افضل 5 افلام عن البراكين فى هوليوود

لطالما سعت هوليوود الى الكمال من خلال إنتاج أفلام متنوعة على نطاق واسع والتي يمكنها نقل الجماهير إلى عالم آخر والسماح لهم بتجربة أشياء لم يكن من الممكن تحقيقها بطريقة أخرى. هذا الاحتمال الهائل الذي يمكن أن تجلبه هوليوود إلى عالم السينما يميزها عن غيرها من الصناعات السينمائية في العالم. لذلك نقدم لكم اليوم افضل 5 افلام عن البراكين فى هوليوود.

5. Pompeii

Pompeii
يرصد الفيلم عام 79 قبل الميلاد قصةً ملحميةً عن ميلو (كيت هارنجتون) العبد الذي تحول لمحارب لا يقهر. يجد ميلو نفسه في صراعٍ مع الزمان والمكان من أجل إنقاذ حب حياته كاسيا (إيميلي براونينج). كاسيا فتاةٌ جميلةٌ وجذابةٌ ،ابنة تاجرٍ ثري ولكنها رغمًا عنها وبدون إرادتها تمت خطبتها على سيناتور روماني فاسد وجشع. بينما جبل فيزوف يثور بكتل وبحور من الحمم البركانية القاتلة يتعين على ميلو الذهاب في مهمة محفوفة بالمخاطر من أجل إنقاذ كاسيا، برغم من أن بومبي -المدينة الرومانية- تتهاوى من حوله.

4. When Time Ran Out

When Time Ran Out
قصة الفيلم تقع على جزيرة في جنوب المحيط الهادئ حيث أصبح المنتجع مركزًا سياحيًا للأثرياء، يستمتع السياح بأوقاتهم الهادئة مع العائلة والأصدقاء، حتى ينفجر البركان من حولهم. في حين أن معظم الضيوف حريصون على المغادرة في أقرب وقت ممكن، فإنهم ينصحون من قبل صاحب الفندق بانتظار فريق الإنقاذ. لكن بعض الضيوف يأخذون الأمور بأيديهم ويقررون إنشاء طرق خاصة بهم.

3. Stromboli

Stromboli
(كارين) امرأة شابة من بلاد البلقان، تتزوج من الصياد (أنطونيو) للفرار من معسكر السُجناء، ولكن الحياة في (سترومبولي) - قرية أنطونيو - مُهددة باندلاع البركان في أي حين، مما يجعل الأمور صعبة وغير مُحتملة بالنسبة لكارين.

2. Dante’s Peak

Dante’s Peak
يسافر (هاري دالتون) خبير البراكين إلى بلدة دانتي، التي تم تسميتها منذ فترة قصيرة كثاني أكثر مكان مُفضل العيش به بأمريكا؛ حيث يتواجد بركان دانتي الخامد منذ فترة طويلة، ليكتشف أن هناك نشاطات بركانية غريبة في البركان، وأنه قد يثور مجددا في أية لحظة، ليحاول إنقاذ البلدة.

1. Volcano

Volcano film
تم إصدار كل من 'Dante’s Peak' و 'Volcano' في نفس العام، وهذا هو السبب وراء عرض هذين الفيلمين هنا مباشرة. يلعب تومي لي جونز الشخصية الرئيسية لهذا الفيلم، مايكل رورك الذي يرأس مكتب إدارة الطوارئ في لوس أنجلوس. رورك عاد من عطلته عندما علم أن لوس أنجلوس قد تعرضت لزلزال هائل. يبدأ جرس الإنذار بصوت أعلى في الرنين عندما يحذر أحد الجيولوجيين الجميع من أنه قد يكون هناك بركان تحت المدينة قد ينفجر في أي وقت. بعد فترة وجيزة، انفجر البركان وتسبب في موت وتدمير لم يسبق لهما مثيل، مما أدى إلى تدمير المدينة بأكملها تقريبًا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-