هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 10 افلام سوبر هيرو فى هوليوود

تعتبر الفترة الحالية في تاريخ هوليوود فترة ذهبية فيما يخص أفلام الأبطال الخارقين، إذ تمثل أفلام مارفل و"دي سي" ملاذًا لعشاق هذه النوعية من الأفلام، وما أكثرها. وتفتخر هوليوود باحتوائها على كم ضخم من أعمال الأبطال الخارقين. موقع "من هيلث" الأمريكي، يستعرض في التقرير التالي أبرز أفلام الأبطال الخارقين فى هوليوود.

1. Wonder Woman

wonder woman movie
يعود الفيلم بشخصية المرأة الأعجوبة إلى الثمانينيات و بالضبط عام 1984 في ذروة الحرب الباردة لتواجه إثنين من الأعداء الجدد وهما لورد ماكس وصديقتها القديمة مينيرفا / الفهد، المدعومين بواسطة الاتحاد السوفيتي.

2. Superman Returns

Superman Returns movie
تبدأ أحداث الفيلم عندما يقرر (سوبرمان) مغادرة كوكب الأرض للبحث عن كوكبه الأصلي (كريبتون)، وعند عثوره عليه يجده مجرد حطام، فيقرر العودة للأرض ثانية، ويكتشف أن حبيبته تمت خطبتها لأحد الرجال، في الوقت الذي يعود فيه أحد أعداء (سوبرمان) للانتقام منه وتدمير (أمريكا الشمالية) بالكامل، محاولا تشييد قارة جديدة من كريستالات الكريبتون التي تمتص قوة (سوبرمان)، فهل سينجح في نيل مراده؟

3. Scott Pilgrim vs. The World

Scott Pilgrim vs. The World
(سكوت بليجرام) شاب يمتلك فرقة موسيقية، يقع في حُب (رومانا فلاورز)، تلك الفتاة الجميلة التي وفدت على بلدته مؤخراً، ولكنه يكتشف أنه كي يصل إليها يجب عليه أن يواجه عشاقها السبعة السابقين ويتجاوز بنجاح خططهم الشريرة.

3. The Avengers

The Avengers فيلم
أصبح (ثور) الآن ملكًا على كوكب (أزغادر) ، مما أثار غيرة أخيه (لوكي) ، فيقرر القدوم إلى الأرض وإنشاء مملكته الخاصة ، مُستعينا بجيش من الوحوش سيحضره من كوكب آخر ، فيبدأ (نيك فيري) مدير وكالة حفظ السلام الاستعانة بفريق من الأبطال الخارقين ليحاول تجنيب العالم هذه الكارثة المحققة ، هذا الفريق يتكون من كل من : الرجل الحديدي (روبرت داوني جونيور) ، ثور (كريس هيمسورث) ، هالك (مارك روفالو) ، كابتن أمريكا (كريس إيفانس) ، والأرملة السوداء (سكارليت يوهانسن).

4. The Old Guard

The Old Guard فيلم
يجتمع فريق سري مكون من مجموعة من المرتزقة الخالدين، ويصبح عليهم القتال من أجل الحفاظ على سرية هويتهم، ولكن تتعقد الأمور حينما ينضم لهم عضو جديد غير متوقع.

5. Captain America: Civil War

Captain America
كابتن امريكا طرأت تغيرات كثيرة على حياته، حيث يعيش في واشنطن في هدوء أو هكذا كان يتمنى. يحاول ستيف التكيف مع العالم الجديد والعصري ولكن حين يتعرض المقر الأعلى للجاسوسية الدولية قسم إنفاذ القانون (شيلد) لهجوم شرس يجد ستيف نفسه متورطًا في خضم معركة مليئة بالخداع والمكائد والتي ربما ستدمر العالم. بمساعدة نتاشا رامونوف أو الأرملة السوداء (سكارليت يوهانسن) يقوم ستيف روجرز بتنفيذ خطة محكمة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

6. The Dark Knight

The Dark Knight
يبدأ باتمان فى محاربة العدو الجديد (الجوكر) الذي يسعى لنشر الذعر والشر في جوثام، وإثبات أن العيش بدون قواعد أفضل، مما يؤدي لصراع بين الاثنين يشترك فيه المفتش جوردن والمدعى العام هارفي دينت وراشيل صديقة بروس وين.

8. Project Power

Project Power
عندما يظهر عقار في شوارع نيو أورليانز يمنح متعاطيه القدرة على الحصول على قوى خارقة لمدة 5 دقائق، يصبح على فتاة مراهقة وضابط شرطة التعاون مع جندي قديم من أجل العثور على مبتكري العقار.

9. Spider-Man: Homecoming

Spider-Man
بعد أحداث (Captain America: Civil War)، يعود (بيتر باركر) إلى روتينه اليومي الطبيعي، ودراسته في مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التي تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، ولكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شيء مهم لدى (بيتر) عرضة للتهديد، ويسانده معلمه (توني ستارك) أو الرجل الحديدي.

10. Guardians of the Galaxy

Guardians of the Galaxy
يرصد الجزء الاول من الفيلم قصة شاب أمريكي يُدعى (بيتر كويل)، يجد بيتر نفسه في مطاردة من قبل رونان (لي باس) بعد سرقته لجرم سماوي. من أجل التهرب من رونان، يضطر بيتر لعقد هدنة مع كل من جامورا (زوي سالدانا) وروكيت راكون (برادلي كوبر) ودراكس (ديف بويتسيتا) وجروت (فان ديزل). سرعان ما يكشتف بيتر القوة الحقيقة لذلك الجرم السماوي والخطر الذي يشكله على الكون كله.

اما الجزء الثانى يعود فيه فريق حراس المجرة من جديد في مهمة جديدة ضد قوى الشر التي تهدد المجرة من جهة، و(يوندا) الراغب في الانتقام من جهة أخرى، وفي نفس الوقت تتكشف أمام بيتر كويل (كريس برات) خزانة اﻷسرار الخاصة بمن يكون والده الحقيقي.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية