افضل 5 افلام زومبى فى هوليوود

تعتبر أفلام الرعب عموماً، وأفلام الزومبي خصوصاً، من أكثر فئات الأفلام بحثاً وتصفحاً من قبل مختلف شرائح المتابعين، فالشعور الآمن من الخوف وتدفق جرعات الأدرينالين بينما أنت تجلس آمناً في منزلك، من أفضل المشاعر التي يحبها هواة الأكشن والرعب وبقية التصنيفات.

شغلت أفلام الزومبي مخيلة الكثير من صنّاع الأفلام والسينما، فالإنسان الميت الذي يمشي وهو مترنح، كان دائماً مادةً دسمة لشغل الخيال الخصب لدى جمهور المتابعين، ذلك الكائن المشوّه الذي يسعى لامتصاص العقول، وغالباً ما يظهر بعد حدوث كارثة وبائية ما حول العالم، أو عندما يحدث خطأ بشري يتسبب في دمار الأرض مثلاً. ولعلنا هنا بدورنا نقدم لهذا الجمهور باقة من أفضل وأمتع أفلام الرعب.

1. World War Z

World War Z
يرصد الفيلم الكارثة التي حلت بالعالم ،حيث انتشر وباءٌ غريبٌ كالنار في الهشيم في جميع أنحاء العالم وحول كُل من يمسه هذا الوباء لزومبي، ويصارع جيري لين (براد بيت) الزمن والوقت من أجل إنقاذ عائلته والعالم من الفوضى العارمة التي حلت به، ويأخذ (جيري) أمر البحث عن الدواء على عاتقه من أجل إنقاذ البشرية من الهلاك.

2. Super 8

Super 8
داخل إحدى البلدات الصغيرة في أوهايو، وخلال عام 1979، يشهد الجميع على حادثة قطار مأساوية خلال تصوير فيلم على شرائط سوبر 8 ملم، ويشك الجميع أن هذه الحادثة ليست بحادثة عادية، وتقع سلسلة من الواقع والاختفاءات الغريبة داخل البلدة، مما يعزز الشك أكثر فأكثر حول طبيعة تلك الحادثة.

3. Zombieland

Zombieland
كوميديا مرعبة، تروي قصة شخصين نجحا فى البقاء أحياء بين مجموعة من الموتى الأحياء (الزومبي)، وطريقتهم الفريدة للبقاء بين تلك الأجواء بمساعدة بعض السحرة وباستخدام بعض الأعيرة النارية.

4. Zombieland: Double Tap

Double Tap
ينتقل كل من (كولومبوس) و(تالاهاسي) و(ويتشيتا) و(ليتل روك) إلى قلب أمريكا حيث يواجهون الزومبي الباقين على قيد الحياة، وأيضًا الآلام المتزايدة للعائلة المؤقتة الساخرة.

5. Warm Bodies

Warm Bodies
قصة حب قوية تجمع بين (آر) ، و(جولي) بعد أن يدمر المدينة وباء الزومبي ، ويأتى عليها ، أثناء ذلك يحاول (آر) إنقاذ (جولي) من هجوم الزومبي ، فتتعلق بحبه ، وتنشأ بينهما علاقة خاصة ، تساعدهما على البقاء على قيد الحياة وسط هؤلاء الزومبي المتوحشين .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-