هوليود بالعربية هوليود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

5 نجوم قد لا نراهم مجددا في افلام هوليود

تبدو هوليود هي الحلم بالنسبة للكثيرين، ولكن عندما تقرّر أنها لا تريد التعامل مع نجم معين، يجد هذا النجم أنه من المستحيل تقريبا الحصول على أيّ فرصة عمل في هوليود. فيما يلي 5 نجوم لن نراهم بعد اليوم على الشاشة الكبيرة وفقا لموقع The Richest:
تتردّد استوديوهات هوليود في التعامل مع ماكولي كولكين الذي اشتهر عالميا بدور الطفل كيفن في فيلم Home Alone عام 1990، بسبب سلوكه الغريب والأشياء المحرجة التي قالها عن صنّاع السينما.
John Travolta
 جون ترافولتا هو بدون شك أحد ملوك هوليود، فلماذا كانت مملكته مترددة جدا في القيام بأعمال تجارية معه في العامين الماضيين؟ هناك عدد من التفسيرات المحتملة، ولكن السبب الأكثر وضوحا هو اعتناقه السيانتولوجيا.
Eddie Murphy
 في عام 1997، تمّ ضبط إيدي ميرفي في وضع مخل داخل سيارته. تمّ إطلاق سراح ايدى ميرفي من دون توجيه تهم له. وبطبيعة الحال، كانت الفضيحة والحرج معلقة على رأس ميرفي على مدى العقدين الماضيين وحتى الآن يجد صعوبة في الحصول على دور.
Catherine Zeta-Jones
 تجد كاثرين زيتا جونز صعوبة في الحصول على أي عمل كبير في هوليود إذ يحرص منتجو هوليود على تجنّب العمل معها بسبب تقدّمها في السن وبروز علامات الشيخوخة على وجهها. ألقت زيتا جونز الضوء مؤخرا على عدم إعطاء النساء الكبيرات أدوارا في افلام هوليود.
ميل غيبسون
لماذا كانت هوليود مترددة جدا في التعاقد مع ميل غيبسون على مدى العامين الماضيين؟ في عام 2010، خضع غيبسون للتحقيق بتهمة ارتكاب أعمال عنف محتملة ضد حبيبته السابقة العارضة الروسية أوكسانا غريغورييفا. قبل أربع سنوات من تلك الحادثة، تلفظ غيبسون بكلمات معادية للسامية عندما تمّ إلقاء القبض عليه أثناء القيادة في حالة سكر في ماليبو.

عن الكاتب

Hollywood Arabic

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية