هوليود بالعربية هوليود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

10 صلات غير متوقعة بين المشاهير

تستحوذ علاقات القرابة بين المشاهير على اهتمام كبير من وسائل الإعلام، ولكن هناك بعض العلاقات التي قد تفاجئك، ومن هذه العلاقات ما كشفته أبحاث لجمعيات كـ"نيو إنغلاند لعلم الأنساب التاريخية"، ومنها ما كشفته تصريحات للنجوم أنفسهم.
سيلين ديون
نجمة البوب مادونا والمغنية الكندية سيلين ديون تم الكشف عن أن جدهما مشترك، وكان نجارا عاش في القرن السابع عشر.
براد بيت
صلة القرابة بين باراك أوباما وبراد بيت هي أقرب من صلة قرابته لبن أفليك، فأوباما وبراد أبناء عمومة من الدرجة التاسعة، وقريبهما المشترك هو إدوين هيكمان الذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بملكة إنجلترا إليزابيث الثانية، وفاتنة هوليود الراحلة مارلين مونرو.
بن أفليك
 بن أفليك ابن عم باراك أوباما من الدرجة الحادية عشر.
داكوتا جونسون
 كان أنطونيو بانديراس متزوجًا من ماليني جريفيث التي كان لديها ابنة تسمى داكوتا من زوجها السابق دون جونسون، وتولى بانديراس مسؤولية تربية داكوتا بعد انفصال والدتها.
الملكة إليزابيث
 النجم جونى ديب تربطه صلة قرابة بعيدة بالملكة إليزابيث الثانية، فهما من نسل جد واحد هو إدوارد الثالث، وتجمعهما قرابة تنحدر من الجيل الـ20.
زوي كرافيتز
جيسون موموا متزوج من الممثلة ليزا بونيه، وهي والدة زوي من زوجها الأول ليني كرافيتز، وزوي الآن ممثلة ومغنية وعارضة أزياء.
بن أفليك
 شقيقة خواكين فينيكس متزوجة من شقيق بن أفليك الأصغر كيسي أفليك.
هيلاري كلينتون
مثلما تم الكشف عن صلة قرابة لمادونا وسيلين ديون، كشفت أيضا هيلاري كلينتون –في تصريحات لبرنامج "إلين دي جينريس شو" أنها ومادونا بنات عمومة من الدرجة العاشرة.
بروك شيلدز
ميريل ستريب وبروك شيلدز هما بنات عمومة، فوالدهما مشتركان في نفس الجد.

عن الكاتب

Hollywood Arabic

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية