افضل 6 مسلسلات امريكيه تشبه Vikings

ينقلنا مسلسل Vikings الى عالم يعود إلى العصور الوسطى حيث القاعدة الوحيدة هي البقاء للأصلح. كانت هناك بعض الخلافات حول عدم الدقة التاريخية الموضحة في المسلسل، لكن عموما يمكن اعتبار Vikings بسهولة واحدة من أكثر المسلسلات الترفيهية في السنوات الأخيرة. إذا كنت تستمتع بمشاهدة هذ المسلسل وتبحث عن المزيد من هذه العروض، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. إليك قائمة بأفضل المسلسلات المشابهة لـ Vikings.

افضل 6 مسلسلات امريكيه تشبه Vikings

1. Game Of Thrones - صراع العروش

صراع العروش
تدور قصة مسلسل Game of Thrones حول وجود عرش حديدي يتصارع عليه سبع ممالك؛ حيث من يسيطر على هذا العرش تكون له السلطة المطلقة لحكم الممالك السبعة بأكملها، ويشتد الصّراع بين الممالك السّبع خلال أحداث المسلسل التي تمتلئ بالحروب والدراما، وبالإضافة لحروب الممالك السبعة بين بعضها البعض فإنّها تتعرّض جميعها لخطر مشترك يُهدد كيانها وهو الكائنات والمخلوقات الخياليّة التي تشنّ هجومًا شرسًا على هذه الممالك بين الحين والآخر.

2. Roman Empire

مسلسل Roman Empire
قصة مسلسل roman empire الامبراطورية الرومانية هي مسلسل وثائقي تلفزيوني أمريكي – كندي يستند إلى أحداث تاريخية حدثت للإمبراطورية الرومانية، كل فصل يتم تقديم قصة مستقلة، مثل : كيف تعامل الإمبراطور “كومودوس” في حكم تلك الامبراطورية؟ وما الذي أدي إلى ذلك التدهور الكبير بشكل سريع وحولها من امبراطورية إلى مدينة مدمرة بالكامل؟، ماذا حدث في تلك الحقبة الزمنية؟

4. Black Sails

Black Sails Tv Show
مسلسل دراما ومغامرات أمريكي تقع أحداثه قبل 20 سنة من أحداث راوية جزيرة الكنز للكاتب روبرت لويس ستيفنسون. المسلسل من تأليف جوناثان إي. شتاينبرغ وروبرت ليفين. قصة المسلسل تقع على جزيرة بروفيدانس الجديدة خلال العصر الذهبي للقراصنة وتتبع مغامرات كابتن فلينت في وقت تنشغل فيه المملكتان البريطانية والإسبانية بقمع أنشطة القراصنة داخل المحيطات الخاضعة لولايتها.

5. Marco Polo

مسلسل Marco Polo
تتناول أحداث المسلسل في إطار درامي تاريخي الرحلة التي قام بها المستكشف اﻹيطالي الشهير (ماركو بولو) إلى (الصين) خلال القرن الثالث عشر، وطبيعة العلاقات الدبلوماسية التي كانت تجمعه بالإمبراطور الصيني (قبلاي خان) في ذلك الوقت، وعما رآه هناك خلال رحلته الشهيرة.

7. Knightfall

Knightfall Tv Show
قصة المسلسل تدور حول فرسان الهيكل، تلك الطائفة العسكرية الدينية الأوروبية التى ظهرت خلال العصور الوسطى، والمكلفة بحماية الآثار المسيحية الهامة - الكأس المقدسة - وحفظ الأسرار البشرية الخطيرة، مع استعراض الأقاويل والأساطير حول ماهية و كينونة التنظيم والتى أدت بدورها إلى بقاء اسم فرسان الهيكل حياً حتى يومنا هذا، ويغوص العمل داخل أعماق هذا العالم السرى لذلك التنظيم من الرهبان المحاربين، ومعاركهم فى الأرض المقدسة، مرورا بعلاقتهم المعقدة مع ملك فرنسا، وانتهاءً بالخيانة التى ادت فى أخر المطاف إلى نهايتهم.

6.  The Last Kingdom

مسلسل The Last Kingdom
تدور أحداث المسلسل في عام 872 وهناك الكثير من الممالك المستقلة والتي نعرفها الآن مثل إنجلترا قد وقعوا تحت غزو الدنماركيين، تاركين المملكة العظمى (وسكس) بمفردها لا تخاف شيء تحت قيادة الملك ألفريد، وفي هذه الأجواء يولد البطل، والذي سيتحتم عليه الاختيار بين مكان ولادته وبين الناس الذين قاموا على تربيته.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-