هوليود بالعربية هوليود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نيكول كيدمان بمشهد جريء في فيلمها الجديد

نيكول كيدمان
هي ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها ​نيكول كيدمان​ بجرأة ومشاهد جنسية على الشاشة، فهي كانت جسدت سابقا ​في مسلسل Big Little Lies شخصية "سيليست رايت والتي تعيش علاقة يشوبها العنف مع زوجها "بيري" الذي يلعب دوره النجم ألكسندر ساكارسغارد وتجد ردة فعلها على المشاهد غريبة جداً، وظهرت فيه بمشاهد جنس وعنف جريئة. وكررت نيكول ظهورها بمشهد جنسي جريء في فيلمها الجديد The Killing of a Sacred Deer للمخرج اليوناني يورغوس لانثيموس، حيث لعبت كيدمان في الفيلم شخصية زوجة جراح قلب "كولين فاريل" الذي يعيش حياة تبدو مثالية مع زوجته وطفليه، يعكر صفوها ظهور نجل أحد مرضاه السابقين "باري كيوغان" الذي يرغب في الانتقام لأنه المسؤول عن موت والده أثناء خضوعه لعملية جراحية. 

وظهرت كيدمان في أحد المشاهد، وهي باللانجري قبل أن ترمي نفسها على السرير الى جانب زوجها، في مشهد جريء انتهى بظهورها عارية تمامًا قبل أن تغط بالنوم في حضن زوجها. الفيلم عُرض لأول مرة بمهرجان كان، تلا ذلك العديد من المهرجانات في حين عُرض العمل بمصر ضمن الدورة العاشرة لبانوراما الفيلم الأوروبي، أمّا على مستوى العالم والسينمات فجاء عرضه في تشرين الثاني الماضي، وقد حاز الفيلم حتى الآن تسعة ترشيحات لجوائز من مهرجانات مهمة متنوعة فاز منهم باثنتين.

عن الكاتب

Hollywood Arabic

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية