افضل 8 مسلسلات فانتازيا فى هوليوود

الفانتازيا ليست دائماً تكون على شكل منظر من الجنة، وبحر صاف وشاطئ لؤلؤي على الدوام، بل هي أي شيء خيالي وبعيد عن المألوف كقصص الروايات أو غيرها من الأساطير غير الموجودة في عالمنا هذا. ستجد بعض الأسماء هذه القائمة ليست بالغريبة عنكم أيضاً، بل إنها من أفضل مسلسلات الفانتازيا التي جذبت الكثير من المشاهدين، وبدأ العالم يشاهدونها بعشق غريب من نوعه.

افضل 8 مسلسلات فانتازيا فى هوليوود

1. Into the Badlands

Into the Badlands
في إقليم يعرف باسم بادلاندز او الأراضي الوعرة، التي تقع في مكان ما في الولايات المتحدة السابقة، تطور مجتمع إقطاعي لملء فراغ السلطة الذي خلفته الحرب. يسيطر عليه البارون على الأراضي والاحتكارات على السلع مثل الأفيون والوقود، والتداول فيما بينهم للحفاظ على السلام. يتم تقديم كل بارون من قبل قوة عاملة ضخمة من العبيد تسمى "التروس"، فضلا عن فئة البغايا يسمى "الدمى". يحافظ البارون على القوة من خلال قوة "كليبرز"، المحاربين المدربين تدريبا عاليا والمخلصين وهم على قمة المجتمع الإقطاعي. ويحظر على كليبرز الزواج وإنجاب الأطفال لئلا يتم تقسيم ولاءهم. يدور هذا المسلسل الفانتازي الخيالي حول صيني المحارب الكليبز الذي يبحث عن الحرية ومغامرته في البحث عنها.  المسلسل رائع بشكل جيد مما يجعله من أفضل مسلسلات الفانتازيا على الاطلاق.

2. Game of Thrones

مسلسل صراع العروش
صراع العروش مقتبسة من قصص أغنية من الجليد والنار، يروي المسلسل احداث الممالك السبع الخيالية والصراعات العنيفة بين الأسر النبيلة من اجل الظفر بالعرش الحديدي، بينما تحارب عائلات أخرى من أجل الاستقلال عنها. وفي ظل الصراعات تواجه البشرية تهديدات في الشمال من مخلوقات متوحشة. يعتبر المسلسل الفانتازي صراع العروش من أنجح المسلسلات على الاطلاق وأفضل المسلسلات الفانتازية على مر التاريخ، كما يعرض في العديد من الدول.

3. The Shannara Chronicles

The Shannara Chronicles
تدور أحداث هذا المسلسل الفانتازي حول شجرة عتيقة، والمعروفة باسم إلكريس. الأخبار السيئة هي أن الشجرة هي قطعة من السحر الوحيد الذي يحمي الأراضي الأربعة من عالم شيطان وقد بدأت اوراقها في التساقط ومع كل ورقة تسقط يتحرر مخلوق شيطاني. أمبرل إلسيديل هي الوحيدة التي يمكن أن تنقذ الشجرة. ولكي تقوم بهذه المهمة تستعين بساحر رغم ان السحرة انقرضوا. بمساعدة ويل أومسفورد الساحر الجان، يسافرون للعثور على السحر المفقود لإنقاذ الشجرة. ولكنها لن تكون مهمة سهلة.

4. The Vampire Diaries

The Vampire Diaries
من أفضل مسلسلات الفانتازيا على الإطلاق، تم تصوير هذا المسلسل الفانتازي في بلدة ميسك فولز، ولاية فرجينيا، وهي مدينة اتهمت بتاريخ خارق منذ استيطان المهاجرين من نيو إنغلاند في أواخر القرن التاسع عشر. وتروي حياة إيلينا جيلبرت وهي فتاة في سن المراهقة فقدت والديها في حادث سيارة، وقعت في حب مصاص دماء يبلغ من العمر 162 عاما يدعى ستيفان سالفاتوري. تصبح العلاقة بينهم معقدة على نحو متزايد كما شقيق ستيفان الغامض الأكبر دامون سالفاتوري يعود، مع خطة لاعادة عشقه السابق مع كاثرين بيرس، مصاصة دماء الذي تبدو تماما مثل ايلينا. يروي المسلسل الفانتازي أحداث الصراع القائم بين مصاصي الدماء والسحرة والمستذئبين في طابع من الاكشن والدراما والرومانسية.

5. Westworld

Westworld
القصة تجري في ارض خيالية، متقدمة من الناحية التكنولوجية في الولايات المتحدة. البرية الغربية تحت عنوان متنزه يسكنها المضيفين الروبوت. ويستورلد المنتزه الغربي هو مكان يلبي للضيوف احتياجاتهم بأجر باهظ، هذه الاحتياجات تتمثل للضيوف بكل ما يرغبون بفعله داخل الحديقة من مغامرات وحرب وقتل، دون خوف من الانتقام من المضيفين (بشر من لحم ودم وعقل ولكنهم اليين). يلعب المسلسل بعقل المشاهد بطريقة ذكية من حيث تسلسل الاحداث والتشويق الذي يقدمه. هذه الامور جعلت منه من أفضل مسلسلات الفانتازيا على الاطلاق.

6. The 100

The 100
في المستقبل تنشئ حرب نووية بين البشر تدمر المناخ الأرضي فتصبح الأرض غير قابل للعيش، إثر ذاك يهاجر البشر الى الفضاء على متن سفينة عملاقة من اجل تفادي التلوث وبعد 99 عاما يرسل سكان السفينة 100 شخص للأرض من اجل اختبار إمكانية العيش فيها ومن هنا تبدأ احداث المسلسل. ماذا سيجدون وهل الأرض فعلا صالحة للعيش. المسلسل مشوق بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث ان الاحداث تتميز بالحبكة والاثارة بطابع يمزج بين الماضي والمستقبل.

7. The Originals

The Originals
هو مسلسل في صنف الفانتازيا وهو من أفضل مسلسلات الفانتازيا على مر التاريخ. عرضي مقتبس من يوميات مصاص الدماء والذي يركز حول الأشقاء مايكلسون، كلاوس، إيليجا، وريبيكا، والمستذنبة هايلي وهي حامل بطفل كلاوس. يبدأ العرض مع الأشقاء الأصليين العائدين إلى مدينة نيو أورلينز للمرة الأولى منذ عام 1919. بعد أن بنيت أصلا المدينة، وقد اضطروا إلى الفرار من والدهم الذي كان يسعى للانتقام منهم. وفي غيابهم، تولى مارسيل، مسؤولية المدينة. بعد عودة كلاوس واشقائه أرادوا استعادة المدينة التي كانت ملكا لهم من قبل. أثناء القيام بذلك يجب أيضا حماية مدينتهم من الحرب التي يكيدها مصاصي الدماء، الذئاب والسحرة. مع مرور الوقت يتم تشكيل صداقات جديدة وقديمة، ويصف الموسم الثاني كيف سيولد طفل كلاوس ويتحدث عن التهديدات التي يجب على جميع أفراد الأسرة معا الابتعاد عنها.

8. Lucifer

Lucifer
من أفضل مسلسلات الفانتازيا على الاطلاق. سئم لوسيفر مورنينستار من كونه خادما في الجحيم يطبق القانون، وقرر ان يقضي بعض الوقت على الأرض لفهم البشرية. وبالضبط في مدينة لوس أنجلوس. يلتقي لوسيفر بمحققة ومن هنا تبدا مغامرته. يحتوي المسلسل على عدة مفارقات دينية بطابع كوميدي فانتازي خيالي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-