هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

8 فضائح هزت مشاهير هوليوود

لا تمر فترة بعيدة إلا وتصحو هوليوود والعالم من بعدعا على فضيح أخلاقة تهز أصحابها وجمهورهم معهم، فما بين فضائح الخيانة والسرقة والمخدرات وأفلام التعري.. ستجد كل أنواع الخيانة في متجر هوليوود الغريب.. شاهد أشهر فضائح لطخت أصحابها بالخزي والعار، فضائح من من ماركة " لا يمكن نسيانها "..

1. كيم كاردشيان Kim Kardashian

Kim Kardashian
صورت فيلم " غير أخلاقي " مع نجم البوب راي جاي بل وحصلت كيم  على خمس ملايين دولار من إحدى الشركات الفنية التي قامت بتوزيعه.

2. وينونا رايدر Winona Ryder

Winona Ryder
تم القبض عليها عام 2001 وهي تسرق بضائع تقدر بآلاف الدولارات الأميركية من أحد أشهر المتاجر في أميركا، وكانت تسرق تلك البضائع على الرغم من امتلاكها لثمنها، وتم إدانتها بأربع سرقات وتم الحكم عليها بالخدمة العامة لمدة 3 سنوات.

3. باريس هيلتون Paris Hilton

Paris Hilton
تم القبض عليها 3 مرات في عام 2007 لقيادتها السيارة وهي تحت تأثير الخمور، وتم الحكم عليها بالسجن لمدة 20 يوماً لهذا السبب، بالأضافة إلى فيلمها  "غير الأخلاقي " الذي باعت حقوقه.

4. كريستين ستيوارت Kristen Stewart

Kristen Stewart
التي ضبطتها كاميرات الباباراتزي متلبسة بخيانة روبرت باتينسون مع المخرج روبرت ساندرز أثناء تصوير فيلمها Snow White and the Huntsman.

5. ليام هيمسورث Liam Hemsworth

Liam Hemsworth
ضبطته كاميرات الباباراتزي متلبس بخيانة خطيبته مايلي سايرس مع الممثلة جانيوراي جونز.

6. ليندسى لوهان Lindsay Lohan

Lindsay Lohan
قامت بنشر قائمة من الرجال الذين كانت على علاقة حميمية معهم ومنهم زاك إيفرون، كما القبض عليها مرتين بعد أن كانت تقود سيارتها وهي تحت تأثير الخمر وحكم عليها بالسجن 30 يوماً، وانتشرت الأقاويل عن إدمانها المخدرات.

7. هيو جرانت Hugh Grant

Hugh Grant
قبض عليه بتهمة خيانة حبيبته مع فتاة ليل علماً أنه كان مرتبطاً عاطفياً بالممثلة الجميلة إليزابيث هيرلي وقد دمرت هذه الفضيحة علاقته بها نهائياً ودفع غرانت غرامة مالية 1180 دولار للخروج من تلك الأزمة كما خضع لعامين من المراقبة.

8. جينيفر لورانس Jennifer Lawrence

Jennifer Lawrence
 الفضيحة الأخيرة التي هزت جينيفر لورانس وإرياانا جراند وغيرهما بتسريب صور عارية لهما بعد أن قام هاكرز بالقرصنة على تلك الصور من خلال إحدى الشركات.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية