هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 3 افلام تشبه The Maze Runner

على الرغم من أن نهاية فيلم The maze runner غامضة وتترك الكثير من الأسئلة دون إجابة، مع بعض الإجابات القليلة، الا ان فيلم The maze runner لقى شعبية جيدة. على الرغم من كل عيوبه، لا يزال واحد من أفضل أفلام الغموض والمغامرة.

تدور احداث الفيلم حول توماس (ديلان أوبراين) الذى يستيقظ ليجد نفسه داخل مصعد غريب ومصاب بفقدان للذاكرة؛ حيث إنه لا يستطيع تذكر اسمه أو عائلته أو منزله. عندما يتم فتح باب المصعد يجد توماس نفسه محاطًا بمجموعة من الصبية يرحبون به في مكانه الجديد في (جلايد). يجد توماس أن جلايد محاطة بجدران ضخمة من الحجارة، والصبية الذين معه لا يعلمون أيضًا كيف أتوا إلى جلايد؟ ولكنهم يعلمون أن وراء تلك الحجارة متاهة غريبة لا يعلم حلها أي صبي، رغم ذلك يعلم الصبية أنهم إذا حلوا تلك المتاهة سيعودون إلى منازلهم.

اذا كنت احببت القصة وتنوى مشاهدة الفيلم او سبق لك ان شاهدته وتبحث عن افلام شبيهة له، فأنت على وشك التعرف على 3 افلام تشبه فيلم The maze Runner. ونتمنى ان تنال اختيارتنا رضاكم.

1. Divergent

Divergent Movie
في المستقبل حيث يعيش المجتمع في وضعٍ قاسٍ ومريرٍ.  ينقسم هذا المجتمع إلي خمس جماعات، كلٍ منها تتميز بخصيلةٍ معينةٍ وعلي المراهقين أن يقرروا إذا كانوا سيبقون داخل جماعتهم أم سينضمون لجماعةٍ أخري لبقية حياتهم. تجد (تريس بريور) نفسها وأفراد جماعتها في خضم عمليةٍ تنافسيةٍ قاسيةٍ، حيث سيمرون بتدريباتٍ بدنيةٍ ونفسيةٍ مضنيةٍ. ولكن لديها سرٌ أخفته عن الجميع وهو أنها مختلفه تمامًا عن بقية أفراد الخمس جماعات ،وأنه لا يناسبها أي من الخمس جماعات ولا تستطيع التكيف فيها. ولكن تأتي الكارثة بأنها إذا علم أحد هذا السر فهذا يعني الموت الحتمي لها وعليها الآن إنقاذ حياتها المهددة وحياة من تحبهم.

2. Dark City

فيلم Dark City
تدور قصة الفيلم حول (جون موردوش) الذي يكتشف افتقاده للذاكرة، وكذلك تورطه في مجموعة من جرائم القتل، فيحاول جاهدا استجماع ماضيه واسترداد ذاكرته، وفي أثناء ذلك يعثر على مجموعة من الكائنات الغريبة التي تستطيع إجبار البشر على النوم، وتخطط لتغيير معالم المدينة وطبيعة سكانها، فيحاول جاهدا تدمير كل مخططاتهم قبل تمكنهم من الاستيلاء على عقله.

3. The Hunger Games

فيلم The Hunger Games
تقام مسابقة سنوية في دولة (بانيم) تُبث عبر التلفزيون؛ حيث يُختار مجموعة من الفتيات والشباب من المقاطعات اﻹثنى عشر لـ(بانيم) ليتسابق الجميع ضمن مسابقات قتالية حتى الموت، ويأتي الدور هذه المرة على الثنائي (بيتا) و(كاتنيس) للمشاركة في هذه المسابقة، وعليهما استغلال ذكائهما للنجاة بأرواحهما.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية