هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

10 من نجمات هوليوود ذات العيون " الساحرة "

لا يستطيع أن ينكر أى شخص في العالم أن العيون أحد أهم العناصر الشكلية في الممثل التي يستطيع من خلالها التعبير عن ما يمكن بداخله، إنها لغة العيون التي لا يختلف عليها أحد .

1. ميغان فوكس Megan Fox

Megan Fox
ميجان فوكس الهادئة قليلة الظهور ذات العيون الغامضة التي كلما مر الوقت تكسب نجومية وجماهيرية أكبر .

2. انجلينا جولى Angelina Joly

Angelina Jolie
أنجلينا جولي هي المحبوبة والملكة والشعبية والأيقونة والناشطة الإنسانية التي لا تهدأ بلا شك.. جولي لديها عيون ساعدتها كثيراً في تأدية أدوارها وهي أحد أكثر العيون المميزة على شاشة هوليوود .

3.اكسندرا داداريو Alexandra Daddario

Alexandra Anna Daddario
اكسندرا داداريو فتاة هوليوود الجديدة صاحبة العيون الخلاّبة التي لعبت دورها القوي في فيلم ذا روك الجديد San Andreas وابهرت العالم بأدائها القوي ولما لا وهي تملك عيون تعطيها قدرة كبيرة على التعبير .

4. اوليفيا وايلد Olivia Wilde

اوليفيا وايلد
أوليفيا وايلد كيف يمكن أن ننسى صاحبة ذات العيون الجميلة " الواسعة " والساحرة والغامضة أوليفيا وايلد التي سادت نجوميتها شاشة السينما والتلفزيون على السواء .

5. جينيفر كونلى Jennifer Connolly

جينيفر كونلي
جينيفر كونلي من منا يمكن أن ينكر أن جينيفر كونلي هي أحد أكثر النجمات التي تستخدم عيونها في تمثيل مشاهدها، جينيفر بلا شك صاحبة عيون مميزة واستثنائية .

6. تشارليز ثيرون Charlize Theron

Charlize Theron
تشارليز ثيرون الشقراء الجنوب افريقية التي أذهلت هوليوود، الحائزة على الأوسكار حبيبة شون بين التي قالت عنه أنها سعيدة بأنها لم تعد عزباء بوجودها معه .

7. بينلوبى كروز Penelope Cruz

Penélope Cruz
بينلوبي كروز عندما تتحدث العيون الأسبانية فلتصمت كل العيون، بينلوبي لديها عيون تجمع بين سحر الشرق وجمال الغرب، انها بينلوبي الإحترافية الجميلة .

8. ايفا جرين Eva Green

Eva Green
ايفا جرين لديها عيون تتحدث أكثر من لغة، فإذا بحثت عن الجمال ستجده، الغموض ستجده، القوة وحتى الخوف ستجده هناك في عيونها المختلفة .

9. ميلا جوفوفيتش Milla Jovovich

Milla Jovovich
ميلا جوفوفيتش هي ليست إمرأة وممثلة ذات عيون جميلة فقط ولكنها قوية أيضا والدليل دورها الخالد في السلسلة الشهيرة Resident Evil .

10. ميلا كونيس Mila Kunis

ميلا كونيس
ميلا كونيس لا يمكن أن نتحدث عن لغة العيون ولا نذكر ميلا التي هي صاحبة لأحد أحلى العيون في العالم ولا تردد، ميلا تزوجت في الماضي القريب من الممثل أشتون كوتشر .

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية