أفضل 7 افلام لفنان هوليوود Jesse Eisenberg

من المحتمل أن يكون جيسي آيزينبيرغ واحدًا من أكثر الممثلين تنوعًا في عصرنا الحالي. هذا الرجل اللامع والمضحك لديه ترشيح أوسكار عن فيلم The Social Network لسنة 2010، حيث أبدع في دور مارك زوكربيرج. يمتلك هذا الممثل 46 فيلم من الدراما مرورا بالاكشن إلى الكوميديا، لا يوجد شيء يفعله هذا الرجل لا نقع في حبه. اذا كنت من محبي جيسي آيزينبيرغ فاليك أفضل أفلامه حتى الان.
جيسي آيزينبيرغ

7. The Art of Self-Defense

بعد أن يتم مهاجمته في الشارع من قبل عصابة؛ يقوم أمين المكتبة الخجول (كايسي) بالانضمام لنادي للكاراتيه في الحي الذي يسكن فيه، في محاولة لمعرفة كيفية حماية نفسه، وبعد أن يبدأ في اكتساب الثقة في نفسه، يكتشف عالم جديد تحت قيادة مدربه الغامض.

6. Adventureland

تتعرض أحلام (جيمس برينان) في القيام برحلة صيفية أوروبية، قبل الالتحاق بالجامعة في نيويورك ـ للانهيار، بسبب خسائر مادية يتعرض لها والداه، والأسوأ أنها تدفعه للعمل في حديقة ملاهٍ لتدبير نفقات دراسته، يكتسب من خلال هذا العمل خبرات كثيرة عن الحب، والحياة، والألم، تعطيه دروساً لاتنسى.

5. Roger Dodger

يتمتع (روجر) بسمعة ممتازة في نيويورك بشأن قدراته الكبيرة في الإيقاع بالنساء الجميلات؛ حيث يتفاخر دومًا بأن رأس ماله الحقيقي هو كلامه المعسول. يعرف بعدها أن رئيسته في العمل (جويس) تريد أن تقطع علاقتها به، وهو الأمر الذي يصيبه بصدمة. وتزداد الأمور تعقيدًا في حياته عندما يأتي إليه (نيك) ابن أخيه المراهق، ويخبره بأنه يريد تعلم كيف يصطاد النساء. ينطلق الاثنان في رحلة مثيرة، وبمرور الوقت يكتشف روجر مدى اختلاف طبعيهما، وكيف أن نيك هو فتى متفتح وصريح وحساس.

4. Rio

(بلو) ببغاء أزرق نادر، يخاف من المرتفعات، ويعيش حياة هادئة في بلدة صغيرة بإحدى الولايات الأمريكية، تتغيّر حياته رأسًا على عقب حين يقابل (جويل)، الببغاء الأنثى الجريئة التي تمثل كل ما هو نقيضه، ولكنهما مع ذلك يقعا في الحب، ويتجهان في رحلة ثنائية باتجاه مدينة ريو دي جينيرو يتحرر فيها من كل مخاوفه وتصبح مغامرة حياتهما الأكبر.

3. Now You See Me

أربعة من السحرة المهرة بمدينة لاس فيجاس دانيال أطلس (جيسي أيزنبرج)، هينلي ريفز (إيسلا فيشر)، جاك وايلدر (ديف فرانكو)، وميريت أوزبورن (وودي هارلسون)، يتمكنون من سرقة أحد البنوك بطريقة غريبة، ويحاول مكتب التحقيقات الفدرالي القبض عليهم بقيادة العميل ديلان رودس (مارك روفالو)، إلا أنهم يفاجئون الجميع بتوزيع الأموال على الجمهور.

2. The End of the Tour

تدور أحداث الفلم حول الصحافي ديفيد ليبسكي (جيسي إيزنبرج) ، الذي يسرد المواقف والمحادثات التي تبادلها مع الروائي ديفيد فوستر والاس (جيسون سيجال) ، والتي دارت بينهما في الطرقات أثناء رحلة دامت طوال خمسة أيام ، مدة الرحلة الترويجية لرواية فوستر والاس (Infinite Jest) في عام 1996 .

1. The Social Network

تتناول أحداث الفيلم، استنادًا إلى الكتاب الذي ألفه ابن ميزرك، جانبًا من حياة مارك زوكربيرج مؤسس فيس بوك، منذ أن كان طالبًا في الجامعة مرورًا بعمله مع صديقه إدواردو سافرين على تطوير الموقع، والدعوى القانونية التي حركها ضده الأخوان وينكلفوس، والتقلبات النفسية والاجتماعية التي مر بها زوكربيرج بعد تطور الموقع.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-