هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أعلى 10 إيرادات لأفلام هوليوود 2019

تعد أفلام السينما العالمية أمر يعشقه الكثير من الأشخاص من جميع دول العالم كما عُرف العام الماضي بتحطيمه للأرقام القياسية لأفلام البوكس أوفيس العالمي فنجد أن أفلام السوبر هيرو قد سيطرت على الساحة الفنية وحققت أعلى 10 إيرادات للسينما العالمية. ولذلك نجد أن أفلام السوبرهيرو قد تكون حاضرة وبشكل قوي هذا العام لتسيطر مرة أخرى على أعلى الإيرادات والأن سوف نستعرض ... 

أفضل 10 أفلام لعام 2019 والتي حققت أعلى إيرادات لهذا العام.

1. فيلم Avengers End Game

فيلم Avengers End Game
وقد تم عرض هذا الفيلم في شهر إبريل لعام 2019 ونجد أن الفيلم قد حقق أعلى إيرادات لهذا العام حيث أنه إعتباراً من شهر يوليو لعام 2019 قد حقق الفيلم حوالي 827 مليون دولارفي كندا وأيضاً الولايات المتحدة وحقق أيضاً 1.907 مليار دولار في عدة أقاليم أخرى. وبذلك نجد أن الفيلم قد حقق إجمالي إيرادات حوالي 2.734 مليار دولار حول العالم وبذلك يعتبر فيلم Avengers End Game هو الأعلى إيرادات لعام 2019.

2. فيلم Captain Marvel

فيلم Captain Marvel
وهو فيلم أمريكي عن بطل خارق وهو فيلم مأخوذ من قصص مارفل وتم إنتاج الفيلم في إستديوهات مارفل وتم توزيعه بواسطة Walt Disney Studios. ونجد أن هذا الفيلم بلغت تكلفة إنتاجه الإجمالية حوالي 300 مليون دولار وهو يعتبر صاحب المركز الثاني لتحقيق أعلى إيرادات لعام 2019 حيث أنه قد حقق 426.5 مليون دولار في كندا والولايات المتحدة وحقق أيضاً 701.4 مليون دولار في بعض المناطق والأقاليم الأخرى وأيضاً قد حقق  456.7 مليون دولار وذلك في جميع دول العالم ليصبح مجموع الإيرادات الإجمالية له في عام 2019 حوالي 1.128 مليار دولار. كما تعتبر إيرادات هذا الفيلم هي صاحبة المركز السادس لأكبر قيمة إيرادات أفلام على الإطلاق.

3. فيلم  Aladdin

فيلم  Aladdin
وهو فيلم مأخوذ من فيلم الرسوم المتحركة علاء الدين والذي يحكي قصة شاب مع المصباح والجني الذي يسكن بداخله وعشيقته ياسمين ليعود الفيلم مرة أخرى ولكن على شكل ممثلين حقيقيين وقد حقق هذا الفيلم إقبالاً كبيراً وأرباح هائلة. وقد بلغت تكلفة إنتاجه حوالي 183 مليون دولار أما إيراداته بلغت حوالي 355 مليون دولار في أمريكا الشمالية وحوالي 695 مليون دولار من دول العالم الأخرى ليصبح إجمالي إيرادات فيلم علاء الدين لعام 2019 حوالي مليار و50 مليون دولار.

4. فيلم Aquaman

فيلم Aquaman
وهو قصة فيلم لبطل خارق وتم إنتاجه في شهر يناير 2019 وقامت بتوزيعه مجموعة Warner Bros Entertainment وقام بإخراج هذا الفيلم جيمس وان وهو بطولة ويليم دافو وباتريك ويلسون. وتدور قصة الفيلم حول شاب أدرك أنه وريث لمملكة كبيرة تحت الماء وأنه بطل شعبه الأول وتبدأ أحداث الفيلم في دخوله معارك كثيرة ولا نهاية لها وذلك ليتمكن من تحقيق حلمه. وقد حقق هذا الفيلم إيرادات عالية حوالي940 مليون دولار وبهذا فإن هذا الفيلم تخطى إيرادات فيلم فارس الظلام وباتمان ضد سوبر مان.

5. فيلم How To Train Your Dragon

فيلم How To Train Your Dragon
وهو فيلم من الرسوم المتحركة عن طريق جهاز الكمبيوتر وهو من إخراج دين ديبلوس وهو الجزء الثالث من سلسلة أجزاء سابقة. وتقوم قصته حول هيكاب والذي أصبح زعيماً لقبيلته وقام بتحقيق حلمه في بناء مدينة للتنانين وهنا يظهر الخطر على العالم وعلى هيكاب إتخاذ القرارات السليمة لإنقاذ التنانين والبشر. وقد بلغت تكلفة إنتاج هذا الفيلم حوالي 129 مليون دولار والذي حقق إيرادات حوالي 160.8 مليون دولار في كندا والولايات المتحدة الأمريكية. كما حقق إيرادات 358.8 مليون دولار في المدن الأخرى ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم لعام 2019 حوالي 519.6 مليون دولار.

6. فيلم Battle Angel

فيلم Battle Angel
وهو فيلم من إنتاج جيمس كاميرون تلعب فيه روزا سالازار دور البطلة في هذا الفيلم وهو من إخراج روبرت رودريغيز. وتدور قصة هذا الفيلم حول الدكتور الغامض الذي قام بإبتكار إليتا والتي أصبحت خطيرة على العالم ولا يعرف حقيقتها سوى هذا الدكتور. كما يأتي دور إليتا الحقيقية لتجمع بين كونها ملاك الموت وأيضاً ملاك السماء. وقد بلغ تكلفة إنتاج هذا الفيلم حوالي 170 مليون دولار والذي حقق إيرادات 85.7 مليون دولار في كندا والولايات المتحدة الأمريكية كما حقق إيرادات حوالي 319.1 مليون دولار في المدن الأخرى ليصبح إجمالي إيرادات هذا الفيلم لعام 2019 حوالي 404.9 مليون دولار.

7. فيلم Shazam

فيلم Shazam
ويحكي هذا الفيلم عن الطفل اليتيم والبائس الذي  ينتقل للعيش مع أسرة أخرى عن طريق التبني ليتفاجئ بعد ذلك بأن هناك قوى خفية تقوم بسحبه لعالم اَخر مع ساحر يسكن في كهف لينقل كل قوته لهذا الطفل والتي تمكنه من التحول لبطل خارق. ونجد أن الفيلم قد حقق إيرادات حوالي 139.6 مليون دولار في كندا والولايات المتحدة الأمريكية كما أنه قد حقق إيرادات 223.4 مليون دولار في المدن الأخرى ليصبج إجمالي إيرادات الفيلم حول العالم حوالي 363 مليون دولار.

8. فيلم Glass

فيلم Glass
ويعد هذا الفيلم من أفلام الرعب الخارقة حيث تدور قصته حول شخص محبوس في إحدي مستشفيات الأمراض العقلية إلى جانب شخص اَخر وهو السيد جلاس وذلك بالإضافة إلى شخصياته المتعددة The Horde ويتم ذلك تحت إشراف الطبيبة المتخصصة في دراسة الحالات الخاصة بالأشخاص المتوهمين بأن لديهم قدرات خارقة وتبدأ هنا قصتهم في البدء لتخطيط الهروب من هذه المصحة. وقد قام إم نايت شيامالان بإخراج وتأليف هذه الفيلم والذي كشف عن الأهمية الكبيرة في إستخدام الألوان في هذا الفيلم. وقد بلغت تكلفة إنتاج الفيلم حوالي 20 مليون دولار وحقق هذا الفيلم حوالي 111 مليون دولار في كندا والولايات المتحدة الأمريكية كما حقق 135.9 مليون دولار في المدن الأخرى ليصبح إجمالي إيرادات هذا الفيلم لعام 2019 حوالي 247 مليون دولار حول العالم.

9. فيلم The Lego

فيلم The Lego
وهو فيلم كوميدي يحتوي على بعض المغامرات وقد قامت مجموعة الرسوم المتحركة warner بإنتاجه وقامت مجموعة warner Brothers Picturs بتوزيعه وهو فيلم من إخراج مايك ميتشل وفيل لورد وكريستوفر. وتدور قصة هذا الفيلم حول حياة لعب ليجو والذي تم التعرف عليهم على أنهم أبطال وذلك عن طريق الخطأ ليتوجب عليهم بعد ذلك إنقاذ العالم الخاص بالليجو من الأشخاص الشريرة والطاغية. وقد حقق هذا الفيلم إيرادات نحو 105.8 مليون دولار في كندا والولايات المتحدة الأمريكية وحوالي 85.1 مليون دولار في المدن الأخرى ليصبح إجمالي الإيرادات حول العالم حوالي 190.9 مليون دولار لعام 2019.

10. فيلم The Upside

فيلم The Upside
ويدور هذا الفيلم في سياق درامي كوميدي كما أنه يعتبر طبعه حديثة لفيلم The Intouchables الذي تم إنتاجه في فرنسا عام 2011. ونجد أن هذا الفيلم تم أخذ فكرته من حياة philippe pozzo di borgo وتدور أحداث هذا الفيلم حول الملياردير المصاب بالشلل والذي يقوم بدوره براين كرانستون والذي يقيم صداقة مع أحد الأشخاص المحكوم عليهم بالإفراج ليستأجره للعيش معه ومراعاته. وقد بلغ إنتاج هذا الفيلم حوالي 37.5 مليون دولار وقد حقق هذا الفيلم إيرادات حوالي 108.3 مليون دولار في كندا والولايات المتحدة الأمريكية وأيضاً حقق 13.9مليون دولار في بعض المدن الأخرى ليصبح إجمالي إيرادات هذا الفيلم لعام 2019 حوالي 122.2 مليون دولار.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية