هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 10 افلام فى هوليوود عام 2017

حققت بعض الأفلام العالمية، خلال عام 2017 نجاحا باهرا، وإيرادات عالية تعدت المليارات فى البوكس اوفيس، ويقع الراغب بمشاهدتها في حيرةٍ من أمره حول أفضل افلام هوليوود التي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها، لذلك نرصد إليكم في هذا التقرير أكثر الافلام الامريكيه التي نالت إعجاب الجماهير خلال عرضها في دور السينما.

1. Logan 

Logan movie
ينبغي على (لوجان) والبروفيسور (تشارلز زافييه) التعامل مع الخسائر التي سببها (ناثانيال إسيكس) بتدميره العالم وتركه في الخراب، ويصبح على (لوجان) مواجهة (ناثانيال إسيكس) وإلحاق الهزيمة به بمعاونة فتاة شابة تًدعى (لورا كيني)، وهي الاستنساخ الأنثوي من (وولفرين).

2. Wonder Woman

Wonder Woman
قبل أن تصير المرأة الأعجوبة، تدربت (الأميرة ديانا)، أميرة الأمازون لتكون محاربة لا تُقهَر في جزيرة بارادايس واحتمت فيها إلى أن يهبط طيار أمريكي على الجزيرة؛ فتقرر ديانا الرحيل عن موطنها معه لتتعرف على حضارات وأماكن مختلفة ومحاربين، وتشارك في وقف الحروب المُدارة مختبرة قدراتها الحقيقية خلالها.

3. Guardians of the Galaxy Vol. 2

Guardians of the Galaxy Vol. 2
يعود فريق حراس المجرة من جديد في مهمة جديدة ضد قوى الشر التي تهدد المجرة من جهة، و(يوندا) الراغب في الانتقام من جهة أخرى، وفي نفس الوقت تتكشف أمام بيتر كويل (كريس برات) خزانة اﻷسرار الخاصة بمن يكون والده الحقيقي.

4. Dunkirk

Dunkirk movie
تدور قصة الفيلم عن عملية الإجلاء الإعجازي لجنود الحلفاء من بلجيكا وبريطانيا وفرنسا، حيث تقطعت السبل بجنود الحلفاء وحوصروا بواسطة الجيش الألماني في شواطئ ومرافئ (دونكيرك) الفرنسية منذ 27 مايو وحتى 4 يونيو من عام 1940 أثناء الحرب العالمية الثانية.

5. Spider-Man: Homecoming

Spider-Man: Homecoming
بعد أحداث (Captain America: Civil War)، يعود (بيتر باركر) إلى روتينه اليومي الطبيعي، ودراسته في مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التي تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، ولكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شيء مهم لدى (بيتر) عرضة للتهديد، ويسانده معلمه (توني ستارك) أو الرجل الحديدي.

6. Blade Runner 2049

Blade Runner 2049
بعد ثلاثين عامًا من أحداث الجزء الأول، حيث يكون بليد رانر الجديد هو ضابط لوس أنجلوس المدعو كيه (ريان جوسلينج)، والذي يسعى للكشف عن أسرار مدفونة من شأنها أن تُغرق الباقي من المجتمع في فوضى عارمة، ويؤدي به سعيه إلى العثور على ريك ديكارد (هاريسون فورد)، البليد رانر السابق والمفقود منذ ثلاثين عامًا.

7. John Wick: Chapter 2

John Wick: Chapter 2
تدور أحداث الفيلم حول القاتل المأجور (جون ويك)، الذي يواصل من جديد واحدة من مغامراته الجديدة المليئة بالأخطار المميتة والخصومات العديدة من كل حدب وصوب، حيث يعود لعالم الجريمة من جديد ليسدد دين مستحق عليه، ويكتشف أن هناك مكافأة مالية موضوعة لمن ينجح في القضاء عليه.

8. It

فيلم It
في مدينة (ديري)، الأطفال المحليين يختفون واحدًا تلو الآخر، تاركين خلفهم أجساد ممزقة أو أشلاء.. بينما في مكان معروف بإسم (The Barrens) تتكون مجموعة من سبع أطفال من خلال لقاءات مرعبة وعجيبة مع مهرج يُدعى (بيني وايز)، ويظل لـ(بيل دينيبروه) ثأر شخصي مع هذا المهرج.. بعد سبعة وعشرين عامًا من لقائهم مع بيني وايز، يقوم (نادي الخاسرين) بتجميع أعضائه واقتراضهم من حيواتهم الناجحة وأعمالهم لأن (IT) كما لقبونه، عاد من جديد وعادت معه ظاهرة اختفاء الأطفال.

9. Beauty and the Beast

فيلم الجميلة والوحش
في اقتباس جديد للحكاية الخرافية الخيالية الشهيرة، نقابل (بيل) الفتاة الجميلة التي يقع والدها في قبضة الوحش المقيم في قصره المنيف البعيد، وتقرر أن تضحي بنفسها لكي تحرر والدها من سيطرته، وتحاول (بيل) التأقلم في حياتها الجديدة مع الوحش الذي يكشف يومًا بعد يوم عن جوهره النقي المدفون.

10. War for the Planet of the Apes

War for the Planet of the Apes
تتواصل رحلة (سيزار)، حيث يُرغم هو وزملائه القرود  على خوض حرب طاحنة، ومميتة مع جيش من البشر بقيادة كولونيل منزوع الرحمة، وبعدما تعاني القرود خسائر جسيمة لا يمكن تصورها، يصارع سيزار غرائزه المظلمة ويسعى بنفسه إلى الانتقام لصالح سلالته؛ فيخوض مع الكولونيل معركة ملحمية ستحدد مصائرهما ومستقبل الكوكب.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية