6 نجوم رفضوا أدوار عمرهم فى السينما الامريكيه

على مدار تاريخ السينما الأمريكية حدثت الكثير من المواقف الغريبة بسبب تصرفات نجوم هوليوود، فمنهم من كان يعيش بطريقة غريبة في كل شيء وكانت قراراتهم أغرب على نحو هذه القائمة:

1. جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow

Gwyneth Paltrow
هى من الممثلات اللواتي يتقنّ اختيار الأدوار، حيث شاركت في العديد من الأفلام الرائعة مثل فيلم Shakespeare in Love عام 1998 وحصلت عن هذا الدور على جائزة الأوسكار كأحسن ممثلة، ولكنها في بعض المناسبات لم تختر جيداً أدوارها أو بمعنى أصح رفضت أدواراً كانت ستزيد من نجوميتها مثل فيلم The Ring الذي حقق نجاحاً منقطع النظير.

2. مارلين مونرو Marilyn Monroe

مارلين مونرو
مارلين مونرو جميلة جميلات السينما الأمريكية، والتي سيطرت على قلوب عشاق السينما عن طريق قيامها ببطولة العديد من الأفلام المميزة مثل Gentlemen Prefer Blondes و How to Marry a Millionaire و The Seven Year Itch، ولكنها بالرغم من ذلك رفضت بطولة فيلم Goodbye Charlie عام 1964 بالإضافة إلى فيلم Heller in Pink عام 1960.

3. براد بيت Brad Pitt

براد بيت
رغم أنه مازال في ريعان شبابه، إلا أن تاريخه مليء بالنجاحات الكثيرة، فقد قام ببطولة العديد من الأفلام الرائعة التي حققت نجاحاً كبيراً من بينها Fight Club و Ocean's Eleven. ولكن في عام 1995 حدث موقف غريب لبراد بيت عندما رفض بطولة فيلم Apollo 13 من أجل عيون فيلم Se7en الذي حصل على جائزة أحسن فيلم في مهرجان MTV ولكن المفاجأة حدثت عندما تفوق فيلم Apollo 13 على Se7en في الأوسكار وفاز بجائزتين دفعة واحدة.

4. آل باتشينو Al Pacino

Al Pacino
ظهر في أجزاء فيلم The Godfather التي حققت له الشهرة المطلوبة ليشترك في العديد من الأفلام بعد ذلك وعلى رأسها Scent of a Woman الذي حاز على جائزة الأوسكار عن دوره في ذلك الفيلم، ولكن لن تصدق عندما تعرف أنه رفض دور "هان سولو" في سلسلة أفلام Star Wars وهو الدور الذي عرف الجمهور على النجم المخضرم هاريسون فورد، هذا بالإضافة إلى العديد من الأفلام منها Midnight Cowboy و Kramer vs. Kramer والتي ذهبت كلها إلى داستن هوفمان.

5. ميل غيبسون Mel Gibson

Mel Gibson
ممثل رائع ومخرج عبقري، وحياته العملية مليئة بالنجاحات العديدة، فقد حقق نجاحه كممثل من خلال سلسلة أفلام Lethal Weapon وكمخرج من خلال العديد من الأفلام على رأسها Braveheart الذي فاز من خلاله على جائزة الأوسكار، ولكن بالرغم من ذلك إلا أن ميل غيبسون رفض العديد من الأدوار "الرهيبة" على أبسط تقدير، مثل بطولة سلسلة أفلام The Terminator و Batman في جزئه الأول.

6. ويل سميث Will Smith

Will Smith
بدأ ويل سميث حياته العملية كمغني راب ووصل به الأمر إلى أن فاز بأول جائزة جرامي في موسيقى الراب عام 1988، وانخفضت بعد ذلك تلك الشعبية إلى أن أفلس، ومنذ ذلك الوقت دخل عالم التليفزيون والسينما من أوسع أبوابها وقام بالعديد من الأدوار المميزة في أفلام مثل Independence Day و Men in Black و Ali. ولكن أغرب قرار اتخذه ويل سميث أن رفض أن يقوم ببطولة فيلم The Matrix وعلّق على ذلك قائلاً إن كيانو ريفز الذي قام بالدور كان يستحقه.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-