينو
ميرا سورفينو حاول واينستين التحرش بهذه الممثلة عن طريق ادعاء تدليك جسدها عام 1995 أثناء مهرجان تورنتو للأفلام. وقالت إنه كرر المحاولة بعد أسابيع في نيويورك لكنها صدته مجددا.
آسيا أرجينتو
ذكرت الممثلة والمخرجة آسيا أرجينتو أن المنتج المتحرش حاول تقبيلها رغما عنها عام 1997. ذكرت أنها التزمت الصمت خوفا من أن يدمر المنتج حياتها.
روزانا اركيت
ومثل الروايات السابقة كان من المقرر أن تلتقي الممثلة روزانا أركيت مع المنتج في فندق بمدينة نيويورك مطلع التسعينيات لمناقشة سيناريو فيلم، لكنه طالبها بتدليكه وأرغمها بعد ذلك على الأمر مع أنها صدته مرارا.
جيسيكا بارث
عرض المخرج على الممثلة جيسيكا بارث بالمشاركة في فيلم لقاء أن تدلك جسده العاري في السرير، وذلك بعد تعرف عليها في حفل غولدن غلوبز وعندما غادرت غرفته في الفندق بدأ هارفي بالصراخ.
إيما دي كونز
بعدما تعرف المنتج المحترش على الممثلة الفرنسية دعاها إلى فندق كان ينزل فيه بباريس، وقال إن لديه سيناريو لفيلم مهم لكنه نسيه وطلب منها أن تتبعه إلى غرفته، وتبين أن الأمر مجرد فخ للإيقاع بها فخرجت سريعا.
جوديث غودريش
طلب هارفي من الممثلة الفرنسية جوديث غودريش أن تسدي له خدمة بأن تدلك جسده على اعتبار أن ذلك تقليد أميركي وحاول الاقتراب منها ونزع سترتها وذلك قبل أن تخرج مصدومة من الفندق، وحدث ذلك عام 1996.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية