هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

10 من أكثر ممثلات هوليوود طولاً

بالرغم من أن الطول الفارع يعتبر علامة من علامات الجمال، فإنه قد يكون نقمة في بعض الأحيان، فالطويلات يجدن صعوبة في التسوق، وحرجاً من ارتداء الكعب العالي، والأهم من ذلك يعانين في إيجاد الشريك المناسب. مع ذلك يبقى الطول علامة من علامات الجمال، وشرطاً أساسياً في مهن مثل عرض الأزياء.

قائمة بـ10 من فنانات هوليوود فارعات الطول:

1. اوما ثورمان – Uma Thurman

اوما ثورمان
اوما ثورمان
أوما ثورمان ممثلة أمريكية حائزة جائزة غولدن غلوب كأفضل ممثلة، وبطلة العديد من الأفلام التي تركت أثراً في تاريخ السينما مثل Kill Bill و Liaisons. أعربت أنها لم تتمكن من المشي رافعة رأسها بلا جهد حتى بلغت عامها الخامس والثلاثين، وذلك بسبب طولها البالغ 1.8م.

2. جويندولين كريستي – Gwendoline Christie

جويندولين كريستي
جويندولين كريستي
لا عجب أن الهمجي فارع الطول تورماند في مسلسل Game of Thrones قد أعجب ببريان أوف تارث من النظرة الأولى، فالجهامة عامل مشترك بينهما. الممثلة البريطانية جويندولين كريستي التي عملت كعارضة أزياء ثم اشتهرت بدور بريان في المسلسل الشهير Game of Thrones، تعد من أطول ممثلات هوليوود، إذ يبلغ طولها 1.91م. وقد عبَّرت في أكثر من مناسبة عن أن طولها الفارع لا يشكل عامل إزعاج بالنسبة لها، بل على العكس، فهو يخدمها في الكثير من الأدوار التمثيلية، كما خدمها سابقاً في مهنة عرض الأزياء.

3. بروك شيلدز – Brooke Shields

بروك شيلدز
بروك شيلدز
لم تشتهر بروك شيلدز بجمالها الأخاذ وبكونها أصغر عارضة أزياء أمريكية فحسب، بل اشتهرت أيضاً بقوامها الرشيق وطولها اللافت. إذ يبلغ طول بروك شيلدز 1.83م.

4. نيكول كيدمان – Nicole Kidman

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
الشقراء الأسترالية الفاتنة نيكول كيدمان أيضاً واحدة من أطول نجمات هوليوود. في بداياتها اتَّجهت كيدمان نحو رقص الباليه، قبل أن تبدأ لاحقاً بالعمل في التمثيل. بطول 1.8م كانت كيدمان تعاني أثناء زواجها من توم كروز، الذي يبلغ طوله 1.7م فقط. وعندما انتهت علاقتهما، وسئلت في أحد لقاءاتها التلفزيونية عن مشاعرها حيال الأمر، علقَّت قائلة: وأخيراً أصبح بإمكاني ارتداء الكعب العالي.

5. تشارليز ثيرون – Charlize Theron

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون
ولدت الممثلة تشارليز ثيرون الحاصلة على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في جنوب إفريقيا، وانتقلت في شبابها إلى الولايات المتحدة، حيث تعلَّمت الإنجليزية، وتألقت في مجالي عرض الأزياء والتمثيل. بطول 1.77 تعتبر تشارليز واحدة من أطول الممثلات في هوليوود.

6. جوليا روبرتس – Julia Roberts

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس
إلى جانب الابتسامة الساحرة، يعتبر القوام الممشوق من أبرز مميزات الفنانة الأكثر شعبية في أمريكا، الأمريكية جوليا روبرتس. يبلغ طول الممثلة الفاتنة 1.75م، مما يجعلها واحدةً من طويلات هوليوود.

7. كاميرون دياز – Cameron Diaz

كاميرون دياز
كاميرون دياز
لا تعتبر كاميرون دياز من أطول ممثلات هوليوود فحسب، بل من أكثرهم سحراً وجاذبية أيضاً. عملت كاميرون لفترة طويلة بعرض الأزياء، حيث أهَّلها لذلك طولها البالغ 1.74م، ثم اتجهت بعد ذلك للتمثيل.

8. غوينيث بالترو – Gwyneth Paltrow

غوينيث بالترو
غوينيث بالترو
وُلدت الفنانة الحاصلة على جائزة غولدن غلوب كأفضل ممثلة، في لوس أنجلوس، وهي ابنة المنتج والمخرج الشهير بروس بالترو. يبلغ طول الممثلة الجميلة غوينيث بالترو 1.75م، حيث يميزها قوامها الجذاب ووجهها الملائكي.

9. بليك ليفلي – Blake Lively

بليك ليفلى
بليك ليفلى
يبلغ طول الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية الموهوبة بليك ليفلي 1.78م. ومن حسن حظ ليفلي أنها متزوجة من الممثل ريان رينولد، البالغ طوله 1.88م مما يسمح لها بارتداء كعب بطول 5سم على السجادة الحمراء برفقة زوجها.

10. تايلور سويفت – Taylor Swift

تايلور سويفت
تايلور سويفت
بطول 1.78م تعتبر تايلور سويفت واحدة من أطول مغنيات البوب. وعلى الرغم من طولها الفارع، تفضل تايلور سويفت اعتلاء المسرح بكعبٍ عالٍ غير آبهة للطول المبالغ فيه الذي تظهر عليه.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية