3 مشاهير لهم اصول عربية كنا نجهل وجودهم فى هوليوود

هنالك عدد كبير من مشاهير العالم من أصول عربية، بما فيهم نجوم هوليوود، فغالبية النجوم الذين سنعرفكم عليهم من أصول لبنانية، سورية ومصرية، إليكم أهم هؤلاء النجوم :

1. جوليا صالحة

ممثلة هوليود جوليا صالحة
كم من شباب في داخلهم مواهب فنيّة واعدة يحلمون بالذهاب إلى هوليوود وما قلّة من يستطيعون الدخول إليها، وعلى الرغم من أن ولوج أسوار مملكة الفن تلك تتطلّب الكثير من التضحيات أو بضعة أطنان من الحظ الطيّب، استطاع العديد من الموهوبين بالفن بجميع أشكاله من الوصول وعيش التجربة التي تدغدغ أحلام الكثيرين الحالمين بالشهرة، المجد والأضواء... وبالطبع الثروة.

2. فينس فون

Vince Vaughn pic
ومما يدعو للإعجاب والعجب، وجود العديد من الفنانين الهوليووديين من الدرجة الأولى (والثانية) تجري في عروقهم أصول عربية كنا نجهل وجودهم، ويأتون بمعظمهم من لبنان، سوريا، فلسطين والأردن، ونحن بالطبع لا نتكلّم مثلاً عن عمر الشريف وبول انكا إذ أن أصولهم العربية المتمثّلة بملامحهم السمراء، لكنتهم الأجنبيّة ذات النكهة الشرقيّة وهجرتهم إلى الولايات المتحدة بشكل مباشر لم تكن تخفى على أحد. نحن نعني الفنانين، والمشاهير الذين تحسبهم من أبوين أميركيين لاندماجهم الكلّي مع المجتمع الامريكى بجميع زواياه.

3. تونى شلهوب

Tony Shalhoub pic
إن الكثير يعلمون أن الممثلة سلمى حايك ، المغنية شاكيرا والممثل طوني شلهوب من آباء لبنانيين وأن المغنية ومصممة الرقص بولا عبدول من جذور سوريّة، لذا، سنتطرّق إلى بعض المشاهير الذين لا يبدو عليهم أنهم من أصول عربية، وأكثرهم ينتمون إلى الجنسية اللبنانية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-