شاهد...نجوم هوليوود الذين لا يستحمون

في تقرير غريب نشره موقع "News Cinema"، ركز فيه على بعض أخطاء نجوم هوليوود بحق أنفسهم بشأن نظافتهم، ليس فقط بعدم استخدام مزيل العرق، أو الروائح الكريهة التي قد تنبعث منهم، لكن منهم أيضا من لا يحب النظم التقليدية للنظافة المتمثلة بالاستحمام.وفقاً للموقع، اعترفت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس، في برنامج أوبرا سنة 2008، أنها ليست مولعة باستخدام مزيلات العرق، وصرح حارسها الأمني السابق أن "روبرتس مهملة جداً ولا تعتني بنظافة جسمها، فهي تستطيع أن تبقى فترة طويلة من دون استحمام وذلك لأجل توفير الماء".
نجمه هوليوود الشقراء
والممثلة والمغنية الأمريكية "غوينيث بالترو" غالباً ما تظهر كأيقونة مثالية، إلا أن المحيطين بها لاحظوا الرائحة "الكريهة" المنبعثة منها خلال الحفلات الرسمية التي كانت تحضرها، حسب ما ذكرته مجلة "National Enquirer" الأمريكية.
ممثل هوليوودى
قالت الممثلة والكاتبة الأمريكية، "جوان ريفرز" أن الممثل الأمريكي "راسل كرو" يحتاج إلى إيجاد حل لمشكلة النظافة التي يعاني منها، "فذلك أفضل من عدم الوقوف في اتجاه الريح عند تسلم الجوائز"، مشيرة إلى أنه "يملك رائحة كريهة تعادل في حدتها مزاجه المعكر دائماً".
ممثل امريكى
وفي لقاء له مع صحيفة "نيويور ديلي نيوز"، صرح الممثل الوسيم ماثيو ماكونهي، أنه لا يلجأ إلى الاستحمام إلا في الحالات القصوى التي تبدأ فيها رائحته بالظهور وإثارة قلق المحيطين به.
ممثل امريكى
كما صرح الممثل الأمريكي، شيا لابوف، لصحيفة "Daily Mail" أنه رفض الاستحمام لأسابيع في فترة تصوير فيلم "Fury"، وذلك ليستطيع التقرب من الشخصية ومعرفة الظروف التي مرت.واعترفت والدة الراقصة مادي، نجمة كليبات المغنية سيا المصورة، في تصريح لمجلة "Entertainment Tonight"، أنها قدمت لـ"لابوف" منديلاً معطراً لتعبر عن انزعاجها من إهماله لنظافته الشخصية.
كاميرون دياز
وصرحت الممثلة الأمريكية "كاميرون دياز" أنها لا تستعمل مزيلات الروائح، لأنها مضرة جداً بصحة الإنسان، وخاصةً النساء، ونصحت بعدم استعمالها.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-