هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أشهر couples في هوليوود عام 2017

من المعتاد أن يتزوج أو يرتبط المشاهير ببعضهم البعض، وفي أحيان كثيرة لا يكون الثنائي بنفس القدر من الشهرة أو الجمال أو الجاذبية، لكن ماذا عندما يقرر اثنان من النجوم اللامعين طوال الوقت، المتألقين طوال الوقت! يقرران الارتباط ويظهران مع بعضهما في كل مكان؟ ننشر قائمة بمشاهير مرتبطين عاطفيًا هم الأكثر جاذبية وجمالًا في أوساط هوليوود.

1. براد بيت وانجلينا جولى

براد بيت وانجلينا جولى
براد بيت وأنجلينا جولي كانا قبل أيام قليلة هما الـ couple الأكثر شهرة في هوليوود والعالم، فقصة حبهما تعود إلى عام 2005، وتوّجت بالزواج و6 أطفال يجمعون بينهما، قبل أن يعلنا انفصالهما فجأة مؤخرًا.

2. اشتون كوتشر وميلا كونيس

Ashton Kutcher Mila Kunis
أشتون كوتشر وميلا كونيس وقصة حب تعود إلى أكثر من 15 عامًا حينما التقيا في كواليس مسلسل That 70's Show ولكن دخل الثنائي في علاقات عاطفية مع كل من ماوكلي كالكن وديمي مور، وبعد أن أصبحا عازبين لأول مرة، ارتبطا في عام 2012 ثم أعلنا خطبتهما بعدها بعام واحد.

3. جيسون سوديكيس وأوليفيا وايلد

جيسون سوديكيس
كم يحسد الرجال الممثل جيسون سوديكيس على زواجه من الفاتنة أوليفيا وايلد، لكن الأمر لا يختلف كثيرًا للفتيات الذين يعشقون النجم خفيف الظل ويعتبرون أوليفيا محظوظة حقًا!

4. جاستن ثيرو وجينيفر انستون

جينفر انستون
جينيفر أنيستون تزوجت من الكاتب الفرنسي جاستن ثيرو عام 2015 بعد خطبة دامت لعامين، قصة حب شغلت أوساط هوليوود لفترة طويلة بعد قصة الفراق الحزين بين جينيفر وبراد بيت .

5. ريان رينولدز وبليك ليفلى

ريان رينولدز
ريان رينولدز وبليك لايفلي، ثنائي ولا أروع أعلن زواجه أخيرًا في عام 2012 بعد أن خرج رينولدز من زواج من سكارليت جوهانسون، وكانت بليك لايفلي قد خرجت لتوها من علاقة مع ريان جوسلينج. ويعيش الثنائي حاليًا في أسرة سعيدة وقد رزقا بمولودهما الأول جيمس رينولدز.

6. كريس برات وآنا فاريس

انا فاريس
كريس برات وآنا فاريس..نجم Guardians of the Galaxy تزوج بالجميلة بطلة فيلم Mom في يوليو عام 2009 بعد تجارب زواج غير ناجحة لكل منهما، ولديهما طفل وحيد هو جاك برات.

7. جون كرازينسكى وايميلى بلانت

ايميلى بلانت
ايملي بلانت متزوجة من الممثل والمخرج والكاتب جون كرازينسكي بطل حلقات The Office الشهيرة، وظهرت على ريد كاربت حفل الأوسكار وهي حامل في طفلها الثاني منه. الثنائي الرائع متزوج من منتصف عام 2010.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية