افضل 10 افلام عن التماسيح في تاريخ هوليوود

افضل افلام التماسيح
تعد افلام التماسيح من أفلام الرعب النفسي، حيث لا يوجد رعب أكثر من مواجهة تمساح مفترس لإنسان بشري، خاصة اذا فتحت تلك الحيوانات الشرسة أفواهها وأظهرت اسنانها، فلا يوجد خوف أكثر من ذلك، حيث يمكن القول بأن هذه الأفلام أضافت نوعًا جديدًا لأفلام الرعب، والتي لم تعد تقتصر على أفلام مصاصي الدماء والمستئذبين، بل أن أفلام التماسيح تميل إلى الواقعية على عكس جميع أنواع أفلام الرعب الأخرى التي تميل إلى الفانتازيا والخيال، فإذا كنت من محبي أفلام التماسيح، فستجد هنا قائمة بأفضل 10 أفلام عن التماسيح على الإطلاق.
 

فيلم The Pool:

من اقوى افلام التماسيح التي شاهدتها وما أزال، حيث تدور أحداث الفيلم حول زوجين محاصرين في بركة مهجورة يبلغ عمقها ستة أمتار، تقطعت بهم كل السبل وأصبحوا عالقين مع تمساح مفترس. وكانت مدة عرض الفيلم 90 دقيقة. وتم إنتاجه عام 2018.

فيلم Crawl:

من افضل افلام التماسيح المفترسة، حيث يحكي الفيلم قصة بنت صغيرة اسمها هالي، كانت تبحث عن والدها الذي اختفى بعد أن ضربت عاصفة قوية مدينتهم، ثم تكتشف بعد ذلك أن ابوها في منزلهم، ولكن عندما يكون الاثنان مستعدان للمغادرة، تغمر المياه فجأة المكان بأكمله، ولسوء الحظ هذه المياه تجلب معها الكثير من التماسيح، التي تصبح جاهزة للانقضاض عليهم في أول فرصة. هذا الفيلم تم إنتاجه عام 2019.

فيلم Black Water: Abyss:

احد افضل افلام التماسيح الجديدة التي تم انتاجها عام 2020، وتبدأ قصته عندما عندما يذهب فريق مكون من خمس أصدقاء في رحلة لاستكشاف كهف جديد في استراليا لم يتم اكتشافه من قبل، ولكن سرعان ما يكتشفون ان هذا الكهف موطن تمساح ضخم غاضب لتبدأ سلسلة من الاحداث.

فيلم Alligator:

فيلم تماسيح رعب تدور أحداثه في شيكاغو، حيث يتبع عالم زواحف وضابط شرطة تمساح عملاق مفترس، تم التخلص منه سابقا في مياه المجاري قبل سنوات، لكنه استطاع الهروب من مياه الصرف الصحي والهجوم على السكان مرة أخرى، فهل يستطيع ضابط الشرطة وخبير الزواحف التخلص منه ام لا؟. تم إنتاجه عام 1980.

فيلم Lake placid:

فيلم رعب تماسيح يجب مشاهدته اذا كنت من عشاق “افلام التماسيح” حيث يدور في إطار من الإثارة والتشويق حول تمساح يوجد في أجمل بحيرة هادئة، ويحاول اصطياد السياح في هذا المكان، حيث يحاول جعل هذه البحيرة مسكن له. وكانت مدة الفيلم 82 دقيقة. وتم إنتاجه عام 1999.

فيلم The Brutal River:

من افضل أفلام اجنبية عن التماسيح، وقد تم إنتاجه عام 2005، تدور أحداثه في الستينيات، حيث الناس تعيش على الطريقة القديمة في أحد الأماكن الهادئة في تايلاندا، وجد الناس جثة رجل ميت مجهول على ضفاف مجرى النهر، وبعد ذلك يلاحظ الناس وجود عدد كبير ومتزايد من حالات الاختفاء الغامضة، ويسعون لمعرفة سبب هذه الحوادث، فيكتشفون آثار غريبة، والتي هي على الأرجح آثار حيوان مفترس ضخم يأكل البشر.

فيلم Rogue:

من اقوى أفلام اجنبية رعب عن التماسيح حيث يدور الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، وقد تم إنتاجه عام 2007، وتدور الحبكة الدرامية للفيلم حول صحفي أمريكي يصادف في مهمة في إحدى ضواحي أستراليا تمساحًا ضخم يعشق لحم البشر، ويصبح محاصرًا في جزيرة طينية موطن للكثير من التماسيح.

فيلم Dark Age:

يعتبر فيلم Dark Age من افضل افلام التماسيح القاتلة، وقد تم إنتاجه عام 1987، وتدور الحبكة الدرامية للفيلم حول حارس الشواطئ الذي يكلف بالتعامل مع تمساح قاتل يرتبط ارتباط روحي وثيق بالسكان المحليين.

فيلم The Hatching:

من افضل افلام التماسيح المفترسة التي ستنال اعجابك، وقد تم إنتاجه عام 2016، حيث يحكي الفيلم قصة طفلين بعد وفاة والدهم يعودون إلى موطنهم الأصلي، ثم يحدث شيئاً غريباً حيث يختفي الأفراد واحدًا تلو الآخر مُخلفين ورائهم أطرافهم الممُزقة، ثم تُكتشف الحقيقة المروعة وهي أن التماسيح يزحفون خارج المستنقع بحثاً عن فرائسهم من البشر.

فيلم Killer Crocodile:

يعتبر فيلم Killer Crocodile من افضل أفلام التماسيح التي يجب مشاهدتها حيث تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الذين يحققون في الإلقاء غير القانوني لمخلفات المواد الكيميائية السامة في المستنقعات، وفجأة يستوجب عليهم الدفاع عن أنفسهم ضد تمساح ضخم بشكل غير طبيعي، والذي أصبح أكثر عدوانية من المعتاد نظرًا للتأثيرات طويلة المدى للنفايات السامة، حيث يتمكن التمساح من قتل العديد من الأشخاص لتبدأ سلسلة من الأحداث. وهذا الفيلم صدر عام 1989.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-