هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحوّل كبير في أشكال مشاهير العالم على مرّ السنين

نستعرض فيما يلي صور التحوّل الكبير والصادم في أشكال مشاهير العالم على مرّ السنين:
Chuck Norris
 بدأ تشاك نوريس شهرته كلاعب فنون قتالية ثمّ انتقال إلى مجال التمثيل ولعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني Walker, Texas Ranger من عام 1993 حتى عام 2001.
Uma Thurman
 مرت 23 عاما على مشاركة أوما ثورمن في فيلم Pulp Fiction للمخرج كوينتين تارانتينو الذي غيّر حياتها لتصبح من أهم الممثلات في هوليود.
كيانو ريفز
 ولد في لبنان وله جذور صينية، أتقن كيانو ريفز في سن المراهقة لعب الهوكي وكان يمني نفسه بالمشاركة في منتخب كندا للعبة، إلا أن إصابة في ركبته حرمته من تحقيق هذا الحلم، مما جعله يسعى إلى تحقيق حلمه الآخر في التمثيل.
Nicolas Cage
 قرّر نيكولاس تغيير اسم عائلته الحقيقي كوبولا إلى كيج عندما لاحظ أن الغالبية من السينمائيين كانوا يجاملونه لقرابته من عمه الشهير فرانسيس فورد كوبولا مخرج سلسلة العراب.
Ryan Gosling
 جذب رايان غوسلينغ اهتمام العالم بعد مشاركته في فيلم The Notebook. وإلى جانب عمله في التمثيل، يحبّ غوسلينغ العزف على الآلات الموسيقية.
Macaulay Culkin
 اعتقد الجميع أن الممثل ماكولي كولكين الذي اشتهر بدور كيفن ماكلستر في فيلم Home Alone سيكون له مستقبل كبير في السينما. إلا أنه اختفى لأكثر من عقدين بسبب مشاكل قانونية.
Mila Kunis
 كانت ميلا كونيس تبلغ من العمر 8 سنوات عندما انتقلت عائلتها إلى الولايات المتحدة. وجدت كونيس صعوبة في التكيف ببلد جديد، ولكنها أصبحت واحدة من أنجح الممثلات في هوليود.
أليك بالدوين
 بدأ أليك بالدوين التمثيل في المسرح ثم انتقل إلى التلفزيون في عام 1980. لديه 3 أخوة يعملون في مجال التمثيل أيضا هم دانييل، ستيفن وويليام بالدوين.
لم تمنع المشاكل العائلية المغنية البربادوسية ريانا من إطلاق ألبومها الأول بعنوان Music of the Sun في سن الـ16 ومنذ ذلك الحين اكتسبت شعبية هائلة في جميع أنحاء العالم.

عن الكاتب

Hollywood Arabic

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية