شعر الابط يفضح فنانات هوليوود

غالباً ما يحاول المحبون، الاستفسار أكثر عن الحياة الشخصية المتعلقة بالنجوم، ولأن حبهم الزائد للفنان ينمو بعد كل عمل فني ناجح، يصبح النجم بمثابة قدوة للجمهور. ولكن ماذا لو كان هذا النجم أو النجمة مثلاً قد نسي أنه في خانة عالية، قريبة من الاضواء، وفي الوقت عينه غير آخذاً بعين الاعتبار المسؤولية التي تتحتّم عليه؟ بعض النجمات يضربن كل المعايير السالف ذكرها. وخير دليل على ذلك، عندما ترصد عدسات الكاميرات نسيانهن إزالة شعر الابط، والذي يظهر بشكل متكرر أكانت في الصور العادية أو في البرامج التلفزيونية. مظاهر كتلك قد تغير هيبة الفنانة أو اطلالتها البراقة، لتحط في الخانة النقدية. ومن بين الفنانات التي تهمل ازالة الشعر من المناطق الحساسة: ​مايلي سايرس​- ​جوليا روبرتس​- ​بيونسيه​- ​بريتني سبيرز​.

1. جوليا روبرتس Julia Roberts

جوليا روبرتس
كانت الممثلة العالمية جوليا روبرتس أول من ظهرت بشعر إبطيها، خلال مهرجان في لندن عام 1999، وأثار الامر العديد من التعليقات. فعلق البعض حينها ان جوليا نسيت إزالة شعر إبطيها لتخرج بمظهر محرج أمام عدسات الكاميرا على السجادة الحمراء.

2. بيونسيه Beyonce

بيونسيه
نالت بيونسيه نصيبها من التهكمات بعد صورها وشعر إبطيها ظاهر، ولا يزال الجمهور يتداول هذه الصور حتّى بعد إنقضاء السنوات.

3. درو باريمور Drew Barrymore

الفنانة الامريكيه درو باريمور
التقطت كاميرات الصحافة الممثلة المتألقة درو باريمور وشعر إبطيها ظاهرٌ على الرغم من جمال فستانها الاسود.

4. صوفيا لورين Sophia Loren

صورة الممثلة صوفيا لورين
وفي السابق، ظهرت الممثلة الإيطالية الجميلة صوفيا لورين بصور مميزة من دون شعورها بالحرج من شعر ابطيها.

5. مادونا Madonna

صورة المغنيه مادونا
نشرت المغنية المثيرة للجدل مادونا صورتها على صفحتها الخاصة على "انستغرام"، تظهر شعر ابطيها عن قصد، ما تسببت في ضجة كبيرة.

6. بريتنى سبيرز Britney Spears

بريتنى سبيرز
ظهرت المغنية الاميركيه بريتني سبيرز على السجادة الحمراء للمشاركة في جوائز الموسيقى الأميركية، وبدت في ثوب أنيق إلاّ أنها شوهت المظهر بشعر ابطيها!



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-