اغرب عادات مشاهير هوليوود

على الرغم من أنهم يظهرون بأبهى حلة ويرتدون أغلى الملابس ويسكونون في أفخم المنازل إلا أن المشاهير هم أشخاص عاديون مثلنا ولهم عادات وطقوس لايمكن لأحد أن يفسرها أو يقتنع بها غيرهم! حتى أن الأضواء والشهرة والثروة تجعلهم أكثر تعقيداً وجنوناً من الأشخاص العاديين، ويقومون بتصرفات وأمور لا يمكن توقعها!

وبما أن الإعلام لا يمكن أن يترك المشاهير ينعمون ببعض الخصوصية فإننا استطعنا أن نلتقط وجود بعض العادات الغريبة التي يقوم بها نجوم هوليوود وبالمقابل بعض هذه العادات الغريبة تحدث عنها أصحابها النجوم لوحدهم في أحد المقابلات التلفزيونية!

تعرفوا على أغرب عادات نجوم هوليوود

1- كاميرون دياز

نجمة هوليوود الشقراء
لديها وسواس قهري في النظافة بشكل مثير للغاية، وخاصةً من فتح مقابض الأبواب بيدها اعتقاداً منها من إمكانية نقل الأمراض من هذه المقابض، فلا تقوم بفتح المقابض بيدها مطلقاً بل تقوم باستخدام كوع يدها في فتح الأبواب.

2- ميغان فوكس

فنانه هوليوود
لا تشطف المرحاض من الفضلات بعد استخدامه، وقد اشتكى أصدقاؤها من هذه العادة المقززة.

3- ساندرا بولوك

ممثله امريكيه
تقوم بوضع كريم تحت عينيها من اجل محاربة الانتفاخ، ولكن وجد أن هذا الكريم هو كريم معالجة البواسير، وهذا هو الكريم الذي استطاع أن يحارب الانتفاخ أسفل عينيها بالفعل.

4- ديمي مور

تترك ديدان العلق تمتص دمها.

6- توم كروز

ممثل امريكى
يقوم بوضع براز البلبل على وجهه، والذي يعتبره بمثابة بوتوكس طبيعي لمحاربة علامات التقدم في السن.

10- كريستينا أغيليرا

لا تقوم بغسل يديها بعد إلقاء القمامة.

11- نيكي ميناج

لا تأكل إلا بملاعق وأطباق فضية.

12- براد بيت

ممثل امريكى
لا يؤمن بغسيل يده بالصابون، فتعتبر لديه شبه فوبيا من غسيل اليدين بالصابون، فلديه اقتناع أن الصابون واستخدامه في غسيل اليدين قد يصيب يديه بالسموم، أو لقناعته بأن الصابون مصنوع من الكيماويات فقد يكون من رواء هذه الكيماويات نقل للأمراض له أكثر من فائدتها في تنظيف اليدين.

14- كاثرين زيتا جونز

ممثله بريطانيه
تقوم كاثرين بتنظيف أسنانها باستخدام الفراولة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-