6 مشاهير اصحاب اصول عربية فى هوليوود

مع وجود أكثر من 5 مليون أمريكي من أصل عربي في الولايات المتحدة، فلا عجب من أن بعض من نجوم أمريكا الذين برزوا خلال السنوات الماضية لهم أصول عربية، وهؤلاء هم أشهرهم.

1. باولا عبدول

صورة باولا عبدول
قدمت باولا عبدول البرنامج الشهير "أمريكان آيدول" على مدار سبع سنوات متتالية. تحظى باولا بشعبية كبيرة إذ لا تخلو صحيفة فنية من خبر عنها يومياً. والدها سوري هاجر إلى البرازيل ومن ثم إلى الولايات المتحدة.

2. سلمى حايك

سلمى حايك
 ببشرتها الخمرية وشعرها الأسود اللامع تجمع سلمى حايك بين أصلها العربي من والدها اللبناني وأمها المكسيكية ذات الأصل الإسباني، حتى اسمها الاول فهو عربي، وهي تنتمي لعائلة كبيرة في بلاد الشام، وتؤكد سلمى إجادتها التحدث باللغة العربية.

3. شانون اليزبيث

النجمة شانون
رغم أنها لا تضع اسمها العربي الأخير، إلا أن شانون مازالت تشتهر باسم نادية الذي ظهرت به في فيلم American Pie، وهي لا تنفي أصولها العربية، فبعد الهجوم الذي تعرض له العرب في أمريكا بعد أحداث 11 سبتمبر قالت علناً "أنا نصف عربية ولكني أمريكية 100% وما جرى في أمريكا أثّر فيّ مثل باقي الأمريكيين".

4. طونى شلهوب

الفنان طونى شلهوب
 يعد طوني شلهوب من مشاهير الصف الأول في التلفزيون، ومن مشاهير الصف الثاني في السينما، حيث قدم بطولة كاملة للمسلسل الشهير MONK الذي يعتبر أحد أهم عشرين مسلسل في تاريخ أمريكا. شلهوب من أصول لبنانية، وما زال حتى الآن يفهم العربية ولكنه لا يتحدثها.

5. وينتروث ايرل

Wentworth Miller
نجم المسلسل الشهير Prison Break وينتورث إيرل ميلر لا يدين بجاذبيته وجماله لأصوله الأمريكية، لأنه يحمل دماء عربية من والده الجامايكي ووالدته السورية.

6. ياميلا دياز

Yamila Diaz-Rahi
عارضة الأزياء ياميلا دياز راحي التي تنتشر صورها على كبرى مجلات النساء في العالم، والتي يعتقد البعض أنها من أصول لاتينية، هي نصف لاتينية ونصف عربية واسمها الأخير يدل على ذلك.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-