هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

شعر الابط يفضح الفنانات العالميات

غالباً ما يحاول المحبون، الاستفسار أكثر عن الحياة الشخصية المتعلقة بالنجوم، ولأن حبهم الزائد للفنان ينمو بعد كل عمل فني ناجح، يصبح النجم بمثابة قدوة للجمهور. ولكن ماذا لو كان هذا النجم أو النجمة مثلاً قد نسي أنه في خانة عالية، قريبة من الاضواء، وفي الوقت عينه غير آخذاً بعين الاعتبار المسؤولية التي تتحتّم عليه؟ بعض النجمات يضربن كل المعايير السالف ذكرها. وخير دليل على ذلك، عندما ترصد عدسات الكاميرات نسيانهن إزالة شعر الابط، والذي يظهر بشكل متكرر أكانت في الصور العادية أو في البرامج التلفزيونية. مظاهر كتلك قد تغير هيبة الفنانة أو اطلالتها البراقة، لتحط في الخانة النقدية. ومن بين الفنانات التي تهمل ازالة الشعر من المناطق الحساسة: ​مايلي سايرس​- ​جوليا روبرتس​- ​بيونسيه​- ​بريتني سبيرز​.
جوليا روبرتس
جوليا روبرتس
كانت الممثلة العالمية جوليا روبرتس أول من ظهرت بشعر إبطيها، خلال مهرجان في لندن عام 1999، وأثار الامر العديد من التعليقات. فعلق البعض حينها ان جوليا نسيت إزالة شعر إبطيها لتخرج بمظهر محرج أمام عدسات الكاميرا على السجادة الحمراء.
بيونسيه
بيونسيه
نالت بيونسيه نصيبها من التهكمات بعد صورها وشعر إبطيها ظاهر، ولا يزال الجمهور يتداول هذه الصور حتّى بعد إنقضاء السنوات.
الفنانة الامريكيه درو باريمور
درو باريمور
التقطت كاميرات الصحافة الممثلة المتألقة درو باريمور وشعر إبطيها ظاهرٌ على الرغم من جمال فستانها الاسود.
صورة الممثلة صوفيا لورين
صوفيا لورين
وفي السابق، ظهرت الممثلة الإيطالية الجميلة صوفيا لورين بصور مميزة من دون شعورها بالحرج من شعر ابطيها.
صورة المغنيه مادونا
مادونا
نشرت المغنية المثيرة للجدل مادونا صورتها على صفحتها الخاصة على "انستغرام"، تظهر شعر ابطيها عن قصد، ما تسببت في ضجة كبيرة.
بريتنى سبيرز
بريتني سبيرز
ظهرت المغنية الاميركيه بريتني سبيرز على السجادة الحمراء للمشاركة في جوائز الموسيقى الأميركية، وبدت في ثوب أنيق إلاّ أنها شوهت المظهر بشعر ابطيها!

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية