هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

احداث قصة الفيلم المنتظر Batman v Superman

بات مات وسوبر مان
Batman v Superman
ينتظر الملايين من عشاق افلام هوليوود حول الارض فيلم  Batman v Superman: Dawn of Justice (بالعربية: بات مان ضد سوبرمان: فجر العدالة)،تدور احداث الفيلم بعد أن أصبحت مدينة جوثام تتمتع بهيبة وإحترام كبيرين بسبب أفعال أبطالها الخارقون، يحدث على الأرض صراع من نوع أخر غير مُتوقع وغير مُنتظر، حيث سيتصارع العالم على أى نوع من الأبطال الخارقون يحتاجه العالم الآن، فيدخل البطلان الخارقان الأشهر والأقوى بات مان وسوبر مان في حرب إستثنائية خارقة لا يمكن وصفها، وهنا سينشأ تهديد من نوع جديد سيضع البشرية والإنسانية كلها في خطر.. خطر لم يكن معروف  ولم يكن متوقع من قبل.
Batman v Superman
بين افليك فى دور بات مان
سيقوم ببطولة  Batman v Superman: Dawn of Justice هنري كافيل الذي سيقوم بدور سوبرمان، والنجم بن أفليك الذي سيقوم بدور بات مان، ومن المقرر عرضه في صالات السينما العالمية يوم 23 مارس عام 2016، يشارك في بطولة هذا الفيلم إلى جانب هنري كافيل وبن أفليك الممثلة الجميلة غال غادوت، جايسون موموا، ايمي ادامز، الفيلم من تأليف وإخراج زاك سنايدر.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية