اسوا 4 ممثلات فى هوليوود على الاطلاق

شقراء هوليود باريس هيلتون
التوتة الزرقاء هي جوائز للاحتفال بالأسوأ في هوليوود، وهناك جائزة خاصة تمنح لأسوأ ممثل وممثلة كل عام، وأحياناً تعطي المؤسسة جوائز لممثل جيد، إذا قام بأداء دور سيء جداً. فعلى سبيل المثال في عام 2010، فازت ساندرا بولوك بجائزة أسوأ ممثلة عن دورها في فيلم All About Steve وحصلت في ذات العام على أوسكار عن دورها في فيلم The Blind Side، ولكن هناك العديد من الممثلين الذين يستحقوا لقب الأسوأ دائماً، وهؤلاء هم أسوأ 10 ممثلين طوال الوقت.

1. تارا ريد Tara Reid

صورة تارا ريد
استطاعت تارا ريد أن تصنع أخباراً عن حياتها الشخصية بعيداً عن الكاميرا أكثر من أخبارها المهنية، وحققت تارا نجاحاً في أول ظهور لها، وخاصة في جزئي فيلم American Pie، لكن توالت بعد ذلك في السقوط بعدد من الأفلام التي منحتها جائزة أسوأ ممثلة كثيراً.

2. جيسيكا سيمبسون Jessica Simpson

صورة جيسيكا سيمبسون
حاولت جيسيكا سيمبسون أن تستثمر نجاحها في عالم تلفزيون الواقع في السينما، ولكنها فشلت فشلاً ذريعاً، فأعظم أدوارها كان في دور ثانوي في فيلم The Dukes of Hazzard، وقد حصلت عنه على جائزتين لأسوأ ممثلة، كما لم يحقق آخر أفلامها يحقق إيرادات جيدة، حيث لم تتخطى حاجز 5.560 دولار فقط.

3. ميغان فوكس Megan Fox

صورة ميغان فوكس
لا يستطيع أي شخص أن ينفي ما تتمتع به ميغان فوكس من جمال وجاذبية تجعلها دائماً الاختيار الأمثل للمجلات لتكون نجمة الإغراء كل عام في الاستفتاءات، ولكن جمال وجاذبية وإغراء ميغان لم يرحماها من جائزة أسوأ ممثلة.

4. باريس هيلتون Paris Hilton

Paris Hilton
شهرة باريس هيلتون تعود لسببين، أولهما أنها من عائلة هيلتون الشهيرة، أما الثاني فهو بسبب فضائحها الكثيرة ومنها شريط فيديو مصور لها في أوضاع سيئة. قررت هيلتون التمثيل ولم تقنعها عدد جوائز التوتة الزرقاء في إيقافها عن القيام بمثل هذه الخطوة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-