هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أفضل 6 مسلسلات محاماة فى هوليوود

هناك عدد لا يحصى من المهن في هذا العالم، وهناك عدد قليل من المهن التي تتطلب التحدي والروح القوية، ومن هذه المهن مهنة المحامي. فكرة قضاء بقية حياتك في محاولة لتنظيف فوضى الأخرين تبدو غريبة بعض الشئ. هذا يجعل من مهنة المحامي مهنة مربحة للغاية، ولكن إذا لم يكن لديك الموهبة، فقد لا تلائمك.

أصبحت مؤخرا مسلسلات المحامين في مركز الحدث وبعض منها أصبح من المسلسلات الأكثر إثارة للاهتمام على التلفاز، فالمسلسلات التلفزيونية تسمح لنا برؤية الجانب الشخصي للمحامين وصراعهم مع الحياة. إليك قائمة أهم الدراما القانونية في قاعات المحكمة.

1. Better Call Saul

Better Call Saul
مقتبس عن مسلسل (Breaking Bad) يتناول المسلسل حياة المحامي الطموح (سول جودمان) والذي كان يدافع عن الفقراء والمستضعفين قبل أن يتعرف على (والتر وايت)،  لتعد حياته مليئة بالكثير من الاختلالات الضالة والقضايا الغامضة، التي لا يوجد لها تفسير منطقي.

2. The Good Wife

The Good Wife
تدور الحلقات الدرامية القانونية المثيرة حول إليشيا فلوريك زوجة المحامى العام اللامع بيتر فلوريك ، الذي سجن بعد تورطه في فضيحة فساد سياسي وجنسي كبيرة، مما جعل إليشيا تعود إلى عملها السابق كمحامية للإنفاق على طفليها محاولة استعادة حياتها ونجاحها المهني الذي تركته وتفرغت لتكون زوجة جيدة لزوج لا يستحق تلك التضحية.

3. American Crime Story

American Crime Story
يعرض هذا المسلسل قضية O.J Simpson الذي كان يحاكم بتهمة القتل. يذهب المسلسل في أعماق القضية لتقديم كل جانب من جوانب المحاكمة ويبين كيف أن أشياء مختلفة من جانب المدعي العام والمدعى عليه مهدت الطريق للحكم النهائي. من أكثر التجارب شهرة في تاريخ أمريكا، قصة O. J. Simpson كانت شيئًا لفت انتباه الجميع في أمريكا. يقدم هذا المسلسل مجموعة من الايجابيات تجعل منه يتواجد هذه القائمة.

4. Suits

Suits
بعد هروب مايك المطرود جامعيًا من صفقة مخدرات، يعمل مع هارفي أفضل المحامين في مدينة نيويورك، رغم أنه ليس خريج كلية المحاماة؛ لكن هارفي غامر وعينه معه، وأصبحا فريق رابح، وقررا الحفاظ على سرهما من الجميع بما في ذلك الشريكة الإدارية.

5. How to Get Away with Murder

How to Get Away with Murder
تدور أحداث المسلسل حول سيدة تعمل كمحامية جنائية ناجحة، تُدرس لمجموعة من طلاب كلية الحقوق كيفية ارتكاب الجريمة والهروب منها، بدلًا من شرح القانون نفسه، فيتورطون جميعًا في مؤامرة قتل، والتي سوف تغير حياتهم كلها.

6. Trial and Error

Trial and Error
معظم المسلسلات في هذه القائمة هي مسلسلات خطيرة تتناول بعض الموضوعات الثقيلة. أما هذا المسلسل فهو حالة خاصة. قصة المسلسل تدور حول جون سيغال وطموحه في أن يصبح محامياً ناجحاً، يجمع فريقاً يشكل من ضابط شرطة سابق وباحث لديه اضطرابات غريبة.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية