هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 6 مسلسلات تاريخية فى هوليوود

سواء كان ذلك لأنك من محبي التاريخ أو لأنك تحب العروض المنتجة بشكل جيد، هذه القائمة هي بالتأكيد تحتوي على أفضل لمسلسلات التاريخية. تنتج هذه المسلسلات في الأساس كما لو كانت أفلام مصغرة، كل حلقة من هذه البرامج التلفزيونية التاريخية يتميز بمزيج مثالي من الواقع التاريخي والخيال.

افضل 6 مسلسلات تاريخية فى هوليوود

1. Vikings

Vikings
يرصد المسلسل قصصا مستوحاة من حياة أوائل الإسكندنافيين (الفايكنج)؛ الذين عاشوا في العصور الوسطى، يكشف المسلسل حروبهم وتجارتهم واكتشافاتهم. ويرتكز على شخصية راجنار لوثبروك (ترافيز فيميل)؛ حيث إنه كان بطل عصره. لدي (راجنار) عائلة كبيرة ولذلك يكبر ليجد نفسه ملك القبائل الإسكندنافية كلها، ويصبح محاربا قويا يخاف منه الجميع، ولا يقف أمامه شيء على الإطلاق، وعلى الرغم من كل ذلك، كانت حياته محفوفة بالمخاطر من كل جانب.

2. Boardwalk Empire

Boardwalk Empire
Boardwalk Empire مسلسل تلفزيوني أمريكي دراما وجريمة، يحكي قصة طومسون وهو شخص سياسي برز في الساحة السياسية ويسيطر على اتلانتيك سيتي بولاية نيو جيرسي، خلال فترة 1920. طومسون يعمل مع شخصيات سياسية وغير سياسية، بما في ذلك وكلاء الحكومة، الحكومة الاتحادية وغيرها، ولديه أعمال غير قانونية مثل التهريب وأنشطة أخرى في المنطقة.

3.  Peaky Blinders

Peaky Blinders
Peaky Blinders مسلسل عن عائلة عصابات في برمنغهام، انكلترا في عام 1919، بعد الحرب العالمية الأولى مباشرة. وتتركز القصة على عصابة بيكي بليندرس ورئيسها الذكي للغاية تومي شيلبي (سيليان ميرفي). المسلسل بالكامل عبارة عن مجموعة من الخطط والاغتيالات والتحالفات والخيانات.

4. Spartacus

Spartacus
يتناول المسلسل قصة أعظم مبارز ومجالد في التاريخ ألا وهو سبارتاكوس، والذي يقرر أن يحرر العبيد ويخلصهم من ماسأتهم بعد مذبحة شنيعة، فيقرر أن يكون جيشه الخاص.

5. Marco Polo

Marco Polo
تتناول أحداث المسلسل في إطار درامي تاريخي الرحلة التي قام بها المستكشف اﻹيطالي الشهير (ماركو بولو) إلى (الصين) خلال القرن الثالث عشر، وطبيعة العلاقات الدبلوماسية التي كانت تجمعه بالإمبراطور الصيني (قبلاي خان) في ذلك الوقت، وعما رآه هناك خلال رحلته الشهيرة.

6. The Last Kingdom

The Last Kingdom
تدور أحداث المسلسل في عام 872 وهناك الكثير من الممالك المستقلة والتي نعرفها الآن مثل إنجلترا قد وقعوا تحت غزو الدنماركيين، تاركين المملكة العظمى (وسكس) بمفردها لا تخاف شيء تحت قيادة الملك ألفريد، وفي هذه الأجواء يولد البطل، والذي سيتحتم عليه الاختيار بين مكان ولادته وبين الناس الذين قاموا على تربيته.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية