هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

جميلات هوليود اللاتي اعتزلن مشاهد الإغراء

بعض جميلات السينما العالمية كانت لهم تصريحات مؤثرة عن أنهن يرفضن تقديم مشاهد التعري الكامل في أفلامهن، وإن ذلك ضد قناعتهن، وأنهن لم ولن يظهرن بدون ملابسن أمام الكاميرات بأي حال من الأحوال! لكن حدث أن خرجت تصريحات من بعض النجمات اللاتي سبق وأن ظهرن بالفعل بدون أي ملابس في أعمال فنية وصور فوتوغرافية، وقررن أن يمتنعن عن تصوير أي مشاهد عارية بعد ذلك، القائمة تضم جيسيكا ألبا وكاميرون دياز وبليك لايفلي وميجان فوكس وغيرهم من النجمات الأكثر إثارة.
Blake Lively pic
بليك لايفلي صرحت من قبل لمجلة Style أنها لا تحب أن تشاهد – وبالطبع أن تؤدي – مشاهد التعري، فهي تشتت انتباهها ولا تجعلها تركز في أحداث الفيلم، وقالت أنها تريد أن تحتفظ بصورة "الفتاة المحتشمة" لدى جمهورها، ولا تخذلهم بأي دور جريء! الغريب أن بليك التقطت لنفسها قبل عدة سنوات عدد من الصور العارية وانتشرت وقتها على الانترنت، ولم توضح وقتها إن كان نشر تلك الصور تم عمدًا أم كان مجرد تسريب؟
Cameron Diaz pic
النجمة كاميرون دياز قالت أنها قد أخذت عهد على نفسها بأنها لن تقدم مشاهد عري أبدًا طوال مسيرتها الفنية، لكن الحقيقة أن بدايات كاميرون دياز الفنية كانت عبارة عن جلسات تصوير للمجلات تضمنت صور عارية لها، وانتشر فيديو لها أثناء تصوير تلك الجلسات.
Jessica Alba pic
جيسيكا ألبا لديها بند صريح في كل تعاقداتها يقول أنها لا تقدم مشاهد التعري، وتقول أنها هي اختارت ذلك بنفسها، صحيح! لكن جيسيكا ألبا لديها مشاهد جريئة في عدد من أفلامها الأولى، هي تعتمد على ذاكرة الجمهور الضعيفة فقط، أو ربما هي أضافت ذلك البند لعقودها مؤخرًا.
Megan Fox pic
ميجان فوكس، فهي أم لطفلين وترى أن التعري لن يكون أفضل شيء تفعله لأسرتها، بل وأنها لا تحب أن ترى نفسها في مشاهد جريئة بشكل عام، ولا ترى نفسها مقنعة فيها بما يكفي، لكن الحقيقة أن ميجان فوكس قدمت عدد من المشاهد العارية من أفلام قدمتها في بداية مشوارها، وكذلك جلسات تصوير لمجلات الموضة.
Reese Witherspoon pic
ريذ ويذرسبون التي لا تفوت مناسبة إلا وتتحدث عن أنها لا تقدم مشاهد تعري، وأنها مذهولة من كم الفنانات اللاتي يقبلن تقديم تلك الأدوار! فهن بذلك يحولن نفسهم إلى سلعة على حد تعبيرها، وكأن ويذرسبون نسيت ما قدمته من مشاهد خلعت فيها ملابسها بالكامل من قبل، في أحد أفلامها عام 2005 ولم تكن تلك المرة الوحيدة التي فعلت فيها ذلك.

عن الكاتب

Hollywood Arabic



جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية