افضل 9 مسلسلات كوميدية فى هوليوود

عندما تحتاج إلى شيء من شأنه أن يجعل قلبك يشعر بحالة جيدة، لا يوجد أفضل من مسلسل تلفزيوني كوميدي رائع. بالتأكيد، الأفلام رائعة، ولكن هناك شيء مميز حول المسلسل التلفزيوني. حيث تعرف الشخصيات بشكل جيد، تشعر وكأنك تعيش في عالمهم. وهنا اختياراتنا لأفضل المسلسلات الكوميدية في كل العصور.

أفضل 9 مسلسلات كوميدية فى هوليوود

1. The Simpsons

The Simpsons
من منا لا يعرف هذا المسلسل، The Simpsons هو مسلسل رسوم متحركة أمريكي تم إنشاؤه بواسطة مات جرونينج لشركة Fox. السلسلة عبارة عن تصوير ساخر لأسلوب حياة أمريكي من الطبقة المتوسطة والمحاكاة الساخرة للثقافة الأمريكية والمجتمع والذي تجسده عائلة سيمبسون، التي تتكون من هومر، مارج، بارت، ليزا، وماجي. أحداث المسلسل تقع في مدينة سبرينغفيلد.

2. Seinfeld

Seinfeld
(سيت كوم) أذيع الموسم التاسع منه في عام 1998، حلقاته منفصلة متصلة، يدور في إطار درامي كوميدي عن حياة النجم (جيري سينفلد) اليومية برفقة مجموعة من أصدقائه بمدينة (نيويورك)، والمواقف التي يتعرض لها (ساينفيلد)، وما يتعرض له من مفارقات كوميدية.

3. That's 70's Show

That's 70's Show
مسلسل تلفزيوني أميركي قديم تم بثه في الأصل على قناة فوكس في الفترة من 23 أغسطس 1998 إلى 18 مايو 2006. ركزت السلسلة على حياة مجموعة من الأصدقاء في سن المراهقة الذين يعيشون في مدينة بوينت بليس في ويسكونسن.

4. Arrested Development

Arrested Development
جورج بلوث المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لشركة بلوث التي تعمل على بناء وتسويق القصور الصغيرة، يعمل ابنه مايكل مديرًا للشركة، ويقرر مايكل ترك عائلته والشركة بسبب عدم حصوله على ترقية، يتم اعتقال   والدهُ من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة بتهمة الاحتيال على المستثمرين،  تصبح زوجته رئيسًا تنفيذيًا للشركة، وتعين ابنها المغفل باستر رئيسًا للشركة الذي يثبت عدم جاهزيته للمنصب.

5. Cheers

Cheers
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي ممزوج بالكوميديا، حيث يدير سام محل شراب في بوسطن، ويلتقي بعدد من الأصدقاء، والزبائن المعتادين في محله، ويتم تبادل الأحاديث والمناقشات في قالب كوميدي.

6. The Office

The Office
يتناول المسلسل في إطار كوميدي يوميات العمل المستمر في إحدى الشركات المتخصصة في الورق، والعلاقات التي تجمع بين موظفي الشركة أجمعين، وعلاقتهم بالمدير غريب الأطوار مايكل سكوت، والعلاقة العاطفية الآخذة في التطور والتي تجمع بين بام وجيم هيلبرت.

7. The Big Bang Theory

The Big Bang Theory
ليونارد هوفستادير (جوني جاليكي) وشيلدون كوبر (جيم بارسونس) عالمان بارعان وعبقريان يعيشان في باسيدينا ـ كاليفورنيا، وهما أيضًا صديقان لديهما طرق غير تقليدية تمامًا للحياة. يقضي كل من ليونارد وشيلدون وقتهما في مشاهدة أفلام الخيال العلمي وإجراء التجارب وقراءة الكتب. فيما يتعلق بالنساء، فإن ليونارد وشيلدون خارج المنافسة وبشدة. تنقلب حياة ليونارد وشيلدون رأسًا على عقب بعدما تنتقل بيني (كيلي كوكو) للعيش في المبنى نفسه ويعجب بها ليونارد.

8. 30Rock

30Rock
هو مسلسل هزلي تلفزيوني أمريكي ساخر تم عرضه على قناة NBC في الفترة من 11 أكتوبر 2006 إلى 31 يناير 2013، وتم إنشاؤه من قبل Tina Fey. تدور أحداث المسلسل الذي يعتمد بشكل كبير على تجارب فاي ككاتبة رئيسية في برنامج ساترداي نايت لايف، من وراء سلسلة من المسلسلات الكوميدية الخيالية الحية.

9. Friends

Friends
في إطار كوميدي، نتابع حياة كلٍ من راتشيل، مونيكا، فيبي، جوي، شاندلر، وروس.. ستة من الأصدقاء يعيشون في جزيرة مانهاتن ويكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة في العالم الحقيقي دون أن يفترقوا عن بعضهم البعض، ويعتمدون في هذا على الراحة والدعم الذي يحصلون عليه من صحبتهم والذي يشكل بالنسبة لهم الترياق المثالي للتغلب على ضغوط الحياة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-