عائدات فيلم Barbie تتخطى 500 مليون دولار بأمريكا الشمالية

Barbie movie
منذ عرض فيلم Barbie في شهر يوليو الماضي واستطاع الفيلم أن يُقدم أداء قوي بالأخص على صعيد العائدات، فعلى الرغم من صدارة الفيلم لشباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الرابع على التوالي، إلا وأنه تَمكن من تجاوز 500 مليون دولار داخل أمريكا الشمالية.

من الواضح انه لا يُمكن إيقاف هيمنة Barbie التي استطاعت أن تَجلب 33.7 مليون دولار أخرى هذا الأسبوع داخل الولايات المتحدة، وعلى الرغم أنها شهدت انخفاضًا عن عائدات الأسبوع الماضي بنسبة 36%، إلا وأن عائدات الفيلم الإجمالية داخل أمريكا الشمالية وصلت إلى 526.30 مليون دولار، ليصل إجمالي عائدات الفيلم عالميًا فوق 1.18 مليار دولار.

هذه الأرقام القوية التي حققها فيلم Barbie جعل من مخرجة الفيلم " جريتا جيروج" أول مخرجة تتخطى حاجز المليار دولار في التاريخ.

أما بالنسبة للمرتبة الثانية فلازال من نصيب فيلم Oppenheimer الذي حقق هذا الأسبوع عائدات وصلت إلى 18.8 مليون دولار داخل الولايات المتحدة، بينما وصل إجمالي فيلم Oppenheimer بأمريكا الشمالية إلى 264.26 مليون دولار ليتجاوز الفيلم 649.02 مليون دولار بجميع أرجاء العالم.

جاء فيلم الرسوم المتحركة Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem في المرتبة الثالثة وذلك بعدما حقق 15.75 مليون دولار داخل الولايات المتحدة، وهو ما يَعد انخفاض بنسبة 44% عن عائدات الأسبوع الماضي.

جاء فيلم Meg 2: The Trench في المرتبة الرابعة بعائدات 12.7 مليون دولار خلال هذا الأسبوع، ويليه فيلم The Last Voyage بالمرتبة الخامسة مع 6.5 مليون دولار داخل الولايات المتحدة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-