هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 4 مسلسلات قتله متسلسلين فى هوليوود

معظم العروض في هذه القائمة لها خيوط مشتركة: حيث تجري الاحداث في جو كئيب، مدينة ممطرة، وعادة في فصل الشتاء أو الخريف. كل مخبر أو قاتل متسلسل يجب أن يتميز بنوع من الدهاء، عدم وجود الراحة، او الاستقرار، حياة منزلية مستقرة هي الشيء الوحيد الذي لا يسمح للشخصيات أن تكون بطبيعتها، لأن الاستقرار مبتذل. معظم العروض تتم خلال العصر الحديث، مع بعض الومضات في عقود مختلفة.

أفضل 4 مسلسلات قتلة متسلسلين فى هوليوود

1. Hannibal

Hannibal
تدور القصة حول محقق خاص في مكتب التحقيقات الفيدرالي يدعى كروفورد حيث يستدعى من اجل المساعدة في التحقيق في قضية اختفاء 8 فتيات في مينيسوتا. مما يدفع كروفورد إلى طلب المساعدة من الطبيب النفسي هانيبال ليكتر. الذي بدوره سفاح آكل للحوم البشر حيث يتلاعب ليكتر بمكتب التحقيقات الفيدرالي من الداخل.

من الصعب أن تصدق هذا المسلسل – لما فيه من فلسفة غريبة. ربما تتحول الى نباتي بعد مشاهدة هذا المسلسل. المسلسل رائع وجرئ ومن افضل سلسلات القتلة المتسلسلون.

2. The Killing

The Killing
تدور احداث المسلسل حول تتبع تحقيقات الشرطة في مقتل فتاة مراهقة في سياتل، رابط ثلاث قصص متشابكة تتضمن المحققين وأسرة الضحية والسياسيين والمشتبه بهم. المسلسل رائع وجيد وهو من افضل مسلسلات القتلة المتسلسلون.

3. Bates Motel

Bates Motel
نورمان بيتس وأمه نورما ينتقلان للعيش في بيت قديم يطل على نزل بعد موته والده، لكن هذا النزل والبلدة التي فيه ليست هادئة كما تبدوا. المسلسل يجري في العصر الحديث، في بلدة خيالية من خليج وايت باين بولاية أوريغون.

4. Dexter

Dexter
دكستر مورغان، في الصباح يعمل كمحلل للدم في مختبر قسم شرطة ميامي مترو. ولكن في الليل يأخذ شخصية مختلفة تماما، سفاح! لكن دكستر ليس كالسفاحين العاديين الذين تعرفهم، حيث أنه لا يقتل إلا الأشخاص الذين ينطبق عليهم "القانون الأخلاقي" الذي علمه إياه والده هاري، وتطور هذا القانون بدقة مع كل شخص يقتل. يقوم دكستر في الصباح بمساعدة أجهزة شرطة ميامي بالتقصي عن المجرم، وعند التأكد من مطابقته للقانون الأخلاقي، يذهب دكستر في المساء ويحاصره ثم يخدره، وبعد أن يحاسبه على جرائمه يقوم بقتله والتخلص من جثته على طريقته الخاصة. ويعود دكستر ليكمل روتين يومه.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية