افضل 10 افلام للفنان برادلي كوبر حتى الآن

برادلي كوبر هو واحد من الممثلين الذين صعدوا الى النجومية خطوة خطوة. بدأ بالتلفزيون ثم انتقل إلى الأفلام، قام في الأول بأدوار صغيرة. وفيما بعد انتهى به الأمر كنجم سينمائي رئيسي بعد عدة سنوات من العمل الشاق. يمكن القول إن أول ظهور له في فيلم روائي طويل "Yes Man"، ومع ذلك فإن أول إنجاز حقيقي له كان فيلم "Wedding Crashers". 

1. American Hustle

American Hustle poster
تدور أحداث الفيلم حول محتالٍ يُدعى إيرفينج روزنفيلد (كرستيان بيل) ،وشريكته في دنيا الجريمة سيدني بروسر (إيمي آدامز) ؛اللذين يجدان نفسهما مجبرين على المخاطرة والتعاون مع العميل الفيدرالي ريتشي ديماسوا (برادلي كوبر)، والدخول وسط عصابات المافيا؛ من أجل الإيقاع بمجرمين ومحتالين وسياسيين وتقديمهم للعدالة والذي أبرزهم عمدة كامدين في ولاية نيوجيرسي.

2. Avengers: Infinity War

Infinity War
يواصل المنتقمون وحلفاؤهم حماية العالم من تهديدات كبيرة جدًا على أن يتعامل أحدهم معها بمفرده. حيث يظهر (ثانوس)، طاغية جديد قادم من الظلال الكونية يبث الخوف في المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الستة اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض.

3. Silver Lining Playbook

Silver Lining Playbook poster
(بات سوليتانو) مدرس سابق، تراجعت حياته الى الوراء بعدما أمضى فترة طويلة في مصحة عقلية نتيجة مشكلات كثيرة مر بها فى حياته، منها انفصاله عن زوجته، وبعد خروجه من المصحة ينتقل مع والده ووالدته، ويحاول إعادة حياته مرة أخرى، ويدخل في علاقة حب لم تكن في حسبانه.

4. A Star Is Born

A Star Is Born movie
جاكسون ماين (برادلي كوبر) نجم موسيقى كانتري على حافة التراجع في نجوميته، يكتشف فتاة موهوبة مغمورة تُدعى آلي جيرمانوتا (ليدي جاجا). عندما تشرع علاقة عاطفية بينهما في التأجج، يدفع جاكسون جيرمانوتا إلى دائرة الضوء والشهرة. وبينما تقطع آلي مسيرتها بنجاح، يعاني جاك صعوبة في الحفاظ على مجده الذي يخبو.

5. Guardians of the Galaxy Vol. 2

Guardians of the Galaxy Vol. 2
جزء جديد من فيلم Guardians Of The Galaxy من عالم مارفل السينمائى، الفيلم مقتبس من كوميكس شهير لمارفل صدر الجزء الاول من الفيلم عام 2014 محققا نجاحا كبيرا على المستوى الفنى وايضا على مستوى شباك التذاكر، حيث يعود فريق حراس المجرة من جديد في مهمة جديدة ضد قوى الشر التي تهدد المجرة، وفي نفس الوقت يكتشف بيتر كويل (كريس برات) من يكون والده الحقيقي.

6. The Place Beyond the Pines

The Place Beyond the Pines poster
سائق دراجات بخارية يبدأ في سرقات للبنوك في محاولة منه لتوفير حياة مناسبة لحبيبته السابقة التي يكتشف أنها أنجبت للتو ابنًا له، وهذا القرار يضعه في مواجهة شرطي صاعد طموح يعمل في دائرة شرطة يتخللها الفساد.

7. The Hangover

The Hangover poster
يتوجه دوج مع أصدقائه الثلاثة إلى مدينة لاس فيجاس من أجل إقامة حفل عزوبية له قبل زفافه بيومين فقط، ولكن عندما يستيقظون في اليوم التالي يفاجئون بنمر في حمام الجناح المقيمين فيه، وطفل عمره ستة أشهر في دولاب الملابس، فضلاً عن اختفاء دوج نفسه!

8. Limitless

Limitless poster
إيدى مورا مؤلف وكاتب عاطل عن العمل، يخضع لتجارب العقاقير الجديدة قيد الاختبار بمساعدة أحد أصدقائه القدامى، حينما يخضع لاختبار أحد الأدوية التي تعزز استخدام القوى العقلية، يفاجئ إيدى بأن جعله أكثر ثقةقة وتركيزا وذاكرة؛ لذا ترتقي حياة إيدي بسرعة لعالم النجاح، يكتشف كارل فان فون هذا السر، فيطارد إيدى من أجل الحصول على هذا الدواء، ويحاول التخلص منه.

9. American Sniper

American Sniper poster
يحكي الفيلم القصة الحقيقية لحياة الجندي كريس كايل (برادلي كوبر)، القناص الأمريكي المعروف بالجندي الأكثر فتكًا في تاريخ العسكرية الأمريكية، برصيد مائة وستين قتيلًا مؤكدًا باسمه، ويستعرض الفيلم أيضا مدى تأثير مواجهته للموت يوميًا أثناء عمله على حياته الشخصية والعاطفية، والذي يؤدي بعد ذلك إلى انفصاله عن زوجته وعائلته.

10. The A-Team

The A-Team poster
الفرقة (أ) فريق من طراز فريد، أفراده هم 4 جنود سابقين فى الوحدات الخاصة التابعة للجيش الأمريكي، يتم اتهامهم بارتكاب جريمة حرب كبرى حدثت وقائعها أثناء غزو العراق، يفرون من السجن ليحاولوا إثبات براءتهم، ويقومون بصنع وتنفيذ عمليات خاصة إنتحارية غاية في الخطورة، يتطلب لتنفيذها مهارات خاصة، وقدرات لا يمتلكها سوى أفراد الفريق.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-