هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نجوم اصبحوا اكثر جاذبية بعد تقدمهم بالعمر

 لكلٍّ منّا فترة خلال عمره لا يحب تذكّر شكله فيها، ويتمنّى لو أنّه لم يلتقط أيّ صورة خلالها. ولا شك أنّ نجوم هوليود – مثل كل الناس – لديهم مرحلة في حياتهم يخجلون بها، لكن لسوء الحظ، الشهرة لن تسمح لصاحبها أن يمحي أيّ صورة له أبداً،  لكن نجح بعض النجوم و ممثلات هوليود في الحفاظ على مظهرهم الشاب والحيوي بعيداً عن ملامح الشيخوخة التي تعكس تقدمهم أو تقدمهن في العمر، وفيما يلي أبرز نجوم الذين استطاعوا أن يتحدوا الزمن ويحافظوا على حيويتهم.

مشاهير ازدادوا جمالا مع تقدم العمر
Celine Dion pic
Celine Dion
سلين ديون كانت صاحبة الحواجب الكثيفة والأنف الكبير.
Justin Timberlake pic
Justin Timberlake
لم يكن جاستن تمبرليك يرتدي بدلات مميزة ويصفف شعره بطريقة عصرية جذابة، بل كان صاحب الشعر المجعد دائماً.
Ricky Martin pic
Ricky Martin
هناك نجوم لم يتغيروا كثيراً، مثل ريكى مارتن، إلا أنّ إطلالاته اليوم أجمل بكثير من السابق، خاصة أنّه غيّر تسريحة شعره.
ٌRihanna pic
Rihanna
اما سمراء هوليود ريانا، إحدى الجميلات اليوم وأكثرهن إغراءً، لم تمتلك في بداية مشوراها الفني هذه الجاذبية.
Elijah Wood pic
Elijah Wood
رغم أنه ما يزال يبلغ من العمر 33 عاماً، إلا أنه يبدو أنه حريص على الظهور بطلة متجددة على الدوام، وقد بدأ العمل في مجال التمثيل وسنه 8 أعوام.
Benn Affleck pic
Ben Affleck
رغم مشاركته في كثير من الأفلام مع بداية ظهوره في التسعينات، إلا أنه استطاع أن يقاوم الزمن ويحافظ على حيوية جسمه بشكل رائع.
Tom Cruise pic
Tom Cruise
رغم أنه أتم عامه الـ 52 مؤخراً، إلا أنه لم يبد مختلفاً بشكل كبير عن الطلة التي كان عليها خلال مشاركته في فيلم Top Gun الذي أنتج في منتصف ثمانينات القرن الماضي، ما يعكس مدى اهتمامه بمقاومة الزمن وتقلباته الحادة.
Johnny Depp pic
Johnny Depp
لمن يتابع هذا النجم يدرك أنه لم يتعرض لأي تقدم في السن طوال الـ 20 عاماً الماضية، فبعيداً عن طلته الرائعة، فهو ما يزال يتمتع بقوام بدني ممتاز.
Jennifer Aniston pic
Jennifer Aniston
اشتهرت بدورها في مسلسل Friends، ومن وقتها وهي تحافظ بشكل كبير على جمالها وحيويتها وأناقتها، والفضل في ذلك اهتمامها بقوامها وببشرتها.
Jennifer Lopez pic
Jennifer Lopez
لا تتقدم بصورة رائعة في السن فحسب، بل تتسم بذكائها وقدرتها على إعادة عقارب الساعة على الوراء، في ما يتعلق بحرصها على نضارتها ورشاقتها.
Reese Witherspoon
Reese Witherspoon
تحظى بشهرة في هوليود منذ أن كان عمرها 14 عاماً حين شاركت في فيلم The Man in the Moon، ومن وقتها وهي تحافظ على جمالها وأناقتها.
Sandra Bullock pic
Sandra Bullock
حتى عندما تظهر في الصور بدون ماكياج، فإنها تبدو وكأنها في نصف عمرها، وهي ما تزال حتى الآن واحدة من أجمل ممثلات هوليود في أميركا.
Gwen Stefani pic
Gwen Stefani
توقفت عن التقدم في السن خلال تسعينات القرن الماضي، وهي إذ تمتلك وجهاً لا تشوبه شائبة، كما أنها تحرص على دمج طاقة الشباب بكل شيء.
Beyonce pic
Beyonce
ما تزال في سن الـ 32 عاماً لكنها تسير في الطريق الذي يضمن لها الحفاظ على حيويتها، وهو ما يمكن ملاحظته خاصة عند قيامها بحفلات مباشرة.

عن الكاتب

Hollywood Arabic



جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية