هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

خادمات المشاهير يفضحن سلوكياتهم القذره

صحيح أن “المظاهر خداعة” و أن “ليس كل ما يلمع ذهبا” و هما المثلان اللذان ينطبقان على نجوم هوليوود. فقد صرحت خادماتهم الشخصية مؤخرا بفضائح لا يمكن أن تتخيل أنها عن فنانك المفضل أبدا، دعونا نتعرف عليها معا.

1. جوليا روبرتس

Julia Roberts
قالت خادمة جوليا روبرتس بأن جوليا تبقى في أغلب الأحيان بدون استحمام إلا نادرا و هي تتحجج في هذا الموضوع بأنها من مناصري البيئة لذلك تحاول الحفاظ على المياه إضافة إلى انها لا تعتني بنظافتها الشخصية و لا تستعمل مزيل العرق أبدا.

2. ماثيو ماكونهي

Matthew McConaughey
قالت خادمة ماثيو ماكونهي بأن الفنان الرائع لا يستعمل مزيل العرق منذ أكثر من عشرين عاما مضت.

3. جيسيكا سيمبسون

جيسيكا سيمبسون
قالت خادمة سيمبسون بأنها لا تستعمل فرشاة الأسنان حيث انها تقول أنها لا تحب شعور الانتعاش الذي تمنحه فرشاة الأسنان لذلك تقوم باستعمال قماش لمسح أسنانها فقط.

4. ميغان فوكس

Megan Denise Fox
هذه الفنانة ليست من محبي النظافة أبدا فهي لا تقوم بترتيب أو تنظيف منزلها كما لا تحب استعمال الماء و لا تقوم بالإستحمام إلا نادرا.

5. براد بيت وأنجلينا جولي

انجلينا جولى
لطالما اشتكى المقربون من الثنائي الشهير من رائحة الثنائي الكريهة بسبب عدم استحمامهم و قالت خادمتهم بأن منزلهما لا يخلو من الفوضى الشديدة و وجود الفضلات في كل الأماكن.

6. كريستينا أغيليرا

ممثله امريكيه
لا تضع هذه الفنانة يديها في الماء نهائيا و لا تغسلهما حتى و تكتفي باستعمال المناديل المبللة المعطرة.

7. كاميرون دياز

شقراء هوليوود
كثيرا ما يتم التقاط صور لكاميرون دياز و هي متعرقة و هو ما فسرته خادمتها حيث قالت بأن الفنانة لا تستعمل مزيلات العرق إضافة إلى أنها لا تزيل الشعر الزائد في جسمها.

8. زاك إيفرون

Zachary Efron
ويدخل زاك ضمن لائحة الممتنعين عن الاستحمام و الأكثر من هذا فهو يتفاخر بالأمر و يصرح بأنه لا يحب الاستحمام و هو ما تم تأكيده من طرف خادمته.

9. جينيفر لوبيز

Jennifer Lynn Lopez
رغم أن منزل جينيفر جد قذر على حد تعبير خادمتها إلا أنها تقول بأن المغنية الشهيرة تعامل الخادمات بسوء شديد و لا تدفع لهم اجورهم معللة ذلك بأنها تعبت من اجل تجميع ثروتها و على الجميع أن يتعب في عمله مثلها.

10. كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت
أينما ذهبت في منزل كريستين لابد و ان تجد اعقاب السجائر و رمادها فهي تعتبر مدخنة شرهة ولا يهمها نظافة منزلها من أثر التدخين.

11. جورج كلوني

جورج كلوني
قالت إحدى خادمات الرجل الأكثر جاذبية في هوليوود بأنها تلقبه بالخنزير الوسخ فهي تقول بأنه لا يملك أدب الامور البسيطة في النظافة حيث انه يتجشأ أمام الناس و يطلق حتى الريح كما أنه لا يهتم بنظافة منزله.

12. ماريا كاري

ماريا كاري
تقول خادمة ماريا أنه كان من الصعب التخلص من آثار الكحول في بيت الفنانة و حتى من ملابسها و مقتنياتها لإنها جد مدمنة بشرب الكحول.

13. بريتني سبيرز

بريتني سبيرز
تشتكي خادمات بريتني سبيرز من قذارة المنزل و فوضويته و وجود الفضلات في كل الأرجاء بما في ذلك زجاجات الخمر الفارغة كما انها لا تقوم بإزالة الشعر الزائد في جسمها ولا تحبذ الإستحمام ابدا.

14. روبرت باتنسون

Robert Pattinson
ربما سبق و أن تسائلت عن سبب لمعان شعر بطل توايلايت ، الإجابة بسيطة فهو لا يستحم مطلقا و هو ما يزيد الشكاوى من المقربين حول رائحته الكريهة .

15. مايلي سايرس

فنانه امريكيه
توجد في منزل الفنانة الشهيرة رائحة كريهة بسبب تربيتها لعدد كبير من الحيوانات الأليفة و لكنها لا تعتني بنظافتهم أو نظافة البيت من فضلاتهم.

16. جيم كاري

جيم كاري
يقول أحد الخدم بانه لم يستطع الاستمرار في العمل لديه بسبب مروره بفترة اكتئاب بسبب صعوبة تنظيف منزله لكثرة الفوضى و القذارة.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية