هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

10 حسناوات من هوليود تألقن في أدوار شرطيات

رغم أن أغلب أفلام هوليود قامت بإبراز تفوق الرجل في أفلام الحركة والإثارة، وكانت تعتمد على منح أدوار رجال الشرطة الأقوياء والأذكياء إليهم، إلى أن عدداً من جميلات هوليود نجحن في كسر هذه الهيمنة، واستطعن المنافسة بقوة، وتركن بصمة مميزة في تاريخ السينما العالمية.
Sandra Bullock
لعبت ساندرا بولوك في فيلمها The Heat دور ضابطة عمليات خاصة، تعمل بمكتب التحقيقات الفيدرالي ومعروف عنها بأنها سريعة الغضب والتوتر، ولكن تجبرها الظروف على التعاون مع شرطية من بوسطن، لكي يستطيعا القبض على رئيس عصابة مخدرات.
Laurie Holden
شاركت لوري هولدن في فيلم الرعب الشهير Silent Hill بدور ضابطة، حيث تدور أحداث الفيلم حول روزي دا سيلفا التي تأخذ ابنتها المضطربة نفسيا إلى مدينة الجحيم الصامت الغامضة التي تردد الفتاة اسمها، لتفقد الأم ابنتها فتبدأ البحث عنها داخل المدينة المخيفة.
Sarah Jessica Parker
أدت سارة جيسيكا باركر في فيلم Striking Distance دور ضابطة تدعي "جو كريستمان" تعاونت مع ضابط (لعب دوره النجم بروس ويليس) تم نقله إلى شرطة الأنهار، وذلك بعد أن قام بالكثير من المشاكل عندما كان محقق جرائم.
Marley Shelton
تقمصت مارلي شيلتون في الجزء الرابع من سلسلة أفلام Scream دور ضابطة تدعي "جودي هيكس"، حيث دارت أحداث هذا الجزء حول عودة قاتل محترف بعد غياب حوالي 10 سنوات، بقرارات وقواعد جديدة للقتل.
Marisa Coughlan
ماريسا كولان، أدت دور ضابطة تدعي "أورسولا" في فيلم Super Troopers حيث تصطدم بخمسة جنود مستهترين يفشلون دائماً في كل المهام التي تسند إليهم، إلى أن تنقلب حياتهم فجأة رأسًا على عقب عندما تنهار جميع رفاهيتهم التي تعودوا عليها، فيقرروا تغير حياتهم وإثبات قدرتهم على التفوق في عملهم.
Megan Whalen
تتعرض الضابطة "ميجان تيرنر" التي لعبت دورها جيمي لي في فيلم Blue Steel  للكثير من المخاطر بسبب قيام مريض نفسي بمطاردتها.
Kim Cattrall
ظهرت كيم كاترال في فيلم Police Academy بدور ضابطة تدعى "كارين تومبسون" تعمل في أكاديمية للشرطة، التي ينضم لها حديثًا مجموعة من الأشخاص غير مؤهلين ليكونوا رجال شرطة، ولكن بقرار جديد من عمدة المدينة، أصبح بإمكان أي أحد التقديم لدخول الأكاديمية.
Nancy Allen
نانسي ألين تألقت في فيلم RoboCop بدور ضابطة شرطة تدعي "آن لويس"، تتعاون مع شرطي آلي خارق وذلك من أجل محاربة الجريمة.

عن الكاتب

Hollywood Arabic



جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية