هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مشاهير لهم اصول عربية كنا نجهل وجودهم فى هوليود

ممثلة هوليود جوليا صالحة
جوليا صالحة
كم من شباب في داخلهم مواهب فنيّة واعدة يحلمون بالذهاب إلى هوليود وما قلّة من يستطيعون الدخول إليها، وعلى الرغم من أن ولوج أسوار مملكة الفن تلك تتطلّب الكثير من التضحيات أو بضعة أطنان من الحظ الطيّب، استطاع العديد من الموهوبين بالفن بجميع أشكاله من الوصول وعيش التجربة التي تدغدغ أحلام الكثيرين الحالمين بالشهرة، المجد والأضواء... وبالطبع الثروة.
Vince Vaughn pic
فينس فون
ومما يدعو للإعجاب والعجب، وجود العديد من الفنانين الهوليووديين من الدرجة الأولى ( والثانية) تجري في عروقهم أصول عربية كنا نجهل وجودهم، ويأتون بمعظمهم من لبنان، سوريا، فلسطين والأردن، ونحن بالطبع لا نتكلّم مثلاً عن عمر الشريف وبول انكا إذ أن أصولهم العربية المتمثّلة بملامحهم السمراء، لكنتهم الأجنبيّة ذات النكهة الشرقيّة وهجرتهم إلى الولايات المتحدة بشكل مباشر لم تكن تخفى على أحد. نحن نعني الفنانين، والمشاهير الذين تحسبهم من أبوين أميركيين لاندماجهم الكلّي مع المجتمع الامريكى بجميع زواياه.
Tony Shalhoub pic
توني شلهوب
إن الكثير يعلمون أن الممثلة سلمى حايك ، المغنية شاكيرا والممثل طوني شلهوب من آباء لبنانيين وأن المغنية ومصممة الرقص بولا عبدول من جذور سوريّة، لذا، سنتطرّق إلى بعض المشاهير الذين لا يبدو عليهم أنهم من أصول عربية، وأكثرهم ينتمون إلى الجنسية اللبنانية.

عن الكاتب

Hollywood Arabic

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية