8 مشاهير لا يهتمون بنظافتهم الشخصيه

نجوم هوليوود
في الوقت الذي يظهر فيه المشاهير رائعين على السجادة الحمراء، بعضهم لا يهتم بنظافته الشخصية خلال التصوير. رصد موقع Screen Rant، مجموعة من المشاهير ممن لا يهتمون بنظافتهم الشخصية أثناء تصوير أعمالهم السينمائية وأرجع بعضهم السبب في ذلك إلى الاهتمام بالبيئة أو ساعات العمل الطويلة وغيرها، ولكن سواء كان الأمر يتعلق بهذا أو ذاك، فالنتيجة النهائية أن رائحتهم الكريهة تنفر منهم المشاركين معهم في العمل. وفي السطور التالية نرصد لكم هؤلاء النجوم وأسباب عدم اهتمامهم بنظافتهم الشخصية:

۸ مشاهير لا يهتمون بنظافتهم أثناء تصوير أفلامهم

1. جوليا روبرتس Julia Roberts

ممثله امريكيه
يبدو أن الممثلة الامريكيه جوليا روبرتس تأخذ قضايا البيئة على محمل الجد حيث يصل الأمر لدرجة أنها توفر المياه من خلال عدم الاستحمام لعدة أيام. ووفقا لما ذكره أحد الحراس الشخصيين السابقين للممثلة الامريكيه إن رائحة النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار لا تحتمل لدرجة أن موظفيها لا يستطيعون الوقوف أمامها حتى عندما تستحم. ويبدو أن قلة الاستحمام ليست المشكلة الوحيدة المتعلقة بالنظافة بالنسبة لروبرتس، فهي لا تستخدم مزيلات العرق ونادرا ما تغسل شعرها، وحول هذا الأمر تقول روبرتس أن غسل شعرها يزيل الزيوت الطبيعية به ويجعله جافا وتؤكد روبرتس أنها تعشق رائحة الزيوت الطبيعية في شعرها.

2. راسل كرو Russell Ira Crowe

ممثل استرالى
يبدو أن الممثلين الذين شاركوا راسل كرو في أعماله لم يتحملوا رائحته، لم يحدث الأمر مرة أو مرتين بل ثلاث مرات خلال تصوير ثلاث أفلام مختلفة. بدأ الأمر خلال تصوير فيلم Gladiator، حيث تبين أن الممثل الاسترالي لم يستحم لعدة أيام خلال تصوير العديد من مشاهد الفيلم الشهير، وحدث الأمر نفسه خلال تصوير فيلم Cinderella Man، كانت الرائحة كريهة للغاية لدرجة أن النجوم المشاركين في العمل أمام كرو اعتبروها تشتت انتباههم. حدث أمر مماثل خلال تصوير فيلم Noah، من أجل الوصول لأكبر درجة ممكنة من تقمص الشخصية قال راسل كرو أنه سيمتنع عن الاستحمام لعدة أيام.

3. كاميرون دياز Cameron Diaz

Cameron Diaz
لم تستخدم كاميرون دياز مزيلات العرق منذ أكثر من 20 عاما، ويعود السبب في ذلك هو أن بطلة Bad Teacher تعتقد أن مزيلات العرق تسد المسام وتحتفظ بالرائحة بدلا من ترك الجسم يفرز العرق بشكل طبيعي. لم يتوقف الأمر مع كاميرون دياز عن هذا الحد بل رصدت عدسات الباباراتزي عدة صور لدياز من قبل وهي ترتدي ملابس متسخة عليها بقع دهنية، ويعود السبب في ذلك إلى أن الممثلة الأمريكية لا تغسل ملابسها بل من الممكن أن ترتدي الملابس ذاتها لـ4 أيام متتالية ثم تتخلص منها نهائيا.

4. براد بيت Brad Pitt

ممثل امريكى
لا يعتبر الممثل الأمريكي براد بيت صديقا للاستحمام عندما يكون في موقع التصوير، وذكر بعض الأشخاص ممن عملوا مع بطل Fury أن رائحته ليست الأفضل على الإطلاق. وصرح المخرج إيلي روث فيما سبق أن الممثل الامريكى يفضل تنظيف نفسه بالمناديل المبللة الخاصة بالأطفال بدلا من الذهاب إلى الغرفة الخاصة به والاستحمام، حتى إنه نصحه بفعل الأمر نفسه قائلا إنه من الأسهل كثيرا الوصول إلى المناديل المبللة أكثر من التنظيف كليا. ومن خلال تجربة الثنائي معا في فيلم Inglourious Basterds للمخرج كوينتن تارانتينو، قال روث أن قسم المكياج لم يجد معاناة في جعل بيت يبدو متسخا في بعض المشاهد بل تولى الممثل الامريكى هذا الأمر بنفسه. المفارقة أن براد بيت قد أهدى لزوجته السابقة أنجلينا جولي في عيد الحب ذات مرة أقراص نعناع لأنه يعتقد أن رائحة أنفاسها لم تكن جيدة.

5. جونى ديب John Christopher Depp

John Christopher Depp
يبدو أن المظهر العشوائي الذي يظهر به جوني ديب في بعض الأحيان ليس قاصرا على الشكل فقط، بل وصل الأمر إلى النظافة الشخصية حيث أشار ديب من قبل أنه خلال تصوير فيلم Pirates of the Caribbean لم يستحم في كثير من الأحيان ليحافظ على مظهره وشكل كابتن "جاك سبارو" المعروف، كما أنه نادرا ما كان ينظف أسنانه خلال تصوير الفيلم. واقعة أخرى حدثت خلال تصوير فيلم The Tourist ، فعلى ما يبدو كانت رائحة فم ديب لا تحتمل حتى إن شريكته في الفيلم أنجلينا جولي طلبت منه أن يغسل فمه بغسول الفم ليسترين وعرضت عليه أقراص النعناع.

6. جينيفر لورانس Jennifer Lawrence

ممثله امريكيه
من الصعب تصديق أن واحدة من أكثر الممثلات جمالا لا تهتم بنظافتها الشخصية، ورغم ذلك يبدو أن لورانس تفعل هذا الأمر عن قصد فخلال تصوير The Hunger Games كانت لورانس تأكل أطعمة ذات رائحة قوية مثل التونة أو الثوم قبل أي مشهد تقبيل. ولم يكن ليام هيمسورث معجبا بفكرة تقبيل جينيفر لورانس ولم يشعر بأنه مستمتع كما يعتقد البعض. وسخر هيمسورث من عدم استمتاعه بقبلة جينيفر لورانس قائلا: "هي واحدة من أقرب الأصدقاء لدي أنا أحبها ولكن إذا كان لدينا مشهد تقبيل فإنها تشير دائما بأنها قد تناولت للتو طعاما يحتوي على الثوم أو سمك التونة أو أي شيء مثير للاشمئزاز ولم تنظف أسنانها قبل المشهد مباشرة"، وحينها أقول: "رائع لا أستطيع الانتظار حتى أتذوق".

7. روبرت باتينسون Robert Pattinson

روبرت باتينسون
ربما لا يخفى على أحد أن الممثل البريطاني روبرت باتينسون من أسوأ المشاهير في الحفاظ على النظافة الشخصية، فدائما ما يظهر بمظهر فوضوي ولا يستخدم منتجات العناية بالشعر إطلاقا فهو يفضل الزيوت الطبيعية التي تفرزها فروة رأسه. واعترف بطل Twilight، بأنه سيء للغاية في الاعتناء بنظافته الشخصية فهو لا يستحم بانتظام إلا إذا اشتم رائحته، ووصل الأمر إلى أن المشاركين معه في فيلم Twilight قالوا إن رائحته كريهة في معظم الأوقات فهو لا يستحم ويرتدي نفس الملابس فترة طويلة حتى تصبح رائحته لا تطاق.

8. جينيفر انستون Jennifer Aniston

Jennifer Aniston
لسوء الحظ فإن جينيفر أنستون مدمنة كافيين وأصبحت هذه مشكلة حقيقية تواجه البطل الذي يقف أمامها عندما يتعلق الأمر بتبادل القبلات، نظرا لأن رائحة الكافين في أنفاسها تبدو كريهة للغاية لدرجة أن جيسون باتيمان الذي شاركها من قبل في أفلام مثل The Switch و Horrible Bosses اضطر لوقف أحد مشاهد القبلات ليعطي لأنستون حبوب نعناع لأنه لم يعد يتحمل تلك الرائحة. وكان لأنستون تجربة مشابهة مع أليك بالدوين في موقع تصوير فيلم 30 Rock، حيث حدث ذلك أثناء تصوير مشهد القبلة أن اشتكى بالدوين من رائحة أنفاسها التي تفوح بالكافيين وذهب لأبعد من ذلك واصفا تلك التجربة بأنها كانت مؤلمة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-