هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 9 افلام انيميشن فى هوليوود

يتم إنتاج العديد من أفلام الأنيميشن في السنة، وقليل منها فقط يكتسب شهرة واعتراف. في هذه القائمة أفضل أفلام الأنيميشن التي حازت على تصنيف عالي ورشحت لجوائز كبرى.

1. Inside Out

Inside Out
تدور قصة الفيلم حول الطفلة (ريلي) التي تنتقل إلى (سان فرانسيسكو) مع عائلتها ، بعد أن تسلم والدها عملا جديدا هناك ، حيث تتحكم بها بعض المشاعر مثل (السعادة ، الخوف ، الغضب ، الحزن ، الاشمئزاز) ، وتحاول (ريلي) بالمساعدة من مشاعرها الكامنة التي تعطيها نصائح يومية أن تتخطى معاناة الانتقال إلى هذه المدينة الجديدة ، كما تحاول أن تظل محافظة على أحاسيسها اﻹيجابية.

2. Moana

Moana
تدور أحداث الفيلم في بولينسيا القديمة حول (موانا وايالكي) البحارة شديدة الحماس، والابنة الوحيدة لقائد مجموعة من الملاحين، حينما تصبح عائلتها في حاجة إلى مساعدتها، تقرر موانا الخروج في رحلة ملحمية تواجه من خلالها الأرواح العالقة والآلهة.

3. Shrek 2

Shrek 2
تتحول الأميرة (فيونا) إلى غولة قبيحة وتتزوج (شريك) ويعيشا معا في مستنقعه، ويتوجب على (فيونا) و(شريك) زيارة والديها الملك والملكة بعد فترة غياب طويلة، اللذان يصابان بصدمة كبيرة بعد لقائهما مع ابنتهما، تتقبل الملكة الأم الواقع الجديد، بينما يرفضه الملك، ويلجأ إلى الجنية العرابة لتعيد له ابنته.

4. Spirit: Stallion of the Cimarron

Spirit: Stallion of the Cimarron
تدور أحداث الفيلم حول حصان بري في رحلة عبر البلاد فهل يستطيع الإنسان ان يكسب ثقتته؟  وذلك من خلال تسليط الضوء على الغرب الأمريكي الموحش وخيول الموستناج، وكيف تم اضطهاد تلك الفصيلة من الخيول.

5. Finding Dory

Finding Dory
بعد مرور أقل من عام على أحداث الجزء الأول، تقع (دوري) فريسة لذكريات الطفولة، إنها تتذكر شيئًا عن (جوهرة مونتري)، لتخرج السمكة دوري في رحلة وحيدة للعثور على عائلتها، تصل السمكة دوري لمعهد الحياة البحرية بمونتري، بينما يقوم (نيمو) مع والده بالبحث عن دوري، تتعرف دوري على أخطبوط ودولفين أبيض يساعدانها على المضي قدمًا في رحلتها.

6. Sing

Sing
يمتلك الكوالا (باستر موون) مسرحًا يمر معه بأوقات عصيبة وأزمة مالية كبيرة قد تهدد بإغلاقه، لكنه عازم على إعادة الحياة لمسرحه مرة أخرى بأية طريقة، وتصير أمامه فرصة أخيرة، وهى أن يتجه لتنظيم مسابقة غنائية كبيرة داخل المسرح لجذب أنظار واهتمام الجمهور بالمسرح من جديد.

7. Sausage Party

Sausage Party
فيلم رسومي في إطار كوميدي مشوق، تدور أحداثه حول واحدة من النقانق التي يُحيّرها تفكيرها حول مسألة وجودها وكيف وُجدَت، فتشرع في البحث عن الإجابة لتكتشف حقيقة وجودها، يحمل الفيلم رسائل عميقة تتمحور حول الدين والإلحاد، يتم التلميح إليها في كل لقطة من الفيلم. يجدر الإشارة الى ان معارضي فكرة الفيلم لاحظوا ان كل الافكار المتناولة كانت ترمز الى تشويه صورة الخالق والمغزى الذي خلق من اجله الانسان.

8. Monsters, Inc

Monsters, Inc
تدور الأحداث داخل شركة للمرعبين ، تعمل على توليد الطاقة للمدينة من خلال إخافة الأطفال الصغار، والاعتماد على صرخاتهم في توليد هذه الطاقة، لكن دخول الطفلة الصغيرة (بو) إلى الشركة عن طريق المرعب الشرير (راندال) يحول مسارات الشركة، وبالأخص المرعب الأكثر شعبية داخل الشركة (سولي).

9. The Lego Batman Movie

The Lego Batman Movie
بعد The Lego Movie، يواجه البطل الخارق (بروس واين) أو الرجل الوطواط تحديًا جديدًا وعصيبًا، حيث لا يتحتم عليه المرة فقط أن يواجه عتاة اﻹجرام المتواجدين في مدينة جوثام، بل عليه أيضًا أن يتولى مسئولية تربية طفل تبناه مؤخرًا، مما يضعه في مواقف كوميدية لا تنتهي.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية